2019/05/07

سلسلة هواتف HUAWEI P30 تتخطي كافة التوقعات كأهم هاتف ذكي مبتكر في الأسواق

تستمر سلسلة هواتف HUAWEI P30، أحدث إصدارات هواوي في سوق الهواتف الذكية، في تخطي كافة التوقعات؛ حيث عززت سلسلة HUAWEI P30 من أفضليتها على المستويين المحلي والعالمي، ففي قطر شهدت مبيعات HUAWEI P30 زيادة بنسبة %132 مقارنة مع الإصدار السابق من هواوي وهو سلسلة HUAWEI Mate 20، في حين أصبح اسم هواوي التجاري ثاني أكبر اسم تجاري في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم وذلك منذ الربع الأول من العام 2019.

تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P30 بكاميرا غير مسبوقة تعيد صياغة قواعد التصوير باستخدام الهواتف الذكية،
تقدم هذه السلسلة للمستخدم تجربة متكاملة حيث استجابت هواوي لاحتياجات المستهلك عن طريق استخدام التقنيات الرائدة وجمع التحديثات المبتكرة مع المزايا التقليدية مثل توفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من كاميرات لتلبية احتياجات المستهلكين؛ حيث تعزز هواتف هواويHUAWEI P30 تجربة أول كاميرا رباعية في العالم بمستشعر الصور سوبر سبكتروم وعدسة ’سوبر زوم‘ فائقة التقريب، والتي تتيح لهواوي دفع حدود التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية إلى آفاق غير مسبوقة في هاتفي هواوي HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro وذلك من خلال استخدام مستشعر RYYB كبير الحجم (1/1.7 بوصة) في الكاميرا الأساسية. ويعمل المستشعر الجديد من خلال استبدال وحدات البكسل الخضراء في مرشح RGGB Bayer بوحدات البكسل الصفراء، مما يرفع مستوى حساسية العدسة للضوء ويخفف من الضوضاء، كما يحسّن من جودة الألوان. كما يضم هاتف HUAWEI P30 Pro عدسة ’سوبر زوم‘ فائقة التقريب، ويتميز بهيكل نحيف للغاية في الوقت ذاته. ومن خلال هذه العدسة، يدعم الهاتف التقريب البصري حتى 5 مرات والتقريب الهجين حتى 10 مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرة. وتستخدم العدسة منشورًا لثني الضوء بزاوية 90 درجة، مما يجعل الأشياء أقرب إلى عيون المستخدم، وهو ما يضيف للهاتف ميزة كبيرة بين الهواتف المنافسة.

يحظى مستخدمو سلسلة هواتفHUAWEI P30 بسعات تخزين ضخمة إلى جانب الذاكرة العشوائية التي تبلغ 8 جيجابايت، ومجموعة متنوعة من خيارات التخزين الإضافية التي تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت. أما هاتف HUAWEI P30 Pro فيمتاز ببطاريته الهائلة بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي والتي تتكامل مع خاصية الشحن السريع من هواوي باستطاعة 40 واط والشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع بسعة 15 واط وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي لمساعدة الأصدقاء على شحن هواتفهم. ووفاءً لالتزامها نحو عملائها بتقديم تجربة أداء مريحة، تعمل سلسلة الهواتف الجديدة HUAWEI P30 بمعالج ’كيرين 980‘ الذي يمثل أحدث شرائح المعالجة في الهواتف الذكية. وتأكيدًا على موقعها الرائد وقدرتها التنافسية العالية، تخطت هواوي الكثير من التحديات في أسواق الهواتف الذكية العالمية من خلال أدائها المتميز في مجال الأعمال؛ حيث حققت نموًا %50 عامًا بعد عام، وبذلك أصبحت أكثر العلامات التجارية نموًا بين أكبر عشرة علامات تجارية على مستوى العالم.

وقد حصد إطلاق هاتف HUAWEI P30 اهتمامًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية من المستهلكين، والتي اتضحت من خلال عدد زيارات صفحة المنتج على موقع مجموعة أعمال المستهلكين؛ حيث تم تسجيل زيادة %57 في عدد زيارات الموقع خلال أول شهر من إطلاق الهاتف مقارنة بسلسلة هواتف HUAWEI P20 كما سجلت زيادة %38 مقارنة بسلسلة هواتف HUAWEI Mate 20.

ولا تزال هواتف هواوي تدفع آفاق الابتكار من خلال استحداث تقنيات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، وإمكانات الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي والتي تناسب قطاعًا عريضًا من المستهلكين ولذلك اخترقت شرائح مختلفة في الأسواق.
وإلى جانب الابتكار التقني، تحتفظ هواوي بمزاياها التشغيلية والآمنة والتي تجذب المستهلكين من قطاع الأعمال والأزياء والتصميم حيث تسعى للحفاظ على ميزتها التنافسية وهي الاهتمام بتقديم مزايا كبيرة تضع عملائها دائمًا في مقدمة اهتماماتها.