08 January, 2014

"هواوي" تطلق هاتف "آسيند مايت2" الذكي المتوافق مع شبكات الجيل الرابع في المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2014

الشرق الأوسط، 8 يناير 2014: كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، رسمياً عن هاتفها الذكي الذي طال انتظاره "أسيند مايت2" (Ascend Mate2 4G) المتوافق مع شبكات الجيل الرابع، وذلك خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2014، أحد أضخم المعارض السنوية المتخصصة في الابتكارات التكنولوجية الحديثة على مستوى العالم. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع خطط الشركة الرامية إلى الاستمرار في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الهواتف الذكية في العالم.

بفضل أدائه الفائق وشاشته الكبيرة، يتيح هاتف "أسيند مايت 2" المتوافق مع تقنيات الجيل الرابع من شبكات التطور طويل الأمد (4G LTE) للمستخدمين طيفاً واسعاً من الاستخدامات اليومية؛ فمع شاشته IPS بقياس 6.1 بوصة وبطاريته بقدرة 4050 مللي أمبير بالساعة1 وكاميرته الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، يعتبر هذا الجهاز الأمثل للاستمتاع بمزايا متعددة من الترفيه المتواصل، إذ يحظى بالقدرة على عرض ستة أفلام أو تشغيل حوالي 100 ساعة من الملفات الموسيقية من عملية شحن واحدة للبطارية.

وتعليقاً على مزايا الجهاز الجديد، قال كولن جايلز، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك: "نهدف من خلال هاتف ’أسيند مايت2 4G‘ إلى توفير إمكانية اتصال فائقة السرعة للمستخدمين في كل مكان بما يواكب متطلباتهم العصرية المتمثلة في مزيد من المزايا والفوائد وسهولة الاستعمال. وهذا الجهاز يحمل في جعبته العديد من الإمكانيات المتفوقة للمستخدمين الذين يرغبون بالترفيه أثناء التنقل، كإمكانية التقاط صور استثنائية بدقة عالية وتحميل الألبومات خلال ثوانٍ معدودة، أو استخدام هاتفهم الذكي بمثابة مكتب متنقل، ناهيك عن متعة استخدامه في شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة ويسر بفضل شاشته الكبيرة عالية الدقة التي تغنيك عن استخدام الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة اللازمة لهذا الغرض ".

وعلى مدار العام الماضي ارتقت "هواوي" بسرعة ملفتة إلى أعلى المراتب في قطاع الهواتف الذكية، إذ تشير أحدث التقارير الصادرة عن شركة "آي دي سي"2 العالمية للأبحاث ومؤسسة "ستراتيجي أناليتكس" للأبحاث إلى تصنيف "هواوي" في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث حجم الحصة السوقية في مجال الهواتف الذكية حول العالم خلال الربع الثالث من 2013، متفوقة بذلك على العديد من أبرز المنافسين الرئيسيين.

ومن أهم الأجهزة التي ساهمت في الارتقاء بمكانة "هواوي"، الجيل الأول من هاتف "أسيند مايت" (Ascend Mate) الذكي الذي حقق نجاحاً مبهراً لدى إطلاقه في 2013، كونه أضخم هاتف ذكي في العالم، وأول جهاز يتوفر مع شاشة بقياس 6.1 بوصة والتي أصبحت واسعة الانتشار في الوقت الحاضر.

تجربة غير مسبوقة (الخواص والميزات):

يتمتع هاتف "أسيند مايت2 4G" بمعالج مذهل رباعي النواة تبلغ سرعته 1.6 جيجاهيرتز، وتكنولوجيا فريدة لتوفير الطاقة تحسّن أداء الجهاز بمعدل يزيد على 30% مقارنة بغيره من الهواتف الذكية الأخرى ضمن فئته. كما أن نحافة هذا الجهاز التي لا تتجاوز 9.5 ملم ومظهره الأنيق وتصميمه العملي يمنح المستخدم سهولة وراحة متناهية في التعامل معه وحمله براحة اليد.

ولا يقتصر تفوق الهاتف الذكي الجديد عند هذا الحد، بل يتألق في مجال البرمجيات أيضاً، حيث يأتي مع واجهة استخدام Emotion UI 2.03 التي تنفرد بها "هواوي"، وتتمتع بميزة "واجهة الاستخدام بيد واحدة" (One-Hand UI) من "هواوي" لتضمن للمستخدم التعامل مع الجهاز بيد واحدة وتتعزز سهولة ذلك من خلال قياس الشاشة الذي تبلغ نسبته 79% من هيكل الجهاز. كما أن خاصية "النوافذ المتعددة" (Floating Window) تمنح المستخدمين سهولة في إجراء المهام المتعددة عبر الوصول إلى الملاحظات والرسائل والتقويم والحاسبة في أي وقت يشاؤون وكذلك تتيح ميزة "واجهة الاستخدام المبسّطة" (Simple UI) من "هواوي" تخصيص البرمجيات بمنتهى السهولة، مما يجعل الجهاز مثالياً للمستخدمين الذين يفضلون إبقاء الشاشة الرئيسية مبسّطة. ولضمان الاستخدام المريح في كافة الظروف والأوقات، يوفر هذا الهاتف الذكي ميزة "نمط القفازات" (Gloves Mode) الذي يدعم استخدام الجهاز أثناء ارتداء القفازات و"نمط القيادة" (Driving Mode) الذي يدعم التحكم عبر الأوامر الصوتية أثناء القيادة.

ونظراً لكِبَر قياس شاشته البالغ 6.1 بوصة، يعتبر هاتف "أسيند مايت2 4G" الذكي جهازاً مثالياً لعرض المستندات أو مشاهدة الأفلام أو استعراض الصور. كما ويمكن للمستخدمين التقاط وعرض الصور بشكل فوري وعفوي عن طريق الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والمجهزة بمستشعر الإضاءة الخلفي (BSI) وفتحة عدسة قدرها 2.0، مما يضمن التقاط صور فائقة الوضوح عالية الجودة في كافة الظروف والمناسبات. وباستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وبميزات المشهد البانورامي والعمودي وميزة "تحسين الوجه التلقائي" ( Auto-Face Enhancement)، يمكن للمستخدم توسيع آفاق التصوير لإبداع صور شخصية ضمن تجربة في غاية المتعة.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك:

تعتقد "هواوي ديفايس" أن بإمكان كل شخص أن يمثل محوراً للمعلومات وأن وجه العالم سيتغير نحو الأفضل إذا تم التغلب على عوائق الوصول إلى المعلومات. وتعتبر مجموعة منتجاتها الغنية بالهواتف النقالة والأجهز النقالة المتوافقة مع اتصالات النطاق العريض والأجهزة المنزلية بمثابة تأكيد على تركيز "هواوي ديفايس" على العملاء والتزامها بتوفير تجارب اتصال شبكي متنقل فائقة السلاسة من خلال الابتكار المتواصل. وعلى ضوء أكثر من عقدين حافلين بالنجاحات المذهلة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، وبفضل خبراتنا الخاصة وقدراتنا التشغيلية ومصادر شركائنا العالميين، تتحول "هواوي ديفايس" من شركة تبيع ملايين الأجهزة ضمن صفقات للشركات الكبيرة، إلى البيع لعلامات تجارية تبيع بدورها مباشرة لملايين الأشخاص. ومنذ نهاية 2011، قامت "هواوي ديفايس" بتوفير منتجاتها لأكثر من 500 مشغل اتصالات في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.huaweidevice.com

للحصول على آخر الأخبار حول "هواوي ديفايس"، اتبعنا على:

موقع "فيسبوك": www.facebook.com/huaweidevice

وموقع "تويتر": www.twitter.com/HuaweiDevice

وموقع "يوتيوب": www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

وموقع "فليكر": www.flickr.com/huaweidevice

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:

ساره محيدلي

تنفيذية أولى للعلاقات العامة

ميماك أوجيلفي آند ماذر

+971 4 3050316

sarah.mheidly@ogilvy.com