2018/10/19

إليك كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة HUAWEI Mate 20

المعلومات الرئيسية عن سلسلة HUAWEI Mate 20:

أفضل نموذج للذكاء الاصطناعي

1 تصميم ذو طابع مستقبلي
2 الشريحة الذكية الأكثر تقدمًا على الإطلاق في هواتف Huawei الجوالة
3 نظام للكاميرا رائد في مجاله يقدم مقاطع فيديو رائعة للجميع
4 أقصى عمر للبطارية: شحن HUAWEI الفائق بقدرة 40 واط وشحن لاسلكي بقدرة 15 واط
5 نظام EMUI 9 للتمتع بحياة عالية الجودة
6 مواصفات سلسلة HUAWEI Mate 20 وأسعارها

1. تصميم ذو طابع مستقبلي

1.1 أول تصميم "متدفق" لهاتف ذكي في العالم

إليك كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة HUAWEI Mate 20

يتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بالتصميم "المتدفق" الذي يمنح الأجهزة معامِلاً منخفضًا للسحب، كما أن هيكله منحنٍ على جميع الجوانب الثمانية؛ مما يجعله مذهلاً عند النظر إليه وممتعًا في إمساكه بيديك. لإنتاج هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، أبدعت شركتا Huawei وPorsche Design في الجمع بين العناصر التنافسية والمواد الممتازة لابتكار جهاز يتميز بالأناقة ويوفر مسكةً ثابتة ومريحة. كل الأجهزة، من أجهزة HUAWEI Mate 20 Pro ذات الشاشة بمساحة 6.39 بوصات إلى أجهزة HUAWEI Mate 20 X ذات الشاشة بمساحة 7.2 بوصات، يمكن استخدامها بصورة مريحة بيدٍ واحدة بفضل تصميمها المضغوط.

1.2 نظام المصفوفات الفريد للكاميرا

الكاميرا ذات نظام المصفوفة تعتمد التصميم الإبداعي ذي النقاط الأربع. كما تتميز بحواف مصقولة تحيط بالعدسات والمستشعِر. يمكن التعرف عليها بسهولة حتى من مسافة بعيدة.

1.3 متغيِّر الأخضر الزمردي الجديد

تتميز سلسلة The HUAWEI Mate 20 بلون أخضر زمردي جديد كليًا له نفس سحر الحجر الكريم الذي يحمل اسمه. وُضِعت لمسة نهاية من عنصر بصري نشط محفورة على سطح الزجاج، مما يمنحه شعورًا بالخفة في اليد ومقاومة لبصمة الإصبع، حتى يحتفظ بمظهره النظيف حتى بعد الاستخدام الكثيف.

2. الشريحة الأكثر تقدمًا على الإطلاق في هواتف Huawei الجوالة

2.1 شريحة رائدة في المجال بسُمك 7 نانومتر توازِن الأداء وتعمل بكفاءة على النحو الأمثل

إليك كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة HUAWEI Mate 20

صُنِعت شريحة كيرين 980 باستخدام تقنية معالجة رائدة بسُمك 7 نانومتر، بحيث تحمل 6.9 مليون ترانزستور، أو ما يعادل 1.6 ضعف مما تحمله النسخة السابقة منه، داخل عامِل شكلي في حجم ظفر الإصبع. المعالجة المتقدمة تمكِّن الشريحة من تقديم أداء مُحسَّن غير مسبوق بنسبة 20% وأكثر كفاءةً بنسبة 40% بالمقارنة بنظيراتها ذوات سُمك 10 نانومتر المتوفرة بالسوق. تعالج الشريحة حتى أكثر المهام كثافةً ببراعة، لتقدم عمر غير مسبوق لبطاريات الأجهزة التي تشغِّلها.

2.2 أول رقاقة SoC تجارية في العالم تستخدم ذواكر أساسية ذات معالِج ARM قائم على قشرة A76

بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، فشريحة كيرين 980 هي أول رقاقة SoC تتضمن نواة قائمة على قشرة A.76، مما يجعلها أقوى بنسبة 75% وأكثر كفاءة بنسبة 58% بالمقارنة بالجيل السابق عليها. يستخدم نظام كيرين الفرعي لوحدة المعالجة المركزية آلية ذكية للتنظيم المرن بهدف إنشاء بنية كفاءة للطاقة ثلاثية المستويات تتألف من نواتين فائقتيْ الحجم ونواتين كبيرتين وأربع نويات صغيرة. هذا الحل مُصمَّم جيدًا لمعالجة كلٍ من حمولات العمل الفورية الكثيفة والأنشطة اليومية الخفيفة بأقصى كفاءة للطاقة.

2.3 ألعاب سريعة بفضل أول معالِج GPU تجاري بتقنية مالي G76

شريحة كيرين 980 هي أول رقاقة SoC تجارية تم ابتكارها مع معالِج GPU بتقنية مالي G76، والتي تحقق أداءً أفضل بنسبة 46% وكفاءة أعلى بنسبة 178% بالمقارنة بآخر جيل منها. ومع إدخال التخصيص الذكي للمصدر، فإن معالِج GPU المُحدَّث يحسِّن الثبات كي يضمن للمستخدمين الحصول على تجربة لعب على الجوال دون تباطؤ.

2.4 أول طاقة "مزدوجة العقل" في العالم

شريحة كيرين 980 هي أيضًا أول رقاقة SoC في المجال مزودة بوحدة مزدوجة للمعالجة العصبية، مما يمنحها قدرة أعلى في المعالجة الذكية على الجهاز بهدف دعم أيٍ من التطبيقات الذكية وجميعها. وحدة المعالجة العصبية أكثر كفاءة بنسبة 182% وأداؤها أعلى بنسبة 226%.

2.5 حل التواصل الرائد في مجاله

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro هو أول هاتف ذكي في العالم يدعم خدمة ‎4.5G LTE Cat. معدل قياسي 21، بما يتيح للمستهلكين تجربة سرعات تنزيل تصل إلى 1.4 جيجابايت/ثانية. كذلك يدعم الهاتف أقصى السرعات العالمية في اتصال الشبكة اللاسلكية؛ أي أن 2 جيجابايت من التسجيلات المصورة لا تتطلب سوى 10 ثوانٍ لتنزيلها. كما يدعم الهاتف الرائد في مجاله التقنيات مزدوجة النطاق (L1+L5) لتحديد الموقع بواسطة GPS. تقنية التحديد الذكي عبر القمر الصناعي بواسطة GPS تعزز دقة تحديد الموقع عبر نطاق واسع من السيناريوهات.

3. نظام المصفوفة في الكاميرا

3.1 أول كاميرا في العالم مزودة بعدسة لايكا ذات الزاوية العريضة الفائقة

إليك كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة HUAWEI Mate 20

بناءً على بنية أساس نظام الكاميرا في سلسلة HUAWEI P20، فقد عززت Huawei هواتف HUAWEI Mate 20 بإضافة قوية؛ وهي عدسة لايكا ذات الزاوية العريضة الفائقة بعُمق 16 ملم. يخلق هذا المنظور الأوسع شعورًا بالرحابة وتأثيرًا ثلاثي الأبعاد للصور. كما يدعم نظام الكاميرا الجديد تصوير الماكرو، والذي ينتِج صورًا واضحة للأشياء الموضوعة على قُرب 2.5 سم من العدسة. العدسة المُضافة ذات الزاوية العريضة الفائقة ودعم الماكرو يكمِّلان مجموعة مميزات نظام الكاميرا، مما يرتقى بها إلى كاميرا شاملة حقًا وجاهزة لالتقاط أي وكل حركة.

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مجهز بكاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة فائقة بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا مقرِّبة بدقة 8 ميجابكسل. ثلاثي العدسات يدعم معًا نطاقًا واسعًا من الأطوال البؤرية (ما يعادل أداء عدسات مقرِّبة بعُمق 16-270 ملم)، مما يمكِّن الكاميرا من محاكاة النتائج التي تخرِجها الكاميرات الاحترافية.

3.2 وضع ألوان البورتريه الذكي لتصوير الفيديو

تتميز سلسلة HUAWEI Mate 20 أيضًا بوضع ألوان البورتريه الذكي لتصوير الفيديو. باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف سلسلة HUAWEI Mate 20 عزل الشخص موضوع الصورة وتقليل تشبيع الألوان حوله للتركيز على الشخص بطريقة مسرحية.

3.3 بكرة التسليط الذكي للضوء

تتعرف بكرة التسليط الذكي للضوء على المقاطع باستخدام سمة مشتركة، وتُجري تلقائيًا مونتاج للفيديو مُركَّب كليًا من المقاطع المميزة.

3.4 تعرُّف معقد ثلاثي الأبعاد على الوجه مع استجابة دقيقة وسريعة

تدعم كلٌ من هواتف HUAWEI Mate 20 Pro، وهواتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، ميزة فتح القفل باستخدام صورة ثلاثية الأبعاد للوجه. يصادِق الحل على دخول المستخدمين بسرعة وأمان في غضون 0.6 ملي ثانية، من خلال إسقاط 30000 نقطة تخطيط على المستخدم، بمعدل قبول للخطأ أقل من 1/1000000. يمكن للجهازين قراءة ملامح وجه الشخص موضوع الصورة بدقة، بل وتمييز حتى التفاصيل الصغيرة، باستخدام نظام الكاميرا مستشعِر العمق ثلاثي الأبعاد الموجود بمقدمة الهاتف. إلى جانب مصادقة المستخدم، فهذه المجموعة من المستشعِرات تمكِّن تمييز تأثيرات تجميل صور البورتريه أيضًا بطريقة أكثر طبيعيةً وفاعلية.

4. أقصى عمر للبطارية: شحن HUAWEI الفائق بقدرة 40 واط وشحن لاسلكي بقدرة 15 واط

4.1 شحن HUAWEI الفائق بسرعة البرق

يتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتقنية شحن HUAWEI الفائق للشحن السريع، والتي تتيح لهذه الأجهزة ملء بطارياتها بسرعة مع محوِّل بقدرة 40 واط، والذي يمكنه إعادة شحن البطارية حتى نسبة 70% تقريبًا (2940 ملي أمبير/ساعة) في 30 دقيقة. كذلك يدعم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية شحن HUAWEI اللاسلكي السريع الرائدة في مجالها بقدرة 15 واط.

4.2 أول شحن عكسي لاسلكي في العالم

إليك كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة HUAWEI Mate 20

يقدم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن العكسي اللاسلكي الأولى من نوعها، والتي تمكِّن الهاتف الذكي نفسه من العمل كبنك طاقة للأجهزة الأخرى.

4.3 أمان معتمد من TÜV لشحن آمن

أمان التقنية معتمد من شركة TÜV Rheinland الألمانية.

4.4 تبريد HUAWEI الفائق

يتضمن هاتف HUAWEI Mate 20 X بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير/ساعة (قيمة قياسية) ويعتمد حلاً إبداعيًا في التبريد يتضمن مادة الجرافين وغرفة بخار. يمكن للبطارية تبريد الهاتف الذكي بسرعة بينما تتيح لكلٍ من وحدة المعالجة المركزية ومعالِج GPU إطلاق العنان لأفضل أداء لهما.

5. نظام EMUI 9 للتمتع بحياة عالية الجودة

تشكيل العنصر الحي ثلاثي الأبعاد يمكنه أن ينشئ حتى صورة رمزية رقمية مرحة للرقص أو التفاعل معها.

هواتف سلسلة HUAWEI Mate 20 مزودة بنظام EMUI 9، وهو نظام تشغيل ذكي مبني على نظام Android P. من خلال الخوارزميات الذكية ذاتية التعلم، ونظام متكامل ومتعدد المستويات لتخصيص المصدر، وبيئة أندرويد مُحسَّنة بدرجة عالية، يقدم نظام EMUI 9 تجربة "دائمة الازدهار"؛ حيث يظل النظام سلسًا حتى برغم الاستخدام الممتد.

يجمع نظام EMUI 9.0 بين تصميم موحد مريح وقائمة إعدادات مُبسَّطة. التقنية الجديدة لدعم التوجيه بالإيماءات تتيح للمستخدمين التفاعل مع أجهزتهم دون جهد بمجرد حركات نقر وسحب. كما يقدم ميزات ذكية جديدة تمكِّن هواتف سلسلة HUAWEI Mate 20 من أداء مجموعة من المهام أو تعزيزها، مثل التعرف على العناصر وحساب السعرات الحرارية بالطعام. باستخدام تشكيل العنصر الحي ثلاثي الأبعاد، يمكن للمستهلكين أن ينشئوا حتى صورة رمزية رقمية مرحة للرقص أو التفاعل معها.

بوصفها خدمة أساسية تدعم مبادرة Huawei لتحقيق الاتصال بين الكل وفي جميع السيناريوهات، فإن HUAWEI Share 3.0 تقدم طفرة في تحسين الترابط بين الأجهزة، بما يتيح للمستخدمين نقل الملفات فيما بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحددة عبر نقرة بسيطة.

6. راجِع مواصفات سلسلة HUAWEI Mate 20 ومميزاتها وأسعارها:

مميزات هاتف HUAWEI Mate 20 ومواصفاته
مميزات هاتف HUAWEI Mate 20 Pro ومواصفاته
مميزات هاتف HUAWEI Mate 20 X ومواصفاته
هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS

وإليكم معلومات الأسعار:

هاتف HUAWEI Mate 20 (بتكوين 4 جيجابايت + 128 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 799 يورو، وهاتف HUAWEI Mate 20 (بتكوين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 849 يورو اعتبارًا من 16 أكتوبر 2018.

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro (بتكوين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 1049 يورو اعتبارًا من 16 أكتوبر 2018.

هاتف HUAWEI Mate 20 X (بتكوين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 899 يورو اعتبارًا من 26 أكتوبر 2018.

هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (بتكوين 8 جيجابايت + 256 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 1695 يورو، وهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (بتكوين 8 جيجابايت + 512 جيجابايت) سيكون بسعر التجزئة المُقترح من المصنِّع 2095 يورو اعتبارًا من 16 نوفمبر 2018.