تمكين فاحص الفيروسات

تمكين فاحص الفيروسات

قد يؤدي الوصول إلى إعلانات أو روابط غير مصرح بها إلى إصابة جهازك بأحصنة طروادة والبرامج الضارة التي قد تثبت نفسها سرًا وتسرق بياناتك الشخصية. يمكن لتشغيل فحص الفيروسات تحديد مكان التهديدات المحتملة على جهازك وإزالتها.

يكون فحص الفيروسات ممكنًا بشكلٍ افتراضي. لعرضها، افتح مدير الهاتف وانقر على فحص الفيروسات. تشير أيقونة آمن إلى أن جهازك آمن. يمكنك أيضًا العودة إلى شاشة مدير الهاتف الرئيسية والانتقال إلى لتكوين الإعدادات التالية:

السماح بفحص الفيروسات المستند إلى السحابة وتحديثات قاعدة بيانات الفيروسات على شبكة البيانات: إذا تم تمكين هذا الخيار، فسيستخدم جهازك البيانات لإجراء فحص الفيروسات المستند إلى السحابة وتحديث قاعدة بيانات الفيروسات.

  • المعالجة الذكية: عند تحديد هذا الخيار، سيحصل النظام على أحدث بيانات لتكوين التطبيق من السحابة لضمان أداء أفضل للتطبيق.
  • تنظيف تلقائي للملفات المهملة: إذا تم تحديد هذا الخيار، فسيقوم النظام تلقائيًا بتحديد الملفات غير الهامة وحذفها نهائيًا بعد ‎14 يومًا.
  • تحديث تلقائي لقاعدة بيانات التنظيف وفحص الفيروسات عبر الإنترنت: التحديث التلقائي لقاعدة بيانات المسح، أو البحث عن الفيروسات تحت شروط الشبكة اللاسلكية فقط أو استخدام الشبكة اللاسلكية وبيانات الجوال. حدد عدم التحديث لتعطيل هذه الخيارات.

تم تمكين التذكير بفحص الفيروسات بشكلٍ افتراضي. سيتم إعلامك في حالة عدم إجراء فحص مكافح الفيروسات لأكثر من ‎30 يومًا.

مفيد أم لا؟
شكرًا لملاحظاتك.