2016/07/07
هواوي تطرح HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus بكاميرا فريدة تمثل نقلة نوعية في عالم التصوير بالهواتف الذكية يأتي الجهاز مزوّداً بكاميرا ذات عدستَين ويتمتع بأداء متميز وتصميم استثنائي يمنح المستخدمين امكانية التقاط صور بنقاء ودقة عالية

القاهرة، مصر - 16 مايو 2016: اطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ، جهازَي HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus بالتعاون مع مع العلامة الايقونية لايكا "Leica"، الشركة الرائدة في العالم في مجال التصوير، وذلك في حفل فريد من نوعه، ليمثل ذلك ثورة جديدة في مجال التصوير بالهواتف الذكيّة من خلال كاميرا مزودة بعدستين، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة سواء كانت بالألوان الزاهية أو الأبيض والأسود.

يتميز هاتف HUAWEI P9 بأنه أول هاتف ذكي يتم تصنيعه بالتعاون مع شركة لايكا "Leica" الألمانية الرائدة عالمياً في صنع الكاميرات. ليسفر هذا التعاون عن إنتاج أول هاتف ذكي بكاميرا ذات عدسة مزدوجة تساعد مستخدميها على التقاط صور أكثر وضوحاً وجاذبية باستخدام نمط لايكا “Leica” الحقيقي، بما يمكنهم من الاستمتاع بمشاهدة كل ما قاموا بالتقاطه من صور بهاتف هواوي HUAWEI P9 المزود بشرائح كيرين 955 و يدار بـ Android Marshmallow 6.0. ، وشاشة عرض بقياس 5.2 بوصة فائقة الدقة والجودة.

وأعلنت شركة هواوي مصر انه سيتم طرح جهاز هواوي HUAWEI P9 بثلاث ألوان بسعر 5,399 جنيه مصري بداية من 23 مايو 2016 وجهاز HUAWEI P9 Plus سيتم طرحه بلونين بسعر 6,899 في خلال يونيو 2016.

قال بروس فان ، رئيس مجموعه هواوي لأجهزة المستهلك لشمال افريقيا: "يسرّ هواوي منح مستخدمي جهاز HUAWEI P9 أفضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفّرها لايكا "Leica"، مشيراً إلى ان المستهلكين حول العالم يستعملون هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة ممّا يجعل من امكانيات التصوير المتطورة اهم الخصائص التي يبحث عنها المستهلك، وهو ما يتيحه HUAWEI P9 للمستخدمين الذين يمكنهم التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكيّ عالي الأداء وذو تصميم بارع واستثنائي.

جاء الحفل معبرا عن التميز الذي يتمتع به هواوي HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus حيث مزج بين التكنولوجيا المبتكرة والتصوير عالي الجودة والأسلوب الاحترافي. وشهد الحفل الذي شارك فيه شركاء النجاح، ولفيف من وسائل الإعلام المختلفة إطلاق HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus ، حيث قام ممثلي شركة هواوي بعرض جميع خصائص ومميزات الهاتف الجديد، كما اتيحت الفرصة للحضور بتجربة HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus للتعرف علي مزاياه المتعددة، خاصة الكاميرا التي ستحدث نقلة نوعية في كاميرات الهواتف الذكية.

وتعاونت هواوي كذلك مع مجموعة من المصورين المحترفين عالمياً ومحلياً من ذوي القاعدة الجماهيرية العالية، حيث قام كل مصور بالتقاط مجموعة من الصور عالمياً ومحلياً بالهاتف الجديد من أجل إظهار تقنيات هواوي HUAWEI P9 الفائقة. وتم عرض تلك الصور أثناء الحفل على الحاضرين.

XXXXX

نقلة نوعية في عالم التصوير بالهواتف الذكية

من خلال دمجه للقيم التصميمية والامتياز الهندسي لشركتَي هواوي «HUAWEI» ولايكا «Leica» في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتَين، يجمع جهاز HUAWEI P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات، بدءاً بالعدسات البصرية والمستشعرات وصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور، ممّا يسمح للمستحدمين بالتقاط صور عالية الجودة.

إن مفتاح قدرات جهاز HUAWEI P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستَين تُطلق العنان لقدرات عدسات لايكا «Leica» البصرية المشهورة لدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامةً في مجال الجودة الفوتوغرافية. فيختص النموذج اللوني أحمر أخضر أزرق في كاميرا جهاز HUAWEI P9 في التقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان في جهاز HUAWEI P9 معاً للسماح للمستخدمين بالتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميّز جهاز HUAWEI P9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستَين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

إن كل صورة يتمّ التقاطها بواسطة جهاز HUAWEI P9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان لايكا «Leica» ويكون بإمكان المستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي Standard، ألوان واهية Vivid Colors وألوان ناعمة Smooth Colors وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية. وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز HUAWEI P9، يُعيد كل نمط تصوير بشكل وفيّ الألوان وأسلوب لايكا « Leica » الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحداي، بإمكان مستخدمي HUAWEI P9 استعمال أجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأسود والأبيض.

اعتماداً على تقنية التركيز الهجينة Hybris Focus من هواوي «HUAWEI»، يقوم جهاز HUAWEI P9 بالتقاط صور ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز HUAWEI P9 تركيز الكاميرا اعتماداً على ثلاث منهجيات – الليزر، واحتساب العمق والتباين – ويقوم تلقائياً باختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز HUAWEI P9، فتسمح لمستخدمي جهاز HUAWEI P9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهّل جهاز HUAWEI P9 ضبط زاوية التصوير لابتكار تأثيرات البوكيه أو العمق الفوتوغرافي أو غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.

بدوره، قال أوليفر كالتنر، المدير التنفيذي الأعلى لشركة Geica Camera AG، "إن لايكا «Leica» وهواوي «HUAWEI» يتشاركان التزام صارم من أجل الامتياز الفوتوغرافي، وشراكتنا ستضع أساليب تصوير استثنائية في متناول عدد أكبر من المستهلكين حول العالم. إننا نعمّق تعاوننا من أجل تزويد المستخدمين بتجربة تصوير مثلى بالهواتف الذكية".

الارتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد

شكّل جهاز HUAWEI P9 تحفةً فنّية ذات تصميم صناعي متطوّر مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميّزت بها منتجات هواوي «HUAWEI» السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية إن كل جهاز HUAWEI P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D ومن الألمنيوم المُستعمل في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

قوة وأداء

يأتي جهاز HUAWEI P9 مزوّداً بالقوة وأساليب الاتصال والسرعة التي يتوقّعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطوّرة من هواوي «HUAWEI». مع شاشة عرض قياس 5.2 بوصة ودقة 1080 بيكسل، يعمل جهاز HUAWEI P9 بواسطة مُعالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2.5 جيجاهرتز و64 بت من أجل أداء متحرّك من الدرجة الأولى. أما البطارية طاقة ‎3,000 mAh‎ العالية الكثافة بتقدّم لمستخدمي جهاز HUAWEI P9 مدّة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية.

تكشف هواوي «HUAWEI» أيضاً عن جهاز HUAWEI P9 Plus الذي يتميّز بشاشة عرض Press Touch قياس 5,5 بوصة وببطارية أكبر طاقة ‎3,400 mAh‎. كما يقدم HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus ميزة الشحن السريع IC Rapid Chaege التي تضمن ستّ ساعات من الحديث بعد شحنٍ لمدّة عشر دقائق.

معتمدَين على قدرات هواوي «HUAWEI» الرائدة في مجال المواصلات، يقدّم جهازا HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus مزايا جديدة بما فيها هوائي افتراضي ثلاثي مصمّم للمستخدمين الذي يبحثون عن أساليب اتصال متينة وسلسة بالشبكات اللاسلكية والخليوية من أجل الاستفادة إلى أقصى حدّ من قوة الإنترنت النقّال أينما كانوا في العالم.

كما يحمي الجهازان سريّة وأمن معلومات المستخدمين بفضل تقنية هواوي «HUAWEI» الرائدة للتعرّف على بصمات الأصابع. يسمح المستشعر المعزّز للمستخدمين بتخصيص وحماية أجهزتهم عن طريق التخفيض من إمكانية الاتصال العرضي أو الاحتيالي بالجهاز في حين يضمن أيضاً وصول المستخدمين بسرعة وبأمان إلى هواتفهم الذكية.

- انتهى –

للإطلاع على اخر أخبار هاتف هواويHUAWEI P9 يرجى متابعة هاشتاج #OO

نبذة عن شركة "هواوي" HUAWEI:

"هواوي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة في إثراء حياة الناس وتحسين كفاءة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه "هواوي" دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسؤولياتها اتجاه المجتمعات التي تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة في الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجي يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت "هواوي" بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية. ويعمل لدى "هواوي" 170,000 موظفاً حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية.

لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع: