29 June, 2016

"هواوي" تطلق أحدث ساعات اليد الذكية المخصصة للسيدات للنساء المتألقات اللواتي يسعين للأناقة

بالتزامن مع إيلاء الشركة المزيد من الاهتمام بتقديم المنتجات النسائية الجديدة، كشفت "هواوي" النقاب عن ثلاثة إصدارات جديدة من الساعات الذكية باسم جويل "Jewel" وإليجانت"Elegant" وتوباز"Topaz" بالتعاون مع شركة سواروفسكي العلامة التجارية الفاخرة النمساوية في مجال ريادة القطع الدقيق لزجاج الكريستال والمنتجات ذات الصلة.

وقال السيد جياو جيان، رئيس قسم الأدوات الاستهلاكية في مجموعة هواوي في الشرق الأوسط عن هذا الحدث قائلاً: "نقدم لعميلاتنا الكريمات منتجاً ذكياً يتناسب مع حياة عالية الجودة، فقد جمعت "هواوي" فيه تصميماً كلاسيكياً لا يبلى مع الزمن لإكسسوار اليد المخصص للسيدات مع المزايا المبتكرة للساعة الذكية. وتلتزم "هواوي" بعملائها حول العالم عموماً وفي الشرق الأوسط خصوصاً لتقدم إليهم أفضل الابتكارات وأحدث التقنيات. وبما أن "هواوي" تضع احتياجات عملائها الكرام نصب أعينها، عملنا على ابتكار ساعة هواوي الذكية للسيدات ذات التصميم الرائع الذي يناسب كافة الأذواق والأزمان".

وأضاف السيد جيان: "تختلف موديلات "Jewel" و"Elegant" و"Topaz" من ساعات "هواوي" الذكية عن الموديلات المنافسة لكونها الساعات الذكية الأولى التي تأتي بتصميم كلاسيكي للسيدات، حيث عجزت كافة الموديلات السابقة عن سد الثغرة للتقريب بين الموضة والتكنولوجيا. ومن هنا تستمد ساعة "هواوي" الذكية إلهامها من تصاميم الساعات التقليدية وخلاصة مهارة التصنيع الفريدة لنقدم منتجاً يتماشى مع الموضة بطريقة لا مثيل لها. في حين تتيح التقنيات الذكية في ساعة "هواوي" البقاء على اتصال كونها تعمل بنظام تقني ذكي فريد".

ويستفيض الرئيس في المنطقة قائلاً: "تؤمن "هواوي" بأهمية إضافة الموضة إلى التقنية، حيث تحافظ موديلات "Jewel" و"Elegant" و"Topaz" الجديدة على شكل ساعة اليد الأصلي، ونحن لم نشهد حتى الآن منتجاً واحداً يجمع الموضة والتكنولوجيا في منتج واحد مخصص للسيدات كما تفعل هواوي في ساعاتها الذكية الجديدة والفريدة".

عندما يخرج الجمال من دائرة الزمن، ليلائم جميع المناسبات

يقدم إصدارا "Jewel" و"Elegant" خيارين أنيقين مخصصين للسيدات، بعد إصداره موديلات "Classic" و"Active" و"Elite" الذكية العام الماضي والتي لاقت استحساناً منقطع النظير. في حين يتميز إصدار "Jewel" باللمعان والتألق الفريد بصورة لا نظير لها في سوق الساعات الذكية اليوم، فهي مزدانة بـ 68 من أحجار زركونيا الكريمة من سواروفسكي موزعة على طول الإطار المطلي باللون الذهبي الوردي، ويأتي إصدار Elegant”" كخيار أقل بإطار بلون ذهبي وردي ونمط مسنن.

ويكتمل جمال هذين الإصدارين بحزامهما المصنوعان من الجلد الإيطالي الأصلي، المتوفر باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق اللازوردي. ومع الحفاظ على المواصفات الأفضل في فئة الساعات والتي تواصل "هواوي" تقديمها منذ ساعتها الذكية الأولى، يستقي التصميم الكلاسيكي لكلا الإصدارين إلهامه من الساعات السويسرية زجاج السافير الصلب المقاوم للخدش (بوصفه الخيار الأول بين العلامات السوسرية الرائدة في صناعة الساعات) والذي يغطي واجهة الساعة الدائرية بقطر 44 مم. في حين يأتي الإصداران بجسم من الستانلس ستيل المسبوك على البارد والمطلي باللون الذهبي الوردي ليعطيهما صلابة تامة ومتانة مضمونة.

ساعة "Topaz" الذكية من "هواوي"، سبيلك لإضفاء الجودة العالية على حياتك

ترتقي هذه الساعة على الساعات الذكية العادية، ومما لا شك فيه أن ساعة "Topaz" الرائعة تستحق صدارة سوق الساعات الذكية عند الحديث عن الجودة العالية والفخامة المترفة. حيث تأتي بمظهرها الكلاسيكي المناسب للسيدات وأناقتها الرائعة وفخامتها التي تناسب كافة المناسبات وكل الأزياء الرسمية وغير الرسمية.

بدءاً من شاشتها المصنوعة من زجاج السافير الصلب بقياس 1.4 بوصة، مروراً بالحزام الجلدي الفاخر بعرض 18 مم، وصولاً إلى جسم الستانلس ستيل المطلي باللون الذهبي الوردي، تتفرد ساعة "Topaz" بمكانة رائدة في سوق مليء بالساعات الذكية.

وتبعث واجهتها المرصعة بـ 68 من أحجار التوباز الكريمة بقطع "Natural Brilliance" من سواروفسكي بقياس 1.5 مم لكل منها، الحياة في هذه الأحجار الكريمة الطبيعية وتضعها في دائرة الضوء، لإظهار جابيتها اللطيفة والبراقة في آن معاً، حتى تتعلق كافة النظرات إلى معصم مرتديها مع استمرار تلألئ ألوانها الغامضة دون انقطاع.

استخدم لصناعة حزام الساعة الجلد الأصلي باللون الأحمر وبعرض 18 مم ليتناسب تماماً مع أيدي السيدات ويزينها بصورة رائعة. في حين خضعت ساعة "Topaz" لمجموعة من اختبارات الجودة، على الصعيدين الكيميائي والفيزيائي لضمان متانتها وجودتها على المدى الطويل. ويعكس حزامها التصاميم الفاخرة التي نراها في الساعات الكلاسيكية بزخرفته المستمدة من شكل جلد التمساح، ولونه الأحمر الغني، ليضفي المزيد من الكمال على أحجار توباز الكريمة من سواروفسكي.

صنع الجسم والتاج والمشبك من الستانلس ستيل المطلي باللون الذهبي الوردي والمستخدم في موضة الجواهر الحديثة والمعاصرة.

واجهات مختلفة، لتناسب ثلاثة أنواع من المناسبات

إلى جانب الواجهات الأصلية السابقة المتوفرة وعددها 40، يوجد ما يزيد على 10 واجهات أصلية حصرية لساعات هواوي من إصدارات "Jewel" و"Elegant" و"Topaz"

وتتوفر ثلاثة موديلات هي "Dress-up" و"Daily" و"Casual":

• ويضم موديل Dress-up ثلاثة خيارات من الواجهات هي: "Artisan" و"Blossom" و"Diamond Sky".

• ويضم موديل Daily خمسة خيارات من الواجهات: "Dual Classic" و"Grey Chic" و"Lady Like" و"Rose Gold و" Traditional"

• ويضم موديل Casual خيارين من الواجهات هما: "Valentine’s Day" و"Elegant White".

وتقدم هواوي كذلك خيارين إضافيين من واجهات الساعات من تصميم سواروفسكي.

ساعة هواوي الذكية، حيث تلتقي الموضة مع التكنولوجيا

تعرض ساعات هواوي تنبيهات على المكالمات والنصوص والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني، وتعمل بنظام تشغيل "Android Wear" وتدعم نظامي "Android" و"IOS". وتوفر الساعة كذلك اتصالاً عبر تقنية بلوتوث لاستخدام سماعات الأذن اللاسلكية، وبالتالي يمكنك الاستماع إلى الأغاني التي قمت بتنزيلها مسبقاً أثناء ممارسة نشاطاتك. وتكتمل مواصفات الجهاز بميزة الأوامر الصوتية التي تمكّنك من التحكم بالموسيقى بالإضافة إلى التصفح. وتحتوي الساعة على حساس لقياس معدل نبضات القلب بدقة، في حين يستطيع حساس الحركة ذي المحاور الستة تتبع الأنشطة التي تقوم بها مثل المشي والجري وتسلق الجبال.

تستمد هذه الساعة الفاخرة إلهامها من التصميم الكلاسيكي للساعات وتجسد نقطة التقاء الموضة بالتكنولوجيا.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك على الرابط:

consumer.huawei.com/en

للحصول على آخر المستجدات حول مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك، تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

• فيسبوك: facebook.com/HuaweiDevice

• تويتر: twitter.com/HuaweiDevice

• جوجل+: google.com/+HuaweiDevice

• يوتيوب: youtube.com/HuaweiDevice

• فليكر: flickr.com/HuaweiDevice