2020/04/13

سابقة في المغرب.. شركة "هواوي" تُطلق متجرها الالكتروني HUAWEIMALL.MA ابتداء من 13 أبريل

الهدف من المبادرة تسهيل عملية شراء مختلف المنتجات دون الحاجة إلى الخروج من المنزل

هواوي تقترب أكثر من أي وقت مضى من المستهلكين في المغرب !

قررت "هواري" الشركة الثانية عالميا من حيث مبيعات الهواتف النقالة، إطلاق متجرها الإلكتروني www.huaweimall.ma، من أجل ضمان توفير منتجات آمنة ومضمونة بنسبة 100 في المائة لجميع زبنائها.

المنصة الرقمية الجديدة ستضمن برنامجا غنيا واستثنائيا يتمثل في: تحسين تجربة المستخدم وتوفير أفضل الأسعار في السوق، كما سيتم توفير خدمة التوصيل المنزلي مجانا، مما سيتيح للمستهلكين الاستمتاع بأحدث أجهزة "هواوي" دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم.

وإلى جانب ما سبق، هناك العديد من المزايا الأخرى، نذكر منها: الاستفادة من ضمان مدته سنة كاملة على كل الهواتف الذكية، كما أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى مجموعة منتجات أصلية 100 في المائة.

كما تقترح "هواوي" من خلال متجرها الإلكتروني وبشكل حصري، مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض الترويجية لا مثيل لها، ذلك أن المستخدمين لهم حرية الاختيار ما بين الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عليها "HUAWEI nova 5T"، ومنتجات سلسلة "P" الغنية عن التعريف، ومنتجات "HUAWEI Y9s" عالية الأداء، وأيضا الهاتف الجديد "HUAWEI Y7p"، كل هذه الهواتف الذكية يمكن الحصول عليها بجودة ممتازة وأثمنة مناسبة وفي متناول الجميع.

وبهذه المناسبة، شرح إيريك لونجفينج، المدير العام داخل شركة "هواوي" في منطقة شمال إفريقيا :"تقدم شركة "هواوي" اليوم أجهزة تستجيب إلى توقعات جميع الأشخاص، حيث يستفيد الشباب والبالغون والمهنيون من أحدث التقنيات، والهدف مرة أخرى هو جعل حياتهم اليومية أكثر سهولة وذكاء. وحاليا، ومع إطلاق متجرنا الإلكتروني، وإلى جانب اللوحات الإلكترونية، والساعات اليدوية، والأساور الذكية، نقدم أيضا ميزان رقمي شخصي لقياس الوزن والعديد من الإكسسوارات الأخرى التي من شأنها أن تكون مفيدة بدرجة كبيرة خلال فترة العزل المنزلي، وهي الفترة التي يعمل فيها الناس عن بُعد".

واحتفالا بالانطلاقة الرسمية للمتجر الإلكتروني ابتداء من الاثنين 13 أبريل، سيتم تقديم عرض استثنائي: كل شخص مُسجل سيستفيد من خصم بقيمة 50 درهما على حسابه الخاص، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا العرض إلى غاية 24 أبريل الجاري، ويمكنهم ابتداء من 17 أبريل الطلب عبر الانترنت.

وخلال هذه الفترة الاستثنائية، قامت "هواوي" مرة أخرى بتكييف عروضها لتتناسب مع رغبات المستهلكين، حيث تعتبر الشركة أن الاحتياجات الحالية والمستقبلية لزبنائها هي الهدف النهائي والمطلق لمهمتها والعامل الأساسي في تطورها المستمر.

وعلى امتداد جميع مراحل تنظيم الشركة، يُعد توجيه الزبون كقوة دافعة نافذة وجبارة لقوى الشركة، ومن هذا المنطلق، تعمل "هواوي" على توفير المزيد من الطاقة من أجل بناء رؤية على المستوى البعيد، مع التركيز الكامل على ما يحتاجه جميع زبنائها، وهو يدل على التنوع الكبير للهواتف الذكية التي توفرها الشركة.

ففي المغرب على سبيل المثل، يملك المستخدمون مساحة كبيرة للاختيار ما بين الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عليها "HUAWEI nova 5T"، ومنتجات سلسلة "P" الغنية عن التعريف، ومنتجات "HUAWEI Y9s" عالية الأداء، وأيضا الهاتف الجديد "HUAWEI Y7p"، كل هذه الهواتف الذكية يمكن الحصول عليها بجودة ممتازة وأثمنة مناسبة وفي متناول الجميع. كما أن "هواوي" تقدم أجهزة تستجيب إلى توقعات جميع الأشخاص: يستفيد الشباب والبالغون والمهنيون من أحدث التقنيات وذلك بأثمنة مناسبة جدا في السوق.

نضرب لكم موعدا في متجرنا الإلكتروني الجديد
www.huaweimall.ma ابتداء من 13 أبريل 2020.