2020/05/13

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تتيح لمرتديها الحفاظ على لياقتهم في منازلهم طوال شهر رمضان

ساعة HUAWEI WATCH GT2e تتيح لمرتديها الحفاظ على لياقتهم في منازلهم  طوال شهر رمضان ساعة HUAWEI WATCH GT2e تتيح لمرتديها الحفاظ على لياقتهم في منازلهم  طوال شهر رمضان

مع قدوم شهر رمضان هذا العام بشكل مختلف والتزام الجميع ببقائهم في المنزل، يُعد هذا الوقت الأمثل لتطبيق نمط حياة صحي. ولا يوجد أفضل من ساعة HUAWEI WATCH GT 2e لتكون الرفيق الأمثل والدافع لجعل اللياقة المنزلية أسهل من أي وقت مضى. وتتيح الساعة الرقمية الجديدة القدرة على تتبع التمارين الرياضية والتحقق من مستوى الأداء، ومراقبة جودة النوم، فضلاً عن تخزين الأغاني وتشغيلها، والتقاط صور سيلفي رائعة. ومن خلال مزاياها الرائعة وعمر بطاريتها وتصميمها العصري، ستمنح ساعة HUAWEI Watch GT 2e مستخدميها تجربة غير مسبوقة كليا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية طوال شهر رمضان وفي كل الأوقات.

هذا، وتستطيع الساعة الذكية تحديد وتتبع 15 وضع من التمارين الاحترافية، منها الرياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه سيراً على الأقدام والجري على الطرقات وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، إضافةً إلى 85 نوع من الرياضات من الفئات كالشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الآيروبيك كرقص الهيب هوب.

وبالإضافةً إلى تتبع اللياقة البدنية، تراقب ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الوضع الصحي أيضاً، فهي تقيس معدل ضربات القلب بفضل تقنية TruSeen™ 3.5 أو تتابع جودة النوم مع تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0. وتستطيع هذه الساعة الذكية تخفيض مستويات التوتر باستخدام تقنية ™HUAWEI TruRelax التي توفر إمكانية مراقبة مستوى التوتر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتنصح بتمارين التنفس للحفاظ على الاسترخاء. وتمتلك الساعة أيضاً ميزة فريدة في قدرتها على مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) لتجنب أي تعقيدات أثناء التمرين.

ولا تقتصر مزايا الساعة الرقمية على وظائفها المتعددة فحسب، بل تتيح أيضاّ تجربة ترفيهية لمستخدميها. ومع مساحة تخزين كبيرة تسع حوالي 500 أغنية والقدرة على الاتصال بسلاسة مع سماعات البلوتوث، تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT 2e العصرية التحكم في الموسيقى عبر الساعة نفسها للاستماع للموسيقى والمقاطع الرمضانية بكل سهولة. وباستخدام ميزة التصوير عن بُعد، أصبح بإمكان المستخدمين إلتقاط الصور من مسافة. وستتيح خاصية ’Find My Phone‘ العثور على هواتفهم حتى لو كانت في وضعية الصامت.

ولمنح المستخدمين أداء عالي، زودت هواوي ساعتها الذكية ببطارية تمتاز بعمر طويل يصل لمدة أسبوعين دون إيقاف، ويعود الفضل إلى القدرات الهائلة لمعالج Kirin A1، وهو أول معالج طورته هواوي للأجهزة القابلة للارتداء مع أداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة. ويمكن أن تدوم البطارية طوال شهر رمضان بأكمله، لتتيح لهم استخدامها في تمارينهم المنزلية قبل الإفطار وبعده، حتى مع تشغيل التطبيقات التي تستهلك الطاقة.

وقد اختارت هواوي تصميم هيكل ساعةHUAWEI WATCH GT 2e من قطعة واحدة مع حزام ستانلس ستيل فئة316L ليمنحها مظهراً جريئاً وقوياً. كما تمتاز الساعة الجديدة بشاشة AMOLED بمقاس 1.39 بوصة مما يجعلها مثالية لقراءة الإشعارات والاطلاع على تحليل الآداء البدني والمزيد. ويمكن تخصيص الساعة بمجموعة كبيرة من واجهات الساعة لتناسب كل الإطلالات. بالإضافة إلى ذلك، تُعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مريحة للارتداء أثناء أداء التمارين الرياضية في المنزل أو للاستخدام اليومي.