2018/01/16

هاتف هواوي Mate 10 Pro يحصد العديد من الجوائز العالمية

حصدت هواوى على جوائز عديدة من قبل وسائل الإعلام الدولية المتخصصة في عالم التكنولوجيا خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 والمعروف باسم CES 2018، وذلك بعد اطلاق هاتف هواوي Mate 10 Pro في الأسواق الأمريكية. ومن خلال تسليط الضوء على معالج هاتف Mate 10 Pro وحصول الهاتف علي الجيل الثاني من كاميرا لايكا المزدوجة والبطارية طويلة العمر ومميزات كثيرة أخري، منحت وسائل الإعلام المختلفة أربع جوائز لهواوي بما في ذلك " أفضل هاتف ذكي لهذا العام" من قبل موقع Android Authority.  

منح موقع " Android Authority" المتخصص في مراجعة الهواتف الذكية وكل ما يتعلق بمجال التقنية، هاتف هواوي Mate 10 Pro جائزة “أفضل هاتف ذكي لهذا العام" نظراً لتفوق الهاتف في جميع الخواص التي يحملها. ووفقاً للموقع، فإن سلسلة هواتف Mate تثبت تقدم الجهاز عاماً بعد عام. ويستقبل موقع Android Authority الإلكتروني 32.2 مليون زائر شهرياً.

وقام موقع  TechRadar، المتخصص في تقديم مراجعات الأجهزة الذكية بشكل عام بمنح هواوي Mate 10 Pro "أفضل هاتف ذكي خلال المعرض"، وذلك لإحتوائه على عدة مميزات منها رقاقة معالج كيرين 970  وFull View Display وأكبر فتحة بقياس f / 1.6 في العالم للكاميرا مزدوجة العدسات وتقنية الشحن السريع والأمن.

كما منح موقع Android Police العالمي لتغطية أخبار التكنولوجيا والأعمال والترفيه، هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل هاتف فى معرض CES 2018” من خلال معالج كيرين 970 وكاميرا مزدوجة العدسات لايكا التي يتمتع بها الهاتف فضلاً عن كفاءة البطارية والتي تتميز بالعمر الطويل. كما أفاد الموقع بأن هاتف Mate 10 Pro يعتبر أيضاً جهاز "أنيق وعصرى تماما". موقع Android Police يستقبل 32.2 مليون زائر شهرياً.

ومنح موقع  Android Central هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل اختيار خلال معرض CES 2018"  نظراً لتحديث خواص الكاميرا مزدوجة العدسات وخاصية Super-Charge و Full View Display بمقياس 6 بوصة. كما أعطى الموقع أيضا هاتف هواوي لقب "أفضل هاتف على الأطلاق "، نظراً لكونه أفضل هاتف أندرويد يتمتع بإمكانيات رائدة تعطى أطول عمر للبطارية.