HUAWEI P20 lite

شاشة هاتف huawei p20 lite من الأمام والخلف باللون الأزرق والأسود شاشة هاتف huawei p20 lite من الأمام والخلف باللون الأزرق والأسود

الأفضل لا يقهر

يأتي هاتف HUAWEI P20 Lite بالجيل الجديد من شاشة HUAWEI FullView Display . صمّم HUAWEI P20 Lite لحياة أسهل وليرافقك أينما ذهبت. انه يتميّز بإطار مدمج وأنيق، وبشاشة عرض كاملة Full HD بحجم 5.84 بوصة.

* يتم قياس شاشة +FHD بمقاس 5.84 بوصة الخاصة بهاتف HUAWEI P20 Lite قطريًا من زاوية الحواف إلى أخرى (تكون مساحة العرض أصغر).

هاتف هواوي P20 lite من الأمام مع شاشة بألوان رائعة

ألوان جذّابة تخطف الأنظار

اكتشف ألوان هاتف HUAWEI P20 Lite الاستثنائية. استمتع باللون الأزرق الكهربائي اللامع بتركيبته الباهرة التي تعكس الضوء. هاتف HUAWEI P20 Lite متوفر أيضًا في اللون الأسود الليلي الذي يعكس سحر شاشة الـFull HD، واللون الزهري اللؤلؤي.

هاتف Huawei P20 lite من الخلف باللون الأزرق وبصمة الإصبع

حقّق رؤيتك

يتميز هاتف HUAWEI P20 Lite بشاشة ‎2280 x 1080 بتقنية +FHD مع نطاق لوني واسع ‎96% NTSC. وهذا يعني أن كل الصور التي تراها على هذه الشاشة غنية ومفعمة بالحيوية وأدقّ التفاصيل.

ثلاثة هواتف هواوي P20 lite من الأمام مع ألوان رائعة

كاميرا السيلفي المثالية

يتميّز هاتف HUAWEI P20 Lite بكاميرا أمامية جديدة تتمتع بدقة أعلى، وبفتحة عدسة أوسع. ومع دقة ‎16 MP بمستشعر ‎1.0 μm وزاوية FOV بـحجم ‎78°، تمثل هذه الكاميرا الجهاز المثالي لتصوير أصدقائك، وعائلتك، و التقاط سيلفي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يتميّز بفتحة عدسة F2.0 واسعة وميزة تعديل الصور بتقنية 3D التي تستخدم خاصية التعرف الذكي على الوجه وتخطيط الوجه لتعديل الإضاءة، حيث تضمن لك الكاميرا صور بورتريه رائعة سواء كنت بعيداً أو قريباً.

كاميرا هاتف huawei p20 lite الأمامية 16 ميجا بيكسل

مستشعر الإضاءة القريبة والمحيطة

السماعة

الكاميرا الأمامية

صورة من تصوير هاتف Huawei P20 lite لفتاة
صورة من تصوير هاتف Huawei P20 lite لفتاة
صورة من تصوير هاتف Huawei P20 lite لفتاة

HUAWEI P20 Lite صُوِّرَت على

صور استثنائية في ظروف الاضاءة المنخفضة

يمثّل التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة صعوبة بالغة في عالم التصوير عبر الهاتف. والآن مع تقنية الإضاءة الذكية LCD الجديدة في هاتف HUAWEI P20 Lite، ودّع الصور ذات الجودة المنخفضة واحصل على صور واضحة ومشرقة بفضل تأثير مجموعة 11 درجة لون مختلفة لإعادة التوازن الذكي للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة بالاضافة إلى تقنية لايت فيوجن ‎4 in 1.

خاصية موازنة الإضاءة بهاتف Huawei P20 lite من الأمام

الكاميرا المزدوجة

الكاميرا الخلفية المزدوجة لهاتف HUAWEI P20 Lite تلبّي جميع احتياجاتك حيث تأتي العدسة بدقة ‎16 MP ومستشعر‎1.12 μm وفتحة عدسة F/2.2 لالتقاط المزيد من الضوء والتعرّف على إدراك العمق، لتتمكن من التقاط صور واضحة في أي وقت. وتعمل هذه العدسة بالمشاركة مع عدسة Bokeh الاحترافية بدقّة ‎2 MP - بالإضافة إلى عدسات 5P+3P للموضوع والخلفية - للحصول على لقطات مذهلة.

هاتف HUAWEI P20 Lite من الخلف بكاميرا مزدوجة 16 + 2 ميجا بيكسل
صورة تم تصويرها بواسطة هاتف Huawei p20 lite
صورة تم تصويرها بواسطة هاتف Huawei p20 lite

HUAWEI P20 Lite صُوِّرَت على

EMUI 8.0

يتميز هاتف هواوي الجديد بواجهة مستخدم متطورة EMUI 8.0 الجديدة لتحسين السرعة والأداء، مما يجعل HUAWEI P20 Lite سريع وسلس لفترة أطول.

HUAWEI P20 Lite بواجهة EMUI 8.0 – الذكاء الإصطناعي HUAWEI P20 Lite بواجهة EMUI 8.0 – الذكاء الإصطناعي HUAWEI P20 Lite بواجهة EMUI 8.0 – الذكاء الإصطناعي

التعرف على الوجه

افتح هاتف HUAWEI P20 Lite بنظرة واحدة. انظر إلى هاتفك لأقلّ من ثانية - 800 مللي ثانية - وافتحه بسهولة وأمان. صمّمت هذه التكنولوجيا بواسطة خوارزميات معقدة وبيانات مرتكزة على المقارنة بين الوجوه. خاصية التعرف على الوجه آمنة جدّاً وتمنع امكانية فتح الهاتف باستخدام صورة أو فيديو لك أو عندما تكون نائماً.

فتاة تستخدم خاصية بصمة الوجه بهاتف HUAWEI P20 Lite

الشحن السريع

يعتبر الشحن الآمن عالي السرعة . 9V2A من الميزات البارزة في HUAWEI P20 lite تقنية الشحن السريع ذات الجهد العالي * تسمح لك بشحن البطارية بسرعة وأمان عندما يكون الوقت قصيرًا. باستخدام تقنية توزيع الموارد الشهيرة لـ HUAWEI ، حيث يتم تقليل استهلاك الطاقة إلى الحد الأقصى ، مع زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ، مع التأكد من استمرار كل هذه الطاقة لفترة أطول.

*قد تختلف سرعة الشحن الفعلية وفقًا للبيئة المحيطة وطريقة الاستخدام.

خاصية الشحن السريع بهاتف HUAWEI P20 Lite ومخرج USB Type-C

اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت

يدعم جهاز HUAWEI P20 Lite تقنية اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت التي باتت ضرورية للاشخاص المعتادين على تعدد المهام. هذا يعني أن يمكنك توصيل هاتفك بسوارتك الرياضية وبسماعتك في نفس الوقت. كما يمكنك توصيل هاتفك بالخرائط المتاحة في نظام سيارتك عبر البلوتوث أثناء اتصال سماعتك بهاتفك لكي تقود سياراتك بأمان.

فتاتين متصلتين بجهازين بلوتوث على هاتف  HUAWEI P20 Lite واحد

إدارة الموارد الذكية

تم تصميم HUAWEI P20 Lite ليبقى أداءه سريعاً وسلساً لفترة أطول. تقوم تكنولوجيا تعلم الآلة الخاصة بـHUAWEI وواجهة المستخدم EMUI 8.0 بفهم سلوك هاتفك الذكي. استنادًا إلى كيفية تفاعلك مع جهازك، سيعرف هاتف HUAWEI P20 Lite ما هي التطبيقات الأكثر استخداماً، ليوفر عمر البطارية ويحسن الأداء.

السرعة في HUAWEI P20 Lite عن طريق واجهة EMUI 8.0

: