2017/05/16

هواوي "HUAWEI P10 lite" هاتف جديد يجمع بين الأناقة والجاذبية والأداء المتميز والسعر المناسب

يحتوي على برمجيات استثنائية وتقنية الشحن السريع وكاميرا 12 ميجابكسل

هواوي "HUAWEI P10 lite" هاتف جديد يجمع بين الأناقة والجاذبية والأداء المتميز والسعر المناسب

القاهرة 16 مايو 2017: يؤمن الكثير من الناس بأن الامكانيات والمواصفات المتميزة للهاتف الذكي تعني دفع الكثير من المال .. هواوي استطاعت تغيير هذه النظرة بتقديم نوعية من الهواتف الذكية تتمتع بمواصفات وامكانيات استثنائية وبسعر مناسب جدا، حيث أطلقت هاتف هواوي "HUAWEI P10 lite" وهو النسخة الخفيفة والنحيفة من سلسلة هواتف هواوي "HUAWEI P10" ذات المواصفات الرائعة.

يتميز هاتف هواوي "HUAWEI P10 lite" باحتوائه على مجموعة من البرمجيات الاستثنائية، إضافة إلى اجراء بعض التحسينات على الأداء، حيث تم تزويد الهاتف بتقنية الشحن السريع من هواوي التي تجعل الشحن أسرع بوقت أقل. فيمكن للمستخدمين أن يشحنوا 43 في المائة من البطارية في خلال 30 دقيقة فقط، كما يمكنهم مشاهدة الفيديوهات لمدة ساعتين بعد شحن البطارية لمدة 10 دقائق فقط، بما يرتقي بتجربة المستخدم إلى مستويات جديدة كلياً.

ويجسد التصميم الجذاب لهاتف "HUAWEI P10 lite" خبرة هواوي الهندسية الواسعة فهو تصميم رائع، مع مزيج مثالي من الخطوط المستقيمة والانحناءات التي تعكس التصميم البسيط الجذاب الذي تتميّز به هواتف سلسلة هواتف P من هواوي. كما يحتوي على زجاج منحني الأطراف 2.5D، وإطار معدني مصقول كالماس، إضافة إلى نمط راحة العينين المحسّن، ما يجعله سهل الحمل وجميل المظهر.

وجاء هاتف هواوي "HUAWEI P10 lite" مزوّداً بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تمنح المستخدم فرصة الحصول على صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة الي كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تتيح التقاط صور سيلفي رائعة مع تأثيرات البوكيه في الخلفية.

ويتوفّر هاتف HUAWEI P10 lite في الأسواق المصرية لدى جميع فروع وموزعين هواوي باللون الأسود والأبيض والأزرق والذهبي.