warranty-policy

سياسة الضمان في المملكة العربية السعودية

 

1.   هذا الضمان ساري المفعول لمدة 24 شهرا للوحدة ، 1 سنة للبطارية و 6 أشهر للشاحن، كابل البيانات وسماعة تبدأ من تاريخ الشراء. في أي حال من الأحوال لا تكون فترة الضمان أطول من 27 شهرا من تاريخ التصنيع من قبل الشركة المصنعة، إلا إذا تم تقديم دليل على الشراء للتاريخ ومكان الشراء.

 

2.   يجب تقديم وحدة معيبة او تالفة جنبا إلى جنب مع فاتورة المبيعات أو إرسالها إلى مركز خدمة معتمد، خلال ساعات العمل العادية، قبل نهاية الدوام   على نفقت العميل الخاصة.

 

3.   لا يغطي هذا الضمان أي خلل ينشأ نتيجة لسوء الاستخدام من وحدة أو الرطوبة أو تسرب السائل، أو الكسر خارجي أو داخلي، أو خدش أو البلى العادي، والمخاطر الكهربائية بسبب ربط الجهد العالي وامدادات الطاقة الخطأ لن يتم تغطية ولن يعالج في إطار الضمان.

 

4.   سيكون أن يكون الضمان ملغي إذا تم تغيير في الوحده أو محاولة إلاصلاح في مكان غير معتمد ، أو إذا أجريت تعديلات على البرامج أو الأجهزة من قبل الطرف الآخر وليس في مركز خدمة معتمد، أو الرقم التسلسلي تم حذفة ، أو ازالة ختم الضمان من علي الوحدة.

 

5.   في حالة حدوث أضرار لحقت بالوحدة، بسبب الحوادث،اوالبرق أو أي قوة قاهرة أخرى لن يغطيها هذا الضمان.

 

6.   باستثناء الضمانات الصريحة الواردة أعلاه، لا يحق للبائع او الجهه المصنعة اعطاء ضمانات أخرى صريحة أو ضمنية، من خلال النظام الأساسي ، بخصوص المنتج،. يجب على البائع ان لا يكون مسؤولا عن اي اضرار تقع علي المنتج،   وفقدان أو أي ضرر يترتب على الآخر، الناتجة عن استخدام ، أو عدم القدرة على استخدام المنتج أو خرق أي شروط صريحة أو ضمنية من الضمان من قبل المشتري .

 

7. تحت أي ظرف من الظروف أو الشروط لا يجوز لقيمة الضمان ان تتجاوز قيمة الوحدة التي تم شراؤها. والضمان لا يغطي أي أضرار أو خسائر غير مباشرة و / أو التبعية أيا كان نوع أو شكل كانت.الضمان لاغيا إذا حدث خلل نتيجة عدم اتباع تعليمات إما في المواصفات اليدوية أو المنتج.