2019/10/29

شريك التدريب الذكي في عُمان: سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 هي الخيار الأمثل لتجربة متنوعة واحترافية لممارسة التمارين الرياضية

شريك التدريب الذكي في عُمان: سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 هي الخيار الأمثل لتجربة متنوعة واحترافية لممارسة التمارين الرياضية

مسقط، عُمان - 29 أكتوبر 2019: يُعد تبني أفضل العادات الصحية السبيل الأمثل نحو حياة مفعمة بالشباب والسعادة والحيوية. وهو بالضبط الأمر الذي يؤكد عليه الجيل الجديد من ساعات HUAWEI WATCH GT 2 بقياس 46 ملم و42 ملم. حيث توفر الساعة الذكية الجديدة عبر الاستفادة من القدرات الهائلة لمعالج Kirin A1، أول معالج طورته هواوي للأجهزة القابلة للارتداء، 15 نمطاً رياضياً، يقدم كل منهم تغذية راجعة تسهم بتحسين الأداء الرياضي للمستخدمين، إلى جانب نظام مراقبة معدل ضربات القلب وعمر بطارية طويل للغاية. وبهذا، تُعتبر HUAWEI WATCH GT 2 شريك التدريب الشخصي والذكي والأمثل لممارسة أسلوب حياة صحي.

شريك التدريب الذكي في عُمان: سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 هي الخيار الأمثل لتجربة متنوعة واحترافية لممارسة التمارين الرياضية

وعند تشغيل الوضع الرياضي، تتوافق ساع HUAWEI WATCH GT 2 مع 15 رياضة مختلفة، لتتيح لمرتديها الاستمتاع بثمان رياضات في الهواء الطلق (تشمل الجري، والمشي، والتسلق، والتنزه سيراً على الأقدام، والجري على الطرقات، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترايثلون)؛ وسبع رياضات في الصالات الرياضية (تشمل المشي، والجري، وركوب الدراجات، والسباحة في الأحواض المغلقة، والتدريب الحر، واستخدام الدراجات الرياضية الثابتة، وجهاز التجذيف). وتوفر الساعة في هذه الأوضاع الرياضية منظومة مراقبة شاملة تضم حوالي 190 نوعاً من البيانات، حيث تقدم تحليلات موجّهة للبيانات قبل التدريب للرياضات المختلفة، وتحليلاً لسجلات البيانات أثناء التدريب، إلى جانب توفير مشورة اختصاصية بعدها.

ولعشاق الرياضات المائية المختلفة، تضم HUAWEI WATCH GT 2 ميزات مفيدة للسباحة في المسابح والمياه المفتوحة. حيث تعمل الساعة تلقائياً على تحديد وضعيات السباحة وحساب عدد الحركات لقياس مدى كفاءة السبّاح. وبعد ترقيتها، تسهم التقنية المطورة للمستشعر البصري لمعدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen 3.5 في تزويد السباحين المحترفين بالملاحظات بشأن كثافة تدريباتهم.

أما بالنسبة للعدائين الماهرين، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 لتتوافق مع 13 نوعاً من دورات الجري، بما في ذلك السلسلة التمهيدية من تمارين الجري، وأنماط الجري المخصصة لحرق الدهون، وأنماط الجري لتحسين القدرة على التحمل وسلسلة تمارين القلب. وإضافة لمراقبة معدل ضربات القلب، تجري الساعة تقييماً لأسلوب المستخدم في الجري، وتشجع اتباع سلوكيات تمرين جيدة.

وسيكون محبي المغامرات على موعدٍ مع نمط صُمم خصيصاً لهم، حيث يتيح لهواة تسلّق الجبال والجري لمسافات طويلة بيانات احترافية تشمل الارتفاع والمسافة العمودية وضغط الهواء ومستوى التسلق والمسافة ثلاثية الأبعاد وبوصلة، بالإضافة إلى سجلات الأداء الكاملة.

وتضم التمارين الرياضية من ترايثلون ثلاثة أنواع مختلفة، وهي السباحة في المياه المفتوحة وركوب الدراجات في الهواء الطلق، والجري في الهواء الطلق. وتسجل الساعة كل شيء بدءًا من أسلوب السباحة وصولاً إلى تردد الخطوات ومسافة ركوب الدراجات الهوائية.

وتعتمد HUAWEI WATCH GT 2 على تكنولوجيا رائدة ابتكرتها هواوي في مجال إدارة الصحة، حيث تساعد على مراقبة الحالات الصحية للمستخدمين بما في ذلك حالة تباطؤ ضربات القلب واحتمالات الإصابة بالسكتة القلبية. وما لم يتم تشغيل الوضع الرياضي فيها، ستقوم الساعة بتنبيه المستخدم عندما يزيد معدل نبضات قلبه عن 100 نبضة بالدقيقة، أو يقل عن 50 نبضة بالدقيقة لمدة تزيد عن 10 دقائق متواصلة.

وتعكس التقنيات المبتكرة في HUAWEI WATCH GT كالعمر المديد للبطارية ونظام مراقبة الصحة المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مدى التزام هواوي بتزويد المستهلكين بميزات رياضية فعالة تساعدهم على إدارة صحتهم بشكل أفضل، وتزودهم بتجربة حياة نشطة وشاملة ومريحة في الوقت الحقيقي. ويمكن لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 قياس 46 ملم أن تعمل لمدة تصل حتى أسبوعين، بينما تستطيع ساعات HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم العمل بشكل متواصل لأسبوع واحد. ومن الجري على المضمار إلى تحسين وضعية السباحة، تساعد الساعة الذكية على بناء سلوكيات تمرين جيدة، والانطلاق في أسلوب حياة أكثر صحة. وتتوفر الساعات الجديدة في متاجر هواوي في سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم.