01 May, 2017

هاتف هواوي HUAWEI P10 يحصد جائزة TIPA لأفضل كاميرا للهاتف الذكي

الرياض، المملكة العربية السعودية - xx مايو 2017: أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة عن حصول "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين"، ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، مؤخراً على جائزة أفضل كاميرا هاتف ذكي ضمن جوائز جمعية الصور التقنية الصحافية "تكنيكال إيميج برس أسوسييشن" (TIPA)، المرموقة للتصوير الفوتوغرافي والتي تحاكي جوائز الأوسكار في مجال السينما، عن هاتفها الذكي HUAWEI P10. وأقامت الجمعية العامة لجوائز تيبا الحفل في هافانا، كوبا للتصويت لأفضل منتجات التصوير لعام 2017 ضمن 40 فئة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال السيد جين جياو، رئيس "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا": "لقد تمكنّا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي جاءت تكريماً وتأكيداً على التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المخلصين. ونحن نعمل دائماً على توفير نوعية متميزة لعملائنا، ونتطلع إلى المزيد من التقدم والارتقاء بجودة التصوير الذكي إلى مستويات جديدة خلال السنوات المقبلة".

وقد ضاعفت هواوي جهود تعاونها مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية لايكا لتوفير قدرات تصوير لقطات بورتريه "Portrait" مبتكرة، في تصميم أنيق ومتين. وتتميز كاميرا لايكا المزدوجة Leica dual-camera 2.0 بميزة تأثير فتحة العدسة الواسعة wide aperture . وتساعد خوارزمية عمق المجال الجديدة على التصوير بألوان أكثر وضوحاً ودقة وحيوية مع خلفية مموهة بشكل أنيق، أو تأثير بوكيه Bokeh الطبيعية. وبالإضافة إلى إعدادات كاميرا لايكا المزدوجة في الجانب الخلفي، يتميز الهاتف الذكي HUAWEI P10 بكاميرا لايكا أمامية أيضاً.

ويتوفر الهاتف الذكي HUAWEI P10 في المملكة العربية السعودية باللون الأزرق المتلألئ والأسود المطفي والذهبي المبهر ويبلغ سعره 1,899 ريال سعودي.

حول مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وبإعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات.

وفي عام 2016، حلت شركة "هواوي" في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.  

وتتشارك مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس "هواوي" جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

إنستاغرام: instagram.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/HuaweiArabia

سنابتشات: huawei_arabia

وللإستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

روجيه رومانوس

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com

هاتف: +966 50 529 3412

 

محمد خلف

إيدلمان – المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني: Mohammad.Khalaf@Edelman.com

هاتف: +966 55 121 4422