لا تفوّت أي فرصة للاستمتاع بلحظتك
من المؤسف أن تفقد التفاصيل المشرقة في صورك بسبب الإضاءة، ولكن ليس مع ضوء الفلاش المزدوج في هاتف Huawei Y5II الذي يعمل بشكل استثنائي في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تعطيك الكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة F2.0 صوراً احترافية. من جهة أخرى تعمل خاصية التحسين التلقائي المصممة للصور الشخصية مع الكاميرا الأمامية ذات الدقة 2 ميجا بيكسل على منحك صور سيلفي مميزة وجعل صورك الشخصية مثالاً للتألق والتميّز.
المفتاح السهل، أسهل من ذي قبل
هل تعبت من القوائم الطويلة التي تعكّر فرحتك بمشاركة لحظة مشوقة؟ الآن يمنحك المفتاح السهل طريقاً مختصراً لمحتوياتك المفضلة، إذ يمكنك الوصول لتطبيقات الهاتف أو مزاياه بضغطة واحدة أو ضغطة مزدوجة أو ضغطة مطولة حسب التحديد المسبق.
شاهد العالم بسرعة الضوء وبدقة عالية
يتميز هاتف Huawei Y5II بشاشة رائعة بدقة HD LCD وقياس 5 إنش، مما يتيح لك الاستمتاع برؤية تأسر الأبصار. ولكن الهاتف ليس لمتعة العين فقط، حيث يعمل المعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز بشكل مذهل ليدعم معالج الرسومات بالطاقة الكافية، ويجعل أكثر المستخدمين حاجة لتعدد المهام ينتقلون بدون توقف في عالم رسومات أشبه بالخيال.
نظام تشغيل جديد، آمن وفعال
يعمل هاتف Huawei Y5II بنظام تشغيل EMUI3.1 المبني على نظام Android 5.1، ولكن بحلّة جديدة لواجهاته ومزاياه واستخدامه، إذ تم تنسيق البيانات والتطبيقات بشكل منظم لتسهيل الوصول إليها من خلال خاصية Timeline الفعالة. كذلك يضمن لك مدير الهاتف المدمج تجربة أكثر أمناً وسلاسة.
ملاحظة

تم إلغاء الاشتراك بنجاح

خطأ في الخدمة برجاء محاولة مرة اخري.