04 July, 2017

هواوي تهتم بسعادة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة

إطلاق أول مقياس فعلي للسعادة في مراكز خدمة هواوي المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 4 يوليو 2017: التزاماً برؤية دولة الإمارات العربية المتحدة التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يسرها شركة هواوي اليوم أن تتعاون مع حكومة دبي الذكية لإطلاق أول مقياس للسعادة في مراكز الخدمة الحصرية التابعة للشركة في دبي وأبوظبي.

ستكون هواوي أول علامة تجارية تقيس سعادة عملائها بشكل فوري وتتفاعل معها لإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل. وتعتزم الشركة أيضاً وصل هذا المقياس بتطبيق هواويHiCare ، الأمر الذي يوفر للعملاء فرصة استخدام أجهزتهم للتواصل مع قسم خدمات ما بعد البيع والحصول على استجابة سريعة لأي مشكلة قد تواجههم. وبوضع هذا المقياس حيز التنفيذ، سيصبح فريق خدمة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة أول فريق في العالم يقوم بقياس سعادة العملاء بشكل فوري.

وفي هذا الإطار قال سعادة وسام لوتاه الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: "نجحت دبي في جعل السعي لتحقيق سعادة الناس ثقافة مؤسسية بجدارة ويُسعدنا أن نرى الشركات العالمية التي تتخذ الإمارات مركزاً إقليمياً لها وهو تتبنى رؤية الدولة وحكومتنا الرشيدة في تحقيق سعادة العملاء وهو ما نراه اليوم في إطلاق هواوي لمقياس السعادة في مراكز مبيعاتها بالانسجام مع مبادرة مؤشر السعادة الذي تقوده مكتب دبي الذكية. وهذه الخطوة تعزز حقيقة أن تحقيق سعادة الإنسان في دبي عملية تكاملية لا تقتصر على القطاع الحكومي وتتطلب مبادرة الجميع بتبني الأدوات والسياسات والبرامج لتكون سعادة الإنسان في دبي نابعة من حقيقة احتياجاته وتجاربه مع الخدمات والمنتجات المختلفة في المدينة".

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذا المقياس، صرّح ديفيد وانغ مدير مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "تواصل هواوي التزامها بتقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال وضع حاجات المستخدمين في قائمة أولوياتها. لا نسعى من خلال إطلاق مقياس السعادة إلى ضمان جودة خدمات ما بعد البيع فحسب بل نهدف أيضاً إلى رسم الابتسامة على وجوه العملاء بعد زيارتهم لمراكز خدمة هواوي".

الجدير بالذكر أن الشركة تسعى من خلال وضع مقياس السعادة في مراكز الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى معرفة متطلبات العملاء وقياس رضا العملاء بطريقة تفاعلية وجديدة كلياً. ومما لاشك فيه أن مقياس السعادة هذا سيشكل علامة فارقة في تاريخ ما تقدمه هواوي من خدمات في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت هواوي قد افتتحت أول مركز لخدمة العملاء في دبي عام 2015 وأطلقت مؤخراً مركز خدمة العملاء في أبوظبي ليصل اليوم عدد مراكز خدمة العملاء في المنطقة إلى 47 مركزاً.

حول مجموعة هواوي « HUAWEI » لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي « HUAWEI » لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه

المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات.

في عام 2016، حلت شركة "هواوي" في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.

وتتشارك مجموعة هواوي «HUAWEI » لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس "هواوي" جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي « HUAWEI » لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia

أنستغرام: https://instagram.com/huaweiarabia

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:

فلورنسيا كاساريس

مديرة حساب

ميماك أوجيلفي للعلاقات العامة، دبي

هاتف المكتب: 0362 305 (4) 971+

البريد الإلكتروني: florencia.casares@ogilvy.com

هالي والس

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: holly.wallace@ogilvy.com

الهاتف: 0339 305 (4) 971+

جامول تورابوف

مجموعة هواوي للأجهزة المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

الهاتف: 2781 138 (56) 971+