2020/04/15

حافظ على لياقتك واستمتع بوقتك مع هاتف هواوي HUAWEI P40 Pro

مع قضاء المزيد من الوقت في منازلنا هذه الأيام، فإننا نسعى لاستثمار لحظاتنا مع عائلاتنا سواءَ عبر مشاهدة الأفلام، أو الاستمتاع بأحدث الألعاب، أو التواصل معهم بشكل عام. وفي الوقت نفسه، يُعد هذا الوقت الأمثل لتعزيز لياقتك وتعلم رياضة اليوغا. وللحفاظ على مستوى إنتاجيتك في العمل من المنزل، لا يوجد هاتف أفضل من HUAWEI P40 لمساعدتك على إدارة مهام عملك اليومية بطريقة فعالة!

يتيح لك هاتف HUAWEI P40 Pro 5G المتميز بقدراته المذهلة وأدائه الرائد وبطاريته طويلة الأمد الموازنة بين حياتك العائلية والحفاظ على مستوى إنتاجيتك، فضلاً عن تعزيز لياقتك البدنية. علاوة على ذلك، ستساعدك كاميرا الهاتف المبتكرة على تسجيل لحظاتك العائلية الثمينة! وهنا بعض الوسائل التي يقدمها لك أحدث الابتكارات الرائدة لهواوي.

شاشة غامرة

إبتداءً من شاشته المذهلة إلى تصميمه المتميز، يُعد هاتف HUAWEI P40 Pro التعريف الأمثل للفخامة العصرية. ويعود الفضل إلى شاشة HUAWEI Quad-curve Overflow الضخمة بقياس 6.58 بوصة التي تعطيك تجربة عرض غامرة وغير محدودة. فسواء كان لمشاهدة الأفلام، أو اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة أثناء ممارسة الرياضة أو اليوغا، أو عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني، فضلاً عن الاستمتاع مع الأطفال بأحدث الألعاب على الهاتف، توفر هذه الشاشة لمستخدميها تجربة مشاهدة متكاملة لم يسبق لها مثيل. ولا يوجد داعي للقلق بشأن استخدام الشاشة لفترة طويلة، لأن الشاشة معتمدة من TÜV Rheinland، التي تحميك من انبعاثات منخفضة للضوء الأزرق وتعطيك تجربة عرض أفضل.

سرعة عالية لتنزيل أو تحميل مقاطعك المفضلة

يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مع معالجKirin 990 5G، مما يعني أنه يمكنك الحصول على اتصال فائق السرعة من خلال الاستفادة من إمكانات شبكة الجيل الخامس 5G. وبفضل هذا المعالج، يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات بسرعة كبيرة بحيث لن يضطر أطفالك للانتظار لفترات طويلة، ومشاهدة أفلامك المُفضلة دون أي انقطاع، فضلاً عن تنزيل مقاطع الفيديو للتمارين المنزلية ومشاهدة جلسات اليوغا. بالإضافة إلى ذلك، تضمن شبكة الجيل الخامس المستقرة أن يستمتع أطفالك بتجربة تعلم الكتروني سلس وتنزيل التطبيقات والألعاب التعليمية التي تنمي مهاراتهم العقلية. وتعتبر شبكة الإنترنت القوية من أبرز متطلبات العمل من المنزل، والذي يحتاج شبكة يمكن الاعتماد عليها والتأكد من عدم انقطاعها أثناء إجراء مكالمات الفيديو الجماعية. قد تتمكّن شبكة الإنترنت المنزلية لديك من القيام بذلك، إلا إن استخدامها في الوقت الحالي من قبل جميع أفراد العائلة سواء للتسلية والترفيه أو للتعلم الرقمي قد يساهم في إبطائها. من هنا، عليك أن تعتمد على شبكة الهاتف. وفي حال تمكنت من الوصول إلى شبكات الجيل الخامس، تعمل الشبكات ضمن HUAWEI P40 Pro على تغطيتك من جميع النواحي لإتمام مهام العمل. ومن ناحية أخرى، إذا كنت ستستخدم شبكة وايفاي WiFi، فإن خاصية Wi-Fi 6 Plus ستسهل الحصول على تجربة شبكة سريعة عند العمل من المنزل أو التعامل مع مهام متعددة معًا.

لا تفوت تسجيل لحظاتك الثمينة مع الكاميرا الرباعية Ultra-Vision Leica Quad

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على إعداد كاميرا رباعية قوية Ultra-Vision Leica والتي تشمل على كاميرا رئيسية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً أيضاً Ultra Vision Leica بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية بدقة 12 ميجابكسل و 5x بالإضافة إلى كاميرا ToF. كما، وتضم سلسلة HUAWEI P40 مستشعر يبلغ حجم قطره انش تقريبًا، ليصبح بذلك أكبر مستشعر للكاميرا تستخدمه هواوي على هواتفها على الإطلاق، مما يوفر تجربة تصوير فائقة الوضوح واستثنائية. ومع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، يمكنك التقاط بعض الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل مذهلة.

ومع إلتزام الجميع بالتباعد الاجتماعي خلال الظروف الراهنة، يتيح لك هاتف هواوي HUAWEI P40 Pro عبر كاميراته المُبتكرة التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو بجودة 4k عالية والتي يمكنك مشاركتها مع أحبائك. كما، وتحافظ الصور على جودتها عند اقتصاصها. وتتميز الكامير بإعدادت التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، لتصوير المشاوي في الحديقة خلال الليل، أو أثناء تسجيل تمارينك لمشاركتها على حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بك.

بطارية قوية تدوم طويلاً

يجب أن يكون هاتفك الذكي قادرًا على توفير الطاقة لفترات طويلة من الزمن، وهذا مهم بشكل خاص إذا كنت تقضي الكثير من وقتك في مؤتمرات الفيديو من هاتفك للعمل، أو مع العائلة أو حتى أثناء محاولتك التواصل مع الأصدقاء، وغالبًا تكون هذه التطبيقات عالية الاستهلاك للبطارية. ومع هاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك الاسترخاء بسهولة بفضل بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو إجراء مكالمات الفيديو أو حتى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. ولا داعي للقلق بشأن إعادة الشحن أيضًا، لأن الهاتف يحتوي أيضًا على شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط إلى جانب دعم ميزات الشحن اللاسلكي من هواوي لشحن هاتفك احتياطيًا بشكل أسرع من أي وقت مضى.

لا حدود للمتعة مع ميزات الكاميرا الفريدة وسهلة الاستخدام

تم تزويد هاتف HUAWEI P40 Pro بميزة Audio Zoom المُبتكرة والتي تسمح للمستخدمين باختيار أصوات للتركيز عليها عند تسجيل مقاطع الفيديو كمحاولة تكبير طائر على شجرة بالخارج للاستماع إلى لحنه بشكل أكثر وضوحًا، أو تصوير العائلة بأكملها وهي تغني، بينما يمكنك التركيز على صوت كل شخص على حدة.

يمكنك أيضًا الحصول على لقطات مثالية بمساعدة HUAWEI GOLDEN SNAP، الميزة التي تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة المثالية. ويمكنك أيضًا إزالة العناصر التي لا ترغب بها من صورتك باستخدام ميزة AI Remove Passerby وحتى إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيه باستخدام AI Remove Reflection للحصول على صورة أنظف.

الحياة عن قُرب أكثر من أي وقت مضى

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على بعض ميزات التكبير المذهلة التي يمكنها تقريب الأشياء البعيدة. فمع ميزة التقريب الفائق 50x SuperZoom، والتي تتضمن تقريب بصري 5x، تقريب هجين x10 وتقريب رقمي x50 إلى جانب تثبيت AIS و OIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير، أطلق العنان لإبداعك ولا تفوت تصوير أطفالك وهم يلعبون، أو طائر في السماء باستخدام مهارات التصوير الكامنة.

بفضل هذه الميزات الرائعة، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقتك في المنزل مع هاتف HUAWEI P40 Pro، سواء كان ذلك مع العائلة، أو للحفاظ على لياقتك وحتى للعمل من المنزل. يعد هاتف HUAWEI P40 Pro رفيقك المثالي لجميع مهامك وستعمل كل ميزة عليه على تحسين تجربتك بشكل أكبر.

-انتهى-