HUAWEI P smart

huawei p smart background huawei p smart background
woman playing guitar

شاهد المزيد عن المنتج

شاشة عرض كاملة، قبضة مريحة

شاشة العرض الكاملة من هواويFullview تأتي بحجم “5.65 إنش و بتصميم زجاجي 2.5D ، لتعطي ألوانا مشرقة و حقيقية . . ولكن وجود شاشة كبيرة لا يعني بالضرورة هاتفا أكبر، فهاتف HUAWEI P smart، نحيف وخفيف الوزن، ويمكنك استخدامه بيد واحدة.

gradient coloured background
HUAWEI P smart front display showing an ice cream in true-to-life colours

التقسيم الذكي للشاشة

تقسيم الشاشة الذكي يمكنك من استخدام تطبيقين في الوقت نفسه بلمسة زر*. عندما تتلقى رسالة أو بريدا الكترونيا مهمّاً، يمكنك متابعة مشاهدة التلفاز أو الفيلم الذي كنت تستمتع به على هاتفك HUAWEI P smart، والردّ على رسائلك في الوقت عينه. * بعض التطبيقات لا تدعم هذه الميزة.

Person holding HUAWEI P smart and showing the one touch split screen feature

كاميرا مزدوجة للقطات مذهلة

اكتشف الكاميرا المزدوجة التي تأتي بمواصفات 13ميجابكسل و2 ميجابكسل للحصول على صور عالية الجودة بلمسة زر واحدة. تمتاز العدستان بفتحة واسعة تسمح دخول المزيد من الضوء لالتقاط صور غنية ، بتفاصيل رائعة . . و من جهة أخرى، تقدّم الكاميرا المزدوجة لقطات مدهشة مع تقنية البوكيه للتركيز على العنصر المُراد تصويره وعمل تشويش Blur في الخلفية. *لم يتم التقاط الصورة المعروضة بهذا المنتج.

background image showing light blue sky
HUAWEI P smart dual camera showing the bokeh effect

الجمال الذكي

الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل تستخدم خوارزمية التجميل لتركّز على خصائص الوجه الفريدة، فتضفي عليها التحسينات اللازمة لتظهرك بشكل جذاب . *لم يتم التقاط الصورة المعروضة بهذا المنتج.

background image showing a white house
Couple photographed using the smart beauty feature - HUAWEI P smart smart beauty effect – HUAWEI P smart

صور سيلفي بإشارة اليد

إنّها أسهل طريقة لالتقاط لحظاتك الخاصة. وظيفة «التصوير بالاشارة» تمكّنك من التقاط صور «سيلفي» و «غروبي» بحركة بسيطة من اليد.

Couple showing the hands-free feature – HUAWEI P smart

المشاركة السريعة

تقوم خاصية هواوي للمشاركة (HUAWEI Share) بنقل الملفات بين هواتف هواوي بسرعة كبيرة، بحيث لا تحتاج الى انترنت أو عمل اقتران بين الأجهزة . استمتع بسرعة فائقة في غاية السهولة

Couple using the speed sharing function at a cafe – HUAWEI P smart

البلوتوث المزدوج

هاتف HUAWEI P smart يدعم اتصال جهازين بلوتوث في نفس الوقت. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية في نفس الوقت.

Man showing the dual Bluetooth connection – HUAWEI P smart

تجربة مستخدم سهلة ومريحة

تم تصميم واجهة المستخدم الجديدة EMUI 8.0 لتقديم تجربة مستخدم بديهية واستثنائية. وذاكرة التخزين 32GB (قابلة للتوسع عن طريق MicroSD حتى 256GB) بالإضافة لنظام إدارة وترقية الذاكرة ، سيوفر لك دائما المساحة الكافية للصور والموسيقى والفيديوهات . * المساحة الفعلية المتاحة للمستخدمين قد تكون أقل من المعلن عنها بسبب التطبيقات المثبتة مسبقا ونظام التشغيل، وقد تتغير بسبب التحديثات وعمليات المستخدم والعوامل الأخرى ذات الصلة.

HUAWEI P smart frame

تقييمات من جميع أنحاء العالم

: