كيف يمكنني عرض معلومات جهاز موجّه هواوي لديّ؟

المنتجات القابلة للتطبيق: HUAWEI Router WS318n,HUAWEI WiFi WS5200 NEW,HUAWEI WiFi Q2(1 Base + 2 Satellites),HUAWEI WiFi Mesh 7,HUAWEI WiFi AX2 NEW((ws7001-22)、(ws7001-32)),HUAWEI WiFi Mesh 3,HUAWEI WiFi Q2(3 Pack﹒Hybrid),HUAWEI WiFi AX2S,HUAWEI Router A1,HUAWEI WiFi AX3,HUAWEI WiFi AX2,HUAWEI WiFi WS5200,HUAWEI WiFi Q2 Pro,HUAWEI WiFi AX3 Pro
المنتجات القابلة للتطبيق:
zoom in pic
كيف يمكنني عرض معلومات جهاز موجّه هواوي لديّ؟

الطريقة 1: استخدام تطبيق المعيشة الذكية من هواوي

  1. ١.  وصّل هاتفك بالشبكة اللاسلكية الخاصة بالموجّه.
  2. ٢.  افتح تطبيق المعيشة الذكية من هواوي على هاتفك وانتقل إلى شاشة الموجّه وانقر على أيقونة الأربع نقاط في الزاوية العلوية اليمنى وانقر على معلومات الجهاز لتعرض معلومات الجهاز في موجّهك.

الطريقة 2: استخدام صفحة الإدارة المستندة إلى الويب

1. وصّل الكمبيوتر/الهاتف مع الشبكة اللاسلكية في الموجّه (تحقق من لوحة الاسم أسفل الموجّه لمعرفة اسم شبكة Wi-Fi الافتراضي، ولا توجد كلمة مرور)، أو وصّل الكمبيوتر بمنفذ LAN في الموجّه باستخدام كابل إيثرنت. أدخل عنوان IP الافتراضي في شريط العناوين في المتصفح، ثم قم بتسجيل الدخول إلى صفحة الإدارة المستندة إلى الويب (تحقق من ملصق معلومات الجهاز أسفل الموجّه لمعرفة عنوان IP الافتراضي).
 
  • بالنسبة إلى الموجّهات التي تتميّز بمنافذ ذاتية التكيّف، لا تحتاج إلى التمييز بين منفذي WAN وLAN.
  • إذا كنت توصّل هاتفك بالشبكة اللاسلكية للموجّه، فحوّل صفحة الويب الخاصة بهاتفك إلى واجهة المستخدم المستندة إلى الكمبيوتر قبل إجراء العمليات الآتية.

2. انتقِل إلى مزيد من الوظائف > حول الموجّه لعرض معلومات الجهاز الخاصة بالموجّه.

مفيد أم لا؟
شكرًا لملاحظاتك.

مشاركة

مشاركة