29 June, 2016

هواوي”Huawei” تطرح Talkband B3، أحدث جهاز يُرتدى على المعصم لندن تستضيف طرح أحدث جهاز يُرتدى على المعصم من هواوي”Huawei” Subtitle End

لندن، إنكلترا: في الشهر الماضي، في مركز المعارض Battersea Evolution في لندن، قامت مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين بطرح TalkBand B3، جهاز صغير يُرتدى على المعصم يجمع بين الإنتاجية والتواصل ضمن جهاز نحيف وأنيق.

وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي الأعلى لمجموعة أعمال هواوي كنسيومر « Huawei » لأعمال المستهلكين: "يتعدّى اعتماد الأجهزة التي تُرتدى على المعصم كافة التوقعات في هذا القطاع. ومرةً أخرى، تقدّم مجموعة أجهزة TalkBand تطوّرات ومزايا ابتكارية لم يسبق لها مثيل وهي ضرورية للمستهلكين اليوم".

يشكّل جهاز TalkBand B3 المصنوع من أجود المواد، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج "غوريلا" المقوّس الثلاثي الأبعاد، الأكسسوار النقّال المُطلق. فيسمح الجهاز للمستخدمين بالبقاء متّصلين بفضل دعم تقنية Bluetooth 4.2 ووظائف مزامنة الهاتف المتحرّك وقدرات التعقّب الصحي. أما تصميم الميكروفون الثنائي الخاص بسماعة الرأس وتقنية التخفيض النشط للضجيج، فهما يحسّنان جودة الاتصالات ويخفّضان من الضجيج المحيط ممّا يوفّر صوتاً أعلى جودةً.

يمكن تخصيص جهاز TalkBand B3 من هواوي«Huawei » بحيث يتلاءم مع شخصية كل مستخدم وهو متوفّر بثلاثة ألوان أساسية: Active، Classic وElite.

تصميم متطوّر وأنيق

يعكس جهاز هواوي «Huawei» الجديد التصاميم العصرية والنحيفة التي تميّزت بها المجموعات السابقة من أجهزة المعصم TalkBand مع طرح عناصر جديدة وأنيقة في الوقت نفسه. فيتميّز جهاز TalkBand B3 بمواد عالية الجودة بما فيها جلد إيطالي أصلي وسوار من الفولاذ العالي الدرجة والمقاوم للصدأ. وللمحافظة على مظهر TalkBand المميّز، تأتي الشاشة المقوّسة التي تعمل باللمس مع طبقة مضادة لبصمات الإصبع من أجل تفادي التلطيخات والحماية من الخدوش.

أساليب اتصال ملائمة

إن جهاز TalkBand B3 مصمّم من أجل توفير تواصل مستمرّ بواسطة أحدث تقنية Bluetooth ممّا يضمن مزامنة لاسلكية للهاتف بحيث لا يفوّت المستخدمون أي اتصال. وتتمتّع شاشة عرض الجهاز بتقنية PMOLED بدقة تبلغ 80 x 128 مع شاشة تعمل باللمس ومحميّة بزجاج.

مزايا خاصة باللياقة البدنية والإنتاجية

يتمتّع جهاز TalkBand B3 ببطارية رائعة بقوة 91 mAh مع شحن يتمّ خلال ساعة ونصف ويدوم لمدّة 6 ساعات أثناء الاتصالات الهاتفية وما يصل إلى أربعة أيام من الاستخدام العادي وستّة أيام من وقت الانتظار عندما يكون الجهاز متصلاً بواسطة تقينة Buetooth. ويوفّر الجهاز أداءً أمثل مع المزايا الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك متابعة دقيقة أكثر للنشاطات (عدّ الخطوات واحتساب السعرات الحرارية) وتعقّب جودة النوم وتنبيهات بضرورة القيام بحركةٍ بدنية.

- انتهى -

نبذة عن شركة "هواوي":

"هواوي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة في إثراء حياة الناس وتحسين كفاءة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه "هواوي" دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسؤولياتها اتجاه المجتمعات التي تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة في الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجي يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت "هواوي" بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية. ويعمل لدى "هواوي" 170,000 موظفاً حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية.

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:

تالا عودة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: tala.odeh@ogilvy.com

الهاتف:+97143050332