تطبيق الدعم

بوابتك للتعامل مع أجهزة هواوي

معلومات ومقالات عن أجهزة هواوي والتي بدورها تساعدك في إستخدام الجهاز بشكل أكثر فعالية .
بوابات سريعة و سهلة للحصول على الخدمة الممتازة
أخبار ومعلومات عن المنتجات الجديدة والعروض.
كل هذا وأكثر... يمكن العثور عليه بدقة من خلال تطبيق الدعم.

نبذة بسطية عن تطبيق الدعم

يتكون تطبيق الدعم من أربع أقسام أساسية وهي كالتالي: أستكشاف, الخدمات، المنتدى، أنا
تشير النقطة الحمراء إلى وجود أخبار جديدة، خصوصاً تلك التي في القسم أنا

الجزء الأول، أنا

في الجزء الخاص بـ أنا، يمكن للمستخدم ان يتحقق من المعلومات العامة بخصوص تطبيق الدعم.

عند دخول المستخدم لتطبيق الدعم بإستخدام حساب هواوي الخاص به،
في هذه الحاله يمكنه ان يتحقق من الأجهزة الخاصة به والتي تم ربطها بحسابه، ويمكنه ان يتحقق أيضاً من سجل الخدمات الخاص به.

للحصول على الإشعارات والتي تحتوي على كل ماهو جديد بالنسبة للمنتجات والعروض الجديدة الخاصة بالخدمات مثل عروض الصيانة، وأيضاً بعض المعلومات المهمة، يجب على المستخدم تفعيل الزر الخاص بإستقبال الإشعارات من الإعدادات كما هو موضح في الصورة الثانية.

تنقسم إشعارات تطبيق الدعم من حيث المحتوى إلى جزئين وهما كما يلي:

1- الخدمات: والتي يمكن من خلالها معرفة العروض الجديدة الخاصة بالخدمات، مثل عروض الصيانة، وأيضاً يمكن للمستخدم أن يجد بعض المعلومات المهمة والتي يمكن أن تساعد في إستخدام الجهاز بشكلٍ أكثر فاعلية مثل طرق تقليل إستهلاك البطارية، التطبيقات الجديدة التي تم إضافتها إلى متجر هواوي للتطبيقات، طرق تحميل التطبيقات المفضلة، وبعض الفعاليات، وأكثر من من ذلك من المعلومات المفيدة...

2- الإعلانات، تحتوي هذه الإشعارات على المنتجات الجديدة، والعروض الخاصة بها كالخصومات والهدايا، وبعض المعلومات الأخرى عن المنتجات التي تم إطلاقها حديثاً.

قسم الخدمات

يتكون من 5 أجزاء:

1. الجزء الأعلى من قسم الخدمات: يحتوي إسم الهاتف.

2. المقترحات: يحتوي هذا الجزء على أغلب المشاكل التي تحدث للأجهزة وطرق حلها، لقد قمنا بتقسيم هذا الجزء إلى أقسام بناء على أجزاء الجهاز حتى يتسنى للمستخدم العثور على مايبحث عنه بطريقةٍ سهلة وسريعة.

3. خدمات سريعة: لقد قمنا بعرض خدمات سريعة ويوجد خدمات سريعة أخرى مخفية خلف خيار المزيد، يستطيع المستخدم وبنقرةٍ واحدة الحصول على الخدمات السريعة الخاصة بالأيقونة التي تم النقر عليها، على سبيل المثال، سيكون موظف الخدمة معك على الفور عند النقر على المحادثة المباشرة أو على الخط الساخن للإتصال، ويمكن للمستخدم أيضاً أن يتحقق من اسعار قطع الغيار عن طريق النقر على قطع الغيار وأكثر من ذلك متاح عبر جزء الخدمات السريعة، يرجى التحقق من قسم الخدمات السريعة لمعرفة المزيد...

4. الأكثر مشاهدة: يتكون هذا الجزء من 3 لوحات إعلانية والتي يتم ربطها ب 3 أهم عروض ومعلومات ، يتم تحديث هذا الجزء بإستمرار بناءً على الجديد وبناءً على استفسارات العملاء.

5. فروع الخدمة الأقرب: عرض أقرب فروع صيانة بالنسبة لك.

قسم الخدمات، دليل الخدمات المقدمة من هواوي الخاص بك في جيبك...

قسم المنتدى

يتكون قسم المنتدى من جزئين:

1. القسم الأعلى ويحتوي على الصور الإعلانية: والتي من خلالها يمكن للمستخدم أن يجد معلومات عن المنتجات الجديدة، العروض، الخدمات المقدمة، إلخ...

2. المواضيع والمناقشات: والذي من خلاله يمكن للمستخدم أن يجد بعض النقاشات المهمة والأسئلة التي تم رفعها بواسطة العملاء وتم الرد عليها بواسطة مشتكرين المنتدى، وفي بعض الأحيان يتم تنظيم مسابقات وفعاليات في هذا القسم.

قسم المنتدى، منصة يلتقي فيها عملاء ومعجبين هواوي

قسم الأستكشاف

يتكون قسم الأستكشاف من 3 أجزاء

1.1 فيديو: يحتوي هذا الجزء على بعض الفيديوهات القصيرة والتي تشرح معلومات عن كيفية إستخدام بعض خصائص الجهاز بطريقةٍ مثالية، حتى يتسنى للمستخدم أن يتعلم عن طريق المشاهدة، يتم تحديث هذا الجزء بإستمرار.

1.2 البدء السريع: يمكن للمستخدم أن يجد بعض النصائح، والمعلومات عن كيفية إستخدام أجهزة هواوي الجديدة بشكلٍ فعّال ومثالي، وأيضاً بعض المعلومات عن أجهزة هواوي الجديدة، وأكثر، يتم تحديث هذا الجزء بإستمرار.

2. مقترح: يوجد خمس صور إعلانية مختلفة والتي يتم ربطها بخمس صفحات ويب مختلفة والتي تحتوي على العروض الجديدة بشكلٍ عام بالإضافة إلى بعض الخدمات المقدمة من هواوي للمستخدمين.

3. قسم الخدمات: بشكلٍ دوري وفي كل يوم خميس، يتم نشر مقالات جديدة والتي تشرح بدورها عن الأجهزة ، والخدمات، والتقنيات الجديدة بالإضافة إلى دليل المستخدم، وبعض المعلومات الأخرى المفيدة. ننصح بالتحقق ومراجعة هذا الجزء بشكلٍ مستمر، أسبوعياً.

قسم الأستكشاف حيث يمكنك تحديث معلوماتك عن هواوي بشكلٍ عام

ملاحظة: يمكنك التحديث، والتقييم، وكتابة التعليق وذلك عن طريق النقر على الأيقونات والتي تم تحديدها بالمربعات الحمراء كما هو موضح في الصورة، إذا كانت مكتوب على الزر الأزرق فتح، يعني ان التطبيق لديك محدث للنسخة الأخيرة، يرجى النقر على علامة التعليق لتقييم التطبيق وكتابة التعليق.