هواوي تطلق هاتفها الرائد Mate9 الحاصل على 8 جوائز في الأسواق المصرية

2017/01/23
هواوي تطلق هاتفها الرائد Mate9 الحاصل على 8 جوائز في الأسواق المصرية

بعد النجاح والشهرة العالمية الذى حققها فى مدة قصيرة

هواوي تطلق هاتفها الرائد HUAWEI Mate 9 الحاصل على 8 جوائز في الأسواق المصرية

القاهرة 23 يناير 2017: أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك هاتفها الذكي الرائد الجديد هواوي "HUAWEI Mate 9" الحاصل على ثماني جوائز بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية (CES) لعام 2017 في الأسواق المصرية بعد طول انتظار وذلك عقب إطلاقه العالمي في حالة من الترقب الشديد بين العملاء، ويتم طرح الهاتف في السوق المحلية إبتداءاً من يوم 23 من شهر يناير الجاري لدى موزعي الشركة المعتمدين وجميع الفروع الرسمية لهواوي بسعر تنافسي هو الأقل بين جميع الهواتف الذكية المنافسة من نفس الفئة.

ويأتي الهاتف في مجموعة ألوان جديدة ومبتكرة تعطى الهاتف بعداً جديداً مثل (Mocha Brown) و(Champaign Gold) و(Space Grey) و(Moonlight Silver)، ومن المتوقع ان يلقى شعبية كبيرة جداً في سوق المصري للهواتف الذكية. وتم إطلاق كمية محدودة من الهاتف بعروض حصرية على موقع "سوق دوت كوم" قبل إطلاق الهاتف رسمياً.

يتميز هاتف هواوي HUAWEI Mate 9 الجديد بالعديد من المواصفات والخصائص المميزة التي تجعله من أفضل الهواتف في فئته، وأبرز ما يميز الهاتف هي التكنولوجيا المتقدمة والخصائص ليمنح المستهلك تجربة سريعة وسلسة تستمر بنفس الكفائة العالية حتي بعد استخدام متواصل لمدة 18 أشهر، حيث يأتي المعالج الخاص بالجهاز بتقنية ذكية (Machine Learning Algorithm) تقوم بالتعرف على نمط وسلوك استخدام حامله. هذا بالإضافة الى احتوائه على نظام أندرويد متطور يعمل على توفير تجربة سلسلة تدوم طويلاً ويضمن عدم انخفاض مستويات تراجع الأداء مما يميزه عن باقي الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "نحن على دراية كاملة بما يحتاجه المستهلك المصري خاصة الذين يعتمدون على الهاتف الذكي في تأدية مهام أعمالهم اليومية، فالسرعة والأداء الوظيفي القوي المستمر هم أبرز ما يميز هاتف هواوي HUAWEI Mate 9 ويعطيه الأفضلية. تم تصنيع الهاتف بأحدث وأفضل تكنولوجيا التي تضمن أفضل تجربة أداء مستمرة وعالية الجودة تتماشى مع كافة متطلبات المستهلك، حيث نهتم بتوفير أفضل وأعلى قيمة للمستهلك مقابل سعر الهاتف".

وأضاف: "يجمع هاتف هواوي HUAWEI Mate 9 بين الإمكانيات العالية للكاميرا والشاشة والبطارية وأناقة التصميم والتكنولوجيا الفريدة المبتكرة ليساهم في وضع مستخدمي هواتف هواوي في المقدمة، حيث نسعى دائما إلى إضافة كل ما هو جديد ومبتكر في السوق المصرية والعالمية ".

جاء هاتف هواوي HUAWEI Mate 9 الجديد ليمضي قدماً في استكمال نجاحات سلسلة هواتف Mate التي لاقت نجاحات غير مسبقة في السوق المصرية خاصةً هاتف هواوي HUAWEI Mate 8 الذي تم إطلاقه مع بداية العام الماضي.

يأتي الهاتف بتصميم مبدع وجذاب واداء قوي، فهو مزود بأسرع وأقوي معالج موجود في العالم Kirin 960، وبالنسبة لنظام التشغيل فقد نجح هاتف هواوي "HUAWEI Mate 9” في إعادة تشكيل تجربة نظام الاندرويد مع إدخال نظام EMUI 5.0 الجديد الذي يساعد على تحسين أداء الهاتف، وهذا بفضل قدرته على فهم نمط سلوك المستهلكين بمرور الوقت واعتماده على أفضل التطبيقات الداعمة للنظام.

ويحتوي الهاتف على تقنية (Super Charge) التي تعد أسرع تقنية لشحن الهاتف في العالم، لتوفر مزايا الشحن فائق السرعة وتتفوق في أدائها على الجيل السابق بنسبة 50 بالمائة. وأهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتوائها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها والتي تتضمن نظام الحماية (Super Safe 5-gate) الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف إطالة عمر البطارية والحد من مخاطر السلامة.

اما بالنسبة للكاميرا فيتابع هاتف "HUAWEI Mate 9” النجاح الذي حققه هاتف HUAWEI P9 باحتوائه على الجيل الثاني من كاميرا شركة "لايكا" المزدوجة، التي ترسم صورة متناغمة للأداء البصري لعملية تصوير فوتوغرافي رائعة، وهو ما يحتاج اليه المستهلك المصري من تجربة فريدة في التصوير.

ومن المتوقع أن يحظى هاتف HUAWEI Mate 9 بشعبية كبيرة لدى المستهلكين في السوق المصرية، وتتضمن مواصفات الهاتف شاشة عرض ضخمة IPS LCD بحجم 5.9 إنش وبدقة ‎1080 x 1920‎ بكسل ويحمل الهاتف ذاكرة عشوائية ‎4 GB‎ و ‎64 GB‎ من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية حتى ‎256 GB‎، و بطارية بسعة 4,000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بالإضافة الى نظام أندرويد نوجا 7.0.

: