2019/12/16

مفهوم جديد للهواتف الذكية مع HUAWEI Mate 30 Pro من هواوي حاملة لقب ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ في عُمان

مفهوم جديد للهواتف الذكية مع HUAWEI Mate 30 Pro من هواوي حاملة لقب ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ في عُمان

مسقط، عُمان – 16 ديسمبر 2019 – يواصل عملاق الهواتف الذكية HUAWEI Mate 30 Pro كتابة أسطر جديدة في قصة ابتكارات هواوي حيث يرسي معاييراً جديدة في الإمكانات التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها ومتيحاً لهم آفاق جديدة فيما يتعلق بروعة التصميم والمميزات الهائلة. فهذا الهاتف الجديد يمزج بين ست مزايا مختلفة تشمل التصميم والاتصال والأداء والتصوير والشحن والتفاعل. فها هي هواوي تسطر إنجازات غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية، وينضم لإنجازات الشركة اختيارها كالعلامة التجارية المفضلة لدي المستخدمين في عُمان عن فئة ’الهواتف الذكية‘ ضمن حفل توزيع جوائز ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ لعام 2019م.

وقد أعلنت هواوي مؤخرا أن بإمكان محبي هواوي بالسلطنة تسجيل اهتمامهم وطلب الهاتف الجديد مسبقاً على موقع الشركة الإلكتروني. وتتوفر عروض تجريبية لهاتف HUAWEI Mate 30 Pro في متجري هواوي بسيتي سنتر مسقط، وسيتي سنتر القرم، ليقدم للعملاء تجربة ذكية مفعمة بالفرص والمزايا والإمكانات تتضمن نظام كاميرا سينمائية متفوقة بمستشعر الصورة طورتها هواوي بالتعاون مع Leica.

ويتميز هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بشاشة هوريزون فائقة الانحناء على جميع الحواف من أجل تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها. وتم تصميم هذه الشاشة من الزجاج المُحاط بمنحنيات فائقة الارتفاع بزاوية 88 تحقق التواز بين الجمال والراحة. كما تم تزويده بعددٍ من خصائص الأمان التي تتضمن التحقق من الوجه وبصمات الأصابع، فضلاً عن مزايا أخرى من بينها ميزة التفاعل الجانبي باللمس التي تستبدل الأزرار الاعتيادية للتحكم في الصوت.

ويقدم هذا الهاتف تجربة مشاهدة غامرة فهو مزود بمعالج Kirin 990 ، شريحة هواوي الأحدث من نوعها حتى الوقت الراهن مما يجعله تحفة فنية تمزج بين الأداء الفائق وكفاءة الطاقة وإمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير ليثري مستخدميه بتجربة شاملة ولا تضاهى. وزودت هواوي هذا الهاتف الرائع ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير مع شاحنين لاسلكي وسلكي بتنقية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بسعة 27 واط و40 واط على التوالي. كما ويقدم هاتف HUAWEI Mate 30 Pro تقنية مطورة ومحسنة لخاصية الشحن العكسي اللاسلكي، لتجعل عملية شحن الأجهزة الأخرى عند الحاجة أسرع وأسهل بدرجة كبيرة.

ويرسي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro معاييراً جديدة على كل الأصعدة ابتداءً من التصميم الأنيق وهندسة العتاد وابتكار البرامج مما أهله للتربع على صدارة الهواتف الذكية وساهم في حصده للعديد من الإشادات العالمية. وكونه يتربع على قمة التطورات التقنية للهواتف النقالة، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بنظام تشغيل EMUI10 والذي طورته هواوي اعتماداً على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP). ويضم الهاتف أيضاً مجموعة من الخصائص الجديدة التي توفر تجربة مستخدم سلسة وجذابة بصورة مدهشة، بما في ذلك تقنية AI Private View، فعند تفعيل هذه الخاصية، يمكن للهاتف التعرف على وجه المستخدم وحجب محتوى الرسائل تلقائياً عندما يكتشف وجود أكثر من وجه واحد. ويتمتع الهاتف أيضاً بخاصية التحكم عبر الإيماءات المدعم بالذكاء الاصطناعي وخاصية التفاعل المبتكر عبر لمس الجانب Intuitive Side-touch Interaction التي تتيح تخصيص مفاتيح افتراضية غير مرئية لضبط مستوى الصوت والتحكم بالألعاب والكاميرا، بالإضافة إلى اختيار ضبط تلك الأزرار الافتراضية من الجانب الأيمن أو الأيسر بما يساعد مستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى في اختيار الجانب المناسب لهم.

وعلاوة على ذلك، يُعد هذا الهاتف الأول في العالم الذي يتضمن كاميرا سينمائية مخصصة تتألف من كاميرتين رئيستين تنافسان في قدراتهما كاميرات المحترفين أولهما كاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل. وتدعم الكاميرا السينمامئية تصوير الفيديو بإضاءة منخفضة ISO 51200، وتصوير الفيديو بالتصوير البطئ 7680 إطار في كل ثانية، والتصوير السينمائي فائق العرض. بينما تستخدم كاميرا SuperSensing فلتر ألوان RYYB يدعم خاصية ISO 409600. ومن خلال معالج فردي للصور ISP 5.0، سيتمكن المستخدمون من التقاط صور لأجمل لحظات الحياة بجودة فائقة.

ويعد هذا الهاتف ثماراً للابتكار التقني الذي طالما تشتهر به هواوي ليضع معاييره الخاصة في روعة التصميم والإمكانات التي يطمح الجميع للاستمتاع بها في الهواتف النقالة. ومن خلال خبرة هواوي التي تمتد لأكثر من 30 عام في قيادة مسيرة الابتكار في عالم الاتصالات، فإن هاتف HUAWEI Mate 30 Pro هو نقلة نوعية فريدة من نوعها في عالم ومستقبل الهواتف الذكية.

مفهوم جديد للهواتف الذكية مع HUAWEI Mate 30 Pro من هواوي حاملة لقب ’العلامة التجارية الأكثر ثقة‘ في عُمان