2019/11/16

4 أسباب لاقتناء أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم مفتوح مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية : HUAWEI FreeBuds 3

4 أسباب لاقتناء أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم مفتوح مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية : HUAWEI FreeBuds 3

مسقط، عُمان- 16 نوفمبر 2019: لاقت سماعة الستريو الحقيقي اللاسلكي الجديدة من هواوي، HUAWEI FreeBuds 3، والمزودة برقاقة كيرين إيه1 (Kirin A1) أصداءً واسعة بين المستخدمين قبل توافرها في الأسواق. وتتميز السماعات المُبتكرة بأحدث تقنيات المعالجة الرقمية الصوتية ذات الأداء فائق الجودة في الاستماع للموسيقى وإجراء المكالمات بوضوح تام. وجاءت هذه السماعة لتمنح محبي الموسيقى الرقمية والألعاب التجربة الصوتية التي يطمحون لها. وفي ما يلي أربعة أسباب تدفعنا لاقتناء هذه السمّاعات المزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية من شركة هواوي.

4 أسباب لاقتناء أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم مفتوح مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية : HUAWEI FreeBuds 3

تقنية إلغاء الضجيج الذكية
تم تزويد سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بتقنيات متقدمة لتحقيق إلغاء الضجيج والحدّ من الأصوات المحيطة لتثري مستخدمها بتجربة استثنائية خلال الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات أو الألعاب حتى في أكثر الأماكن المزدحمة؛ سواءً في مراكز التسوق أو المطاعم أو في الطرقات. ولتحسين صوت المستخدم وجعله أكثر وضوحاً أثناء المكالمات الهاتفية، تم تجهيز السماعات بمستشعر الصوت المدمج في العظم والذي يلتقط الصوت بشكل أفضل من خلال الاهتزازات العظمية مع تقليل الضوضاء المحيطة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل أن السماعات مزودة بقناة مايكروفون ذات تصميم إيروديناميكي وحاصل على براءة اختراع تعمل على تخفيف أصوات الرياح القوية أثناء الاستخدام في الخارج.

تصميم أنيق ومريح للاستخدام لفترات طويلة
تمتاز سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 بتصميم طبيعي مفتوح، لتمنح مرتديها تجربة مريحة ذات ثبات على الأذن. وتستقر السماعة اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 3 في علبة مستديرة تحفظها وتشحن بطاريتها بالطاقة، فضلًا عن أنها مصممة لتستقر بانسيابية في الجيب أو في راحة اليد، مما يجعل منها الخيار المثالي في مختلف السيناريوهات، سواء أثناء التنقل اليومي أو عند أداء الرياضة أو حتى طوال ساعات العمل. وبالإضافة إلى لونيها الأسود الكربوني والأبيض الخزفي المميزان، جاءت سمّاعات الأذن ثمرة الإتقان الهندسي الذي تمتاز به هواوي، حيث تحقق القطع المبتكرة والمخصصة، التوازن بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير، للاستمتاع بتجربة موسيقية منقطعة النظير.

أداء قوي وغير مسبوق
تضم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الرقاقة كيرين إيه1(Kirin A1)، أول رقاقة طورها مهندسي شركة هواوي خصيصاً للأجهزة السمعية الصغيرة القابلة للارتداء. وتعمل هذه الرقاقة على استقرار وسلاسة اتصال السماعة مما يوفر للمستخدمين تجربة مميزة تضمن تقليل زمن الانتقال خلال الألعاب وخلال إجراء الاتصالات أينما كانوا ووقتما شاؤوا. وعلاوة على ذلك، تجعل هذه الرقاقة من الاستماع إلى الموسيقى تجربة فريدة وعالية الجودة بفضل ميزة تقليل زمن الانتقال والمزامنة الصوتية والمرئية المحسنة. بالإضافة إلى ذلك، تضمن قدرتها على تخفيض معدل استهلاك الطاقة مما يطيل من عمر البطارية.

عمر بطارية يدوم طوال اليوم
استنادًا إلى تقنية هواوي الشهيرة للشحن السريع، يمكن شحن سماعات HUAWEI FreeBuds بمقدار أربعة مرات حيث أنها مدعومة أيضاً بلشحن السلكي واللاسلكي مما يتيح للمستخدمين توصيلها عن طريق شحن USB من نوع C أو شحنها لاسلكياً. وفي غضون 30 دقيقة من الشحن السلكي، تستطيع السماعة أن تعمل لمدة 14 ساعة متواصلة، بينما في حال استخدام الشحن اللاسلكي، تعمل لمدة 6 ساعات متواصلة. كما يمكن أيضاً شحنها باستخدام إحدى هواتف هواوي الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي من خلال وضع علبة السماعات على الجزء الخلفي من الهاتف. كما وتعمل السماعة HUAWEI FreeBuds 3 لأربع ساعات بعد شحنها، وحتى 20* ساعة عند استخدامها بجانب علبة الشحن.
*تستند البيانات إلى نتائج اختبار مختبر هواوي. بشكلٍ افتراضي ‎(لم يتم تمكين التقليل من الضوضاء النشطة)‎، يتأثر مستوى الصوت البالغ ‎50%‎، ووضع AAC وعمر البطارية الحقيقي بمستوى الصوت والمصدر والتدخلات البيئية ومزايا المنتج وعادات الاستخدام.

إذ كنت تبحث عن تجربة صوتية تمنحك أكثر من مجرد بث موسيقى، فسماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 3 الجديدة تجمع بين الأداء المثالي والتصميم العصري لتكون خيارك الأفضل. وعبر ألوانها المميزة وحلول الصوت الرقمية التي تتكامل مع مزايا إلغاء الضجيج الذكية وأداء طوال اليوم، ستمنحك السماعات الجديدة كلياً تجربة غير مسبوقة ومتكاملة في كل تفاصيلها.

هذا، وتعد سماعة HUAWEI FreeBuds 3 إحدى أحدث السماعات الأكثر تقدماً التي أطلقتها هواوي حتى الآن وستتوفر للحجز المسبق في متجر هواوي في سيتي سنتر مسقط ابتداءً من 21 نوفمبر 2019.