performance

وُلِدَ سريعاً

يساعدك على المضى قدماً ، بفضل احتوائه على معالج KIRIN 960 فإن HUAWEI Mate 9 هو جوال الأندوريد ذو الآداء العنيف في تشغيل التطبيقات والفيديوهات وألعاب HD عالية الدقة بشكل سلس.

  • وُلِدَ سريعاً

    Revolutionary ARM Cortex A73 CPU, with a four-core A73 2.4GHz and four-core A53 1.8GHz CPU, يمنح آداء أسرع بمعدل ‎18%‎.*

  • وُلِدَ سريعاً

    ع وجود Mali-G71 octa-core GPU يفتح آفاقا جديدة لتزيد السرعة بمعدل ‎180%‎*

  • وُلِدَ سريعاً

    مع وجود LPDDR4 RAM الذي يزيد التردد إلى ‎40%‎*

  • وُلِدَ سريعاً

    مع وجود UFS 2.1 flash memory جديد سيتم نقل البيانات بطريقة أسرع ‎100%‎ من eMMC 5.1.**

  • وُلِدَ سريعاً

    تقوم Vulkan بمضاعفة إنتاج معدل الإطار من أجل الحصول على تفاصيل أكثر واللعب بشكل سلس.

  1. * يتم معرفة قيمة السرعة من خلال الاختبارات التي أجريت في مختبر هواوي. قد تختلف السرعات الفعلية مع درجة حرارة التشغيل، والنظام، والاستخدام، وعوامل أخرى.
  2. **بناءً على نتيجة اختبار مختبر HUAWEI مقارنة بـ HUAWEI Mate 8
يبقى سريعاً

وداعاَ للآداء البطيئ بعد اليوم، حيث أن آلة هواوي للتعلم الذكي الخوارزمي تقدم الآداء الأكثر تطوراُ عن طريق تطبيق نظام ترتيب الأولويات التلقائي عبر وحدة المعالجة المركزية والذاكرة العشوائية و ذاكرة للقراءة فقط مع أخذ عادات المستخدم في الاعتبار.

تحسين المكونات الأساسية للأندرويد
تحسين المكونات الأساسية للأندرويد

يقوم نظام تشغيل الملفات F2FS بتحسين أداء الذاكرة. هذه السرعات تتولى مهمة زيادة كفاءة محركات قاعدة البيانات حيث تسمح بإعادة تحميل المزيد بشكل سلس. يوفر هذا الاداء المركز لتقديم المحرك مما يعطي تحكم أفضل وسرعة في رد الفعل عند اللمس.

أداة الترقب الذكي

يقوم جوال HUAWEI Mate 9 بالتعلم الذاتي وفهم عادات المستخدم من أجل بناء أولويات التسغيل. يقوم النظام بترقب تحركات المستخدم القادمة مما يمنحه الفرصة للتزود بالموارد مقدماً هذه الاجراءات تعمل داخل الجوال وليس عبر النظام الشبكي حتى تمنح الجوال أفضل أداء وتحافظ على الخصوصية.

تخصيص الموارد بطريقة الذكية

يتحكم جوال HUAWEI Mate 9 تلقائياً بالموارد من أجل ترتيب الأولويات تلقائياً عبر وحدة المعالجة المركزية والذاكرة العشوائية و ذاكرة للقراءة فقط من أجل توفير الأداء الأمثل واغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية، من داخل وحدة المعالجة المركزية تقوم بالتنقية ومضاعفة كفاءة الحوسبة. بالنسبة للذاكرة العشوائية فهي تقوم بإعادة تدوير موارد الذاكرة وانشاء ذاكرة اضافية من أجل التطبيقات التي لها الأولوية في التشغيل من أجل توفير اداء بنقاء الكريستال. أما ذاكرة للقراءة فقط فهي تقتح قناة حصرية في الذاكرة مما تجعل التطبيقات أسهل وأسرع في الاستخدام.