2020/06/15

هواوي تقدم مفهوم جديد للابتكار عبر جهازها اللوحي HUAWEI MatePad Pro

هواوي تقدم مفهوم جديد للابتكار عبر جهازها اللوحي HUAWEI MatePad Pro

أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في العالم لجهاز لوحي تصل %90 مع إنتاجية قوية وإمكانيات ترفيه بأسلوب أنيق

بتصميم أنيق يعزز الإنتاجية ويقدم إمكانيات ترفيه متعددة، أعلنت هواوي عن إطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro في عُمان ليرسي معايير جديدة لتجربة المستخدمين ويحول أفكارهم إلى حقيقة.

ويعملHUAWEI MatePad Pro بنظام تشغيل EMUI10 ويدعم ميزات رائعة لتعدد المهام مثل العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration والنوافذ المتعددة Multi Window بالإضافة إلى مضاعف التطبيق App Multiplier. كما أنه يجمع بين شاشة كبيرة وحواف صغيرة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المائة. ومدعومًا بمعالج 7nm Kirin 990 الرئيسي، يوفر HUAWEI MatePad Pro أداءً متميزًا وعمرًا أطول للبطارية. ويدعم قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard، وبالتالي يقود التآزر مع وضع الكمبيوتر الشخصي وميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، تعد سلسلةHUAWEI MatePad Pro أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

إعادة التفكير في تعدد المهام

يقدم HUAWEI MatePad Pro مجموعة من الابتكارات الثورية التي تغير طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة بشكل جذري: تتيح خاصيّة هواوي شير Huawei Share ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، التي تلغي الحواجز بين أجهزة هواوي بوظائف متقدمة عبر الأنظمة الأساسية. وتتيح ميزة العرض على عدة شاشات نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بينما تتيح المشاركة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي مع مكبرات صوت الجهاز اللوحي والمزيد. كما أن هذا الحل يُمكن المستخدم من التقاط المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة سلسة للأجهزة المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير الطريقة التي يقومون بها بكل ذلك باستخدام ميزة مضاعف التطبيق APP Multiplier الجديدة التي تقسم تطبيق واحد إلى نافذتين، مما يوفر تجربة عرض مزدوجة ثورية تحقق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي. يمكن تعديل حجم النوافذ لتناسب احتياجات المستخدم بمجرد سحب الحدود.

إعادة التفكير في الشاشة والعرض: سينما متنقلة مع شاشة 2K QHD

يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro مزودًا بلوحة IPS تتميز بدقة 2K QHD (2560 × 1600) بكثافة بكسل تبلغ ‎280 ppi‎. قادرة على عرض سلسلة الألوان السينمائية DCI-P3 بشكل كامل عند سطوع 540 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 1500:1، فضلاً عن شاشة QHD التي تقدم تجربة ترفيه فائقة.

بطارية ضخمة + شحن فائق 40 واط HUAWEI SuperCharge

يوفر HUAWEI MatePad Pro عمرًا ممتازًا للبطارية بفضل البطارية عالية السعة 7250 مللي أمبير وميزات توفير الطاقة المدمجة في معالج Kirin 990 ونظام التشغيل EMUI. ويأتي مع محول طاقة 20 واط للشحن السريع، ويدعم خاصيّة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. كما يعد HUAWEI MatePad Pro أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويوفر بديلاً مناسبًا وموثوقًا للعملاء للحفاظ على تشغيل الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي طوال اليوم.

رفيق مثالي للعمل - قلم HUAWEI M-Pencil

يدعم HUAWEI MatePad Pro قلم HUAWEI M-Pencil لتقديم تجربة كتابة طبيعية وبديهية، مما يجعلها متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية. ومع وجود 4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم للإمالة ورأس مصنوع من مادة مركبة فريدة، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا دقة مذهلة واستجابة وحساسية من قلم HUAWEI M-Pencil. ويؤدي وضع HUAWEI M-Pencil في الجزء العلوي من HUAWEI MatePad Pro إلى بدء إقران البلوتوث والشحن المغناطيسي تلقائيًا. يدعم HUAWEI MatePad Pro لوحة المفاتيح المغناطيسية Smart Magnetic Keyboard الذكية التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.