HUAWEI Mate Xs

تميّز لا مثيل له تميّز لا مثيل له

شاشة FullView قابلة للطي 8"1 |
معالج Kirin 990 5G SoC الرائد

HUAWEI Mate Xs
تميّز لا مثيل له  تميّز لا مثيل له

شاشة FullView قابلة للطي 8"1 |
معالج Kirin 990 5G SoC الرائد

HUAWEI Mate Xs

ابتكار
غير مسبوق

شاهد الفيلم
HUAWEI Mate Xs Video

فن
المرونة

انشر أجنحتك مع تصميم الصقر من HUAWEI Mate Xs. يعتمد HUAWEI Mate Xs على Falcon Wing الفريد بمفصلة مبتكرة، وتقدم تقنية رائدة بإحساس مرئي رائع. مطوية كهاتف ذكي أنيق، تسع تمامًا في جيبك ونخيلك. يمكنك دائمًا الاستعداد للمهام أثناء التنقل. اقلبه مفتوحًا ، يمكنك استكشاف المزيد في شاشة غامرة مزدوجة الحجم بكل راحة وسهولة.

HUAWEI Mate Xs id1
HUAWEI Mate Xs hinge
HUAWEI Mate Xs id2
HUAWEI Mate Xs id3

رؤية المزيد في وقت واحد

توفر شاشة HUAWEI FullViewالمذهلة تفاصيل هائلة وألواناً زاهية في كل مكان تنظر إليه ، بينما تتيح لك الشاشة الرائعة 8-1inch رؤية المزيد في وقت واحد. لا حاجة إلى التمرير ذهابًا وإيابًا ، يتم الكشف عن المناظر الخلابة واللقطات العريضة المثيرة والرسوم البيانية الشاملة أمام عينيك

HUAWEI Mate Xs fullview screen

جاهز في ومضة

تم تصميم زر الطاقة الخاص بـ HUAWEI Mate Xs بشكل مدروس لدمج التعرف على بصمات الأصابع. حتى تتمكن من اللمس بلطف على الجانب للاستيقاظ وفتح هاتفك بأمان في الثانية الفاصلة.

HUAWEI Mate Xs fullview fingerprint recognition HUAWEI Mate Xs fullview fingerprint recognition

متعدد
المهام

تقسم وظيفة 2Multi-window الذكية الشاشة العريضة 8" إلى واجهات مهمة مستقلة. بحيث يمكنك تدوين الملاحظات أثناء التحقق من رسائلك ومراجعة ألبوم الصور الخاص بك للصورة الصحيحة للنشر أثناء تحرير تحديثات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك أيضًا فتح تطبيق واحد في نافذتين منفصلتين لإدارة المهام المختلفة بسهولة في نفس الوقت باستخدام مضاعف تطبيقات 3HUAWEI. أيضًا ، يوجد Dock مصمم بشكل ذكي لدمج تطبيقاتك المفضلة في قائمة مختصرة بحيث يمكنك تنشيط نافذة عائمة لاتخاذ إجراء سريع. لا تضيع الوقت في تبديل التطبيقات.

إعادة

HUAWEI Mate Xs multi-window
HUAWEI Mate Xs kirin 990 5g

قيادة
عصر 5G

بفضل مجموعة شرائح Kirin 990 5G ، تحقق HUAWEI Mate Xs السرعة والأداء المتميزين في عصر 5G هذا. توفر بنية وحدة المعالجة المركزية ذات الكفاءة الثلاثية في استهلاك الطاقة أداءً رائداً مع استهلاك أقل. تقوم وحدة NPU ثنائية النواة بالإضافة إلى Tiny-core بإنشاء أساس متين للتطوير الهائل لقدرات الذكاء الاصطناعي المستقبلية.

HUAWEI Mate Xs kirin 990 5g
تعرف على المزيد حول Kirin 990 5G >

مصممة من أجل
الآن والمستقبل

يدعم كل من هندسة NSA و SA 45G، يبقيك HUAWEI Mate Xs متزامنا مع تطور 5G. مع تصميم بطاقة Dual-Sim والتوافق الواسع لمعظم نطاقات 5G/4G/3G/2G ، يمكنك دائمًا البقاء على اتصال.

HUAWEI Mate Xs kirin 990 connection

ابق هادئ.
استمتع أكثر.

من خلال تقديم نظام التبريد المبتكر من HUAWEI ، بفضل الجرافيت المرن الذي يرتفع إلى مستوى التحديات المزدوجة المتمثلة في القابلية للطي والتشتت المتوازن ، يمكن دائمًا الحفاظ على برودة X من HUAWEI. قم ببث مقاطع الفيديو عالية الدقة أو قم بتنزيلها بسرعة عالية ، وشغّل جميع ألعابك الرسومية ثلاثية الأبعاد الكثيفة واستمتع بالغوص في عالم 5G دون كسر العرق.

إعادة

HUAWEI Mate Xs cooling

التقاط كل
تألق

يتيح لك نظام الكاميرا 40MP Supersensing Leica رباعية الكاميرا ، الذي يدمج الكاميرا الخلفية والكامنة ، التقاط صورة رائعة من العالم أثناء جذب انتباهك. بعيدًا أو قريبًا ، مظلمًا أو مشرقًا ، كبيرًا أو صغيرًا ، والآن تظل كل صورة جديرة ليس فقط في عقلك ، ولكن أيضًا في هاتفك.

HUAWEI Mate Xs camera

عدسة زاوية
واسعة

عدسة تليفوتو
غرافيه

عدسة زاوية
واسعة جدا

كاميرا TOF

HUAWEI Mate Xs camera

مرآة جمالك

يتيح لك تطبيق Mirror Shooting مع الشاشة المزدوجة والمصور إمكانية التحقق من الأفكار الإبداعية ومشاركتها في الوقت الفعلي لإظهار جمالك بالطريقة التي تريدها.

HUAWEI Mate Xs selfie

تضيء الليل

تمتص 40MP كاميرا Supersensing عالية الدقة الضوء والتفاصيل لالتقاط القصص الجميلة والناس في الظلام.

HUAWEI Mate Xs supersensing camera

أوسع
وأكبر

مع كاميرا 16MP Ultra Wide Angle ، يتكشف الجبل الرائع وقصر العظمة في منظور رائع.

HUAWEI Mate Xs ultra wide angle lens HUAWEI Mate Xs ultra wide angle lens HUAWEI Mate Xs ultra wide angle lens

1x

HUAWEI Mate XS switch

واسعة جدا

HUAWEI Mate XS switch

رفيق طويل الأمد

بفضل الإدارة الأفضل للطاقة لشرائح Kirin 990 5G و 4500 5mAh بطارية ذات سعة كبيرة ، يوفر HUAWEI Mate Xs عمر بطارية طويل وممتاز. سوف تقف إلى جانبكم لقضاء ليلة مثيرة في اللعبة أو يوم عرض تقديمي شاق ، تمامًا مثل صديق جدير بالثقة.

HUAWEI Mate Xs battery
HUAWEI Mate Xs battery
HUAWEI Mate Xs battery

صديق يثق به

مع 55W HUAWEI SuperCharge6، يمكن شحن حتى البطارية الكبيرة من 4500mAh إلى %85 في 30 دقيقة فقط7. ما عليك سوى الاستراحة للاستمتاع بفنجان من القهوة ، ثم ستكون جاهزًا ليوم محموم.

HUAWEI Mate Xs 55w huawei supercharing

تعرف على
الأسلوب المتطور

*قد تختلف سرع/قدرة الشاحن حسب المنطقة. يرجى الاتصال ببائع التجزئة المحلي لمزيد من المعلومات.
HUAWEI Mate Xs accessories
  1. عندما يتم كشفها وقياسها كشاشة مستطيلة قياسية ، يكون طولها القطري 8 بوصة. قد يختلف الحجم الفعلي حسب التكوين وعملية التصنيع.
  2. لا تتوفر هذه الوظيفة إلا مع التطبيقات ذات الصلة التي تدعم تشغيل Multi-Window.
  3. قد يختلف التوافق وفقًا لتطبيقات معينة.
  4. سا: شبكة مستقلة ؛ NSA: شبكة غير قائمة بذاتها ، تعتمد قدرة SA على إصدار الشبكة والبرمجيات المتاحين. عندما تستخدم بطاقة SIM الأساسية شبكة 5G ، يمكن أن تستخدم بطاقة SIM الثانوية شبكة 4G/3G/2G في وضع الاستعداد. قد يختلف توفر الخدمة الفعلي وجودتها نظرًا لشبكة شركة الاتصالات المحلية.
  5. قيمة نموذجية.
  6. قد تختلف سرعة/قدرة الشاحن حسب المنطقة. يرجى الاتصال ببائع التجزئة المحلي لمزيد من المعلومات.
  7. القيمة النموذجية. بناءً على نتائج اختبارات مختبر HUAWEI. يعتمد عمر البطارية على مواقف الاستخدام الفعلية. بيئة اختبار المختبر: درجة الحرارة عند 25 درجة مئوية ، الرطوبة النسبية: %45 إلى %80. باستخدام شاحن HUAWEI SuperCharge من HUAWEI Mate Xs ، تم شحن الهاتف من طاقة %1 في حالة الاستعداد لشبكة 5G أثناء إيقاف تشغيل الشاشة.