موقع دعم هواوى
كثير من الميزات في انتظارك لتكتشفها
نمنحك الدعم المطلوب طوال الرحلة
تتيح صفحة الدعم الرئيسية العثور على المعلومات ذات الصلة بكل سهولة، بغض النظر عن الجهاز أو الخدمة التي تستخدمها، سواءً كانت هواتف ذكية أو أجهزة حاسوب محمولة أو أجهزة لوحية أو أجهزة قابلة للارتداء أو خدمات الصوت أو الهاتف المحمول. تخبرك هذه الصفحة بكيفية إتمام عملية إعداد جهازك الجديد واكتشاف الميزات الخفية وحل المشكلات الشائعة والعناية بالجهاز وإبلاغك بآخر فعاليات الأحداث الترويجية من خلال توقع كل احتياجاتك طوال رحلة الاستخدام. انقر فوق الأيقونة ذات الصلة للاطلاع على المعلومات المتعلقة بالجهاز أو الخدمة المحددة.
اعرف المزيد عن هاتفك
قد يواجه هاتفك بعض المشكلات العامة، خاصة بعد الاستخدام لفترة طويلة. انتقل إلى الهواتف الذكية بصفحة الدعم الرئيسية وانقر فوق الأيقونة ذات الصلة، لتتمتع بحلول واقتراحات حول مشكلات الهاتف العامة.
يمكنك أيضًا العثور هنا على نصائح مفيدة حول هواتف هواوى , إضافة إلى إرشادات توجيهية وأدلة التعامل مع الجهاز. هل هذا غير كافي؟ ابحث عن الكلمة الرئيسية بسؤالك في مربع المزيد من الأسئلة واطلع على مزيد من النصائح لتحقيق أقصى استفادة من جهازك.
الإعداد السريع لجهازك الجديد
تتساءل حول كيفية بدء تشغيل واستخدام جهازك الجديد؟ فيما يلي دليلًا سريعًا حول كيفية إعداد جهازك الجديد. اطلع على هذه النصائح المفيدة!
أصلح جهازك بكل سهولة
ليس عليك سوى الانتقال إلى قسم دعنا نصلح أجهزتك لطلب المساعدة عند رغبتك في إصلاح أي من أجهزتك. يمكنك هنا تحديد موقع أقرب مراكز خدمة عملاء هواوى والاستعلام عن أسعار قطع الغيار غير المشمولة بالضمان والتحقق من فترة الضمان وما إلى ذلك.
ابق على اطلاع على أحدث الأنشطة الترويجية
يمكنك في يوم خدمة هواوى الاستمتاع بخصومات وخدمات مجانية ذات قيمة حتى بعد انتهاء فترة الضمان الخاص بك. تابع آخر فعاليات الأحداث الترويجية للاستفادة من خدمات هواوى الرائعة.
يتميز موقع دعم هواوى المحدث بمجموعة من الميزات الرائعة والمفيدة.
أنضم واكتشف المزيد.