camera

الجيل الثاني من كاميرا لايكا المزدوجة

يمتلك HUAWEI Mate 9 كاميرا الجيل الثاني المزدوجة من لايكا مع جهاز استشعار 12MP RGB وجهاز استشعار أحادي اللون 20MP. جهاز استشعار RGB يلتقط ألوان حية، في حين أن أجهزة الاستشعار الأحادية تختار التفاصيل الدقيقة.

صور بجودة لايكا

كاميرا خوارزمية قوية تضمن لكل صورة أن تكون بمعايير لايكا. يأتي HUAWEI Mate 9 أيضاً مع مجموعة واسعة من قدرات التصوير القوية، مما يتيح لك أن تأخذ لقطات ذات جودة احترافية في عدد من السيناريوهات المختلفة.

التكبير/التصغير الهجين

تم التجهيز لالية التكبير والتصغير بإتقان، يسمح لك جوال HUAWEI MATE 9 بالتقاط صور لايكا ذات جودة، حتى أثناء التركيز لفترة طويلة

التصوير الليلي المثير

تكنولوجيا "بكسل بينينغ" بالكاميرا المزدوجة على كلتى العدستين تضاعف سطوع الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. تثبيت الصورة البصرية ينتج عنه لقطات كريستالية واضحة.

الباقة الجميلة مع القدرة على إعادة التركيز

لالتقاط صور الاشخاص او الاشياء وطمسها الخلفية بطريقة فنية.حيث يمكنك عمق المصدر من جعل نقطة الارتكاز رائعة.ويمكنك أيضا إعادة تركيز الصور، مما يتيح لك حرية تعديل التركيز في وقت لاحق بعد التقاط الصورة.

كاميرا السيلفي الأمامية 8 ميجابيكسل
ضبط تلقائي للصورة مع كاميرا السيلفي الأمامية 8 ميجابيكسل

مع وجود خاصية الضبط التلقائي للصورة مع كاميرا السيلفي 8 ميجابيكسل وكذلك مجموعة من المزايا لمساعدتك على اتخاذ صور شخصية سريعة

قم بضبط الكاميرا لالتقاط الصورة عندما تبتسم أو ضع اصبعك على مستشعر البصمة لفتح العدسة. ان خوارزمية تعزيز الوجه الجديدة تقوم بالتعرف عن وجهك وتطبق إعدادات مخصصة لجمال وجهك.

فيديو 4K حيث الجودة الرائعة والحجم المدمج

يدعم جوال HUAWEI Mate 9 تقنية تسجيل الفيدوهات 4K مع تثبيت الصورة البصرية كذلك تدعم معايير دمج الفيديوهات فئة H.265 video مما يسمح بحجم دمج يصل الى ‎50%‎