بيان خصوصية الدعم لـ Huawei
آخر تحديث: [17 ديسمبر 2020]

يتم إدارة هذا الموقع بواسطة هواوي تكنولجيز ]، الذي يقع مكتبه الرئيسي في Bantian, Longgang District, Shenzhen, P. R. ، منطقة بانتيان لونج جانج ، شنزن (المشار إليها فيما بعد باسم "هواوي" "Huawei"، "نحن"، "لنا" " أو" او "منا" او لدينا ").


نحن نتفهم جيداً مدى أهمية خصوصيتك. لذلك، يرجى منح إشعار الخصوصية هذا الوقت الكافي لقراءته بعناية لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية.


يشرح بيان الخصوصية ما يلي:


نوعية البيانات التي نجمعها
طريقة جمعنا للبيانات
طريقة مشاركتنا للبيانات
المدة الزمنية التي نحتفظ البيانات بها
حقوقك وخياراتك
التحديثات التي تجري على هذا الإشعار


1. نوعية البيانات التي نجمعها

قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية التالية عنك، وذلك اعتمادًا على أنواع الخدمات التي تستخدمها على هذا الموقع:


(1) تفاصيل الاتصال: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والرمز البريدي والعنوان البريدي ، للاتصال بك عند اقتضاء الضرورة لترتيب تسليم / استلام الجهاز.


(2) تفاصيل الجهاز: موديل الجهاز، معرف الجهاز (الرقم التسلسليSN)


(3) معلومات خدمة العملاء: تفاصيل الاتصال الخاصة بك، وسجل استعلام دعم هواوي الخاص بك إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الخط الساخن أو رسالة مباشرة من وسائل التواصل الاجتماعي.


2. طريقة جمعنا للبيانات

لتزويدك بالخدمات المطلوبة والوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك، نقوم بمعالجة البيانات التالية للأغراض المرتبطة. ما لم ينص البيان على خلاف ذلك، لن تتمكن من الاستمتاع بالخدمة (الخدمات) ذات الصلة إذا رفضت جمع ومعالجة بياناتك الشخصية لهذه الخدمات.


(1) الاستعلام عن الضمان: من أجل التحقق من أن جهازك ضمن فترة الضمان القانونية [https://consumer.huawei.com/jo-ar/support/warranty-policy/] ولإصلاح الأجهزة التي تكون داخل فترة الضمان. نقوم بمعالجة بيانات جهازك ومعلومات خدمات العملاء.


(2) الاستعلام عن حالة الإصلاح وعن أسعار قطع الغيار: نقوم بمعالجة تفاصيل جهازك (الرقم التسلسلي/ رقم الطلب/ رقم الهاتف) وذلك من أجل تتبع حالة الإصلاح عبر الإنترنت [https://consumer.huawei.com/jo/support/inquiry/] أو للتحقق من أسعار قطع غيار المنتج.


(3) خدمة الإصلاح من الباب إلى الباب : نقوم بمعالجة بيانات الاتصال الخاصة بك وتفاصيل معلومات الجهاز لكي يتسنى لك استلام وتسليم الجهاز من عنوان منزلك أو نقطة التجميع المحددة.


(4) خدمة المواعيد: نقوم بمعالجة بيانات الاتصال الخاصة بك و تفاصيل معلومات الجهاز للتحقق من حقوقك وامتيازاتك ، ولنتمكن من الاتصال بك بسرعة، وكذلك لمشاركة توصياتنا بمراكز الخدمة.


(5) خدمة العملاء: نقوم باستخدام بيانات الاتصال الخاصة بك لكي نتمكن من الاتصال بك عند تتبع المشاكل، كما ونقوم بجمع رسائل تفاعلية عند تراجع العميل عن الخدمة لغرض تحسين الجودة.


بناءً على موافقتك ، نقوم بمعالجة البيانات التالية للغايات ذات الصلة:


التسويق: بموافقتك أو إذا لم تعترض ، نقوم بمعالجة بريدك الإلكتروني و / أو رقم هاتفك وبيانات ملفات تعريف الارتباط لأغراض تسويقية ، بما في ذلك استطلاعات الرأي حول رضا العملاء. يمكنك الاعتراض على استخدام بياناتك الشخصية لأغراض التسويق في أي وقت. لمزيد من التفاصيل ، يرجى مراجعة القسم 5: حقوقك واختياراتك. لمزيد من التفاصيل حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط [https://consumer.huawei.com/jo-ar/legal/cookie-policy/].لديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت ، دون التأثير على قانونية المعالجة بناءً على الموافقة قبل الانسحاب.


3. طريقة مشاركتنا للبيانات

(1) المشاركة مع مزودي الخدمة: نستخدم مزودي الخدمة داخل شركات المجموعة بالاضافة الى اطراف خارجية لتتزويد الخدمة، بما في ذلك مزودي خدمات الدفع ووكلاء خدمة العملاء وشركات الإصلاح. سيكون لديهم حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط كما هو مطلوب للوفاء بالتزاماتهم التعاقدية تجاهنا. تم اختيار موفري الخدمات لدينا بعناية وبتفويض منا ، وهم ملزمون بالعقد ولن يعالجوا بياناتك الشخصية لأي أغراض أخرى.


(2) المشاركة داخل شركات المجموعة: للتحقق مما إذا كان جهازك ضمن الضمان ، سنشارك بيانات جهازك كالرقم التسلسلي IMEI / SN وإثبات الشراء مع شركة التصنيع الصينية Huawei Device Co.، Ltd. ، التي تسجل تاريخ تفعيل جهازك. سنقوم أيضًا بمشاركة معلومات غير شخصية ، مثل طراز الجهاز والأجزاء المكسورة ، مع شركة Huawei Device Co.، Ltd. ، لأغراض التنبؤ بقطع الغيار تسوية الإصلاح مع المزود.


(3) الإفصاحات القانونية أو التنظيمية: يجوز لـهواوي Huawei مشاركة بياناتك الشخصية لتلبية متطلبات القانون واللوائح المعمول بها ، استجابةً لطلبات الجهات التنظيمية أو المحاكم أو الوكالات الحكومية ، أو لاثبات حقوقنا القانونية أو الدفاع عنها.


(4) إعادة تنظيم الأعمال: قد يتم أيضًا الكشف عن بياناتك الشخصية كجزء من الاندماج أو الاستحواذ أو بيع الأصول (مثل اتفاقيات الخدمة) أو نقل الخدمة إلى مجموعة هواوي Huawei أو شركة أخرى.


4. المدة الزمنية التي نحتفظ البيانات بها

نحتفظ ببياناتك الشخصية لمدة لا تزيد عن اللازم. محددة كما يلي:


(1) معلومات خدمة الإصلاح الخاصة بك: سيتم الاحتفاظ بالاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف ومعرف الجهاز (IMEI / SNالرقم التسلسلي) لمدة تصل إلى 24 شهرًا من تاريخ آخر اتصال لك معنا.


(2) سيتم الاحتفاظ بسجل الدردشة ومحتوى البريد الإلكتروني لمدة 6 أشهر من تاريخ آخر اتصال لك معنا. كما سيتم الاحتفاظ بسجل الخط الساخن لمدة 12 شهرًا. ايضا في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى (webapps) ، سيتم الاحتفاظ بسجل الدردشة لمدة 12 شهرًا.


(3) عند الإستعلام عن حالة الضمان وحالة الإصلاح، سيتم استخدام معرف الجهاز (الرقم التسلسلي/ رقم الطلب/ رقم الهاتف) للتحقق من المعلومات. سيتم حذف هذه المعلومات فوراً بعد الاستخدام ولن يتم تخزينها.


فيما يتعلق بكل من فترات الاحتفاظ أعلاه ، يمكنك طلب الحذف المبكر على وجه التحديد من خلال ممارسة حقوق الاعتراض والمحو بموجب القسم 5: حقوقك واختياراتك. حيث سيتم التعامل مع الطلبات وفقًا للمتطلبات القانونية المعمول بها.


5. حقوقك وخياراتك

حقك الوصف كيف يمكنك ممارسة حقوقك؟
حق الوصول يمكنك الحصول على نسخة من البيانات الشخصية التي نقوم بمعالجتها. (1) يمكنك ممارسة موضوع حقوق البيانات المسجلة هنا.
حق النقل يمكنك تلقي بيانات معينة قدمتها لنا بتنسيق قابل للقراءة آليًا. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على نسخة رقمية من بياناتك الشخصية
(1) يمكنك ممارسة حقوق البيانات المسجلة هنا.
حق المحو يمكنك محو بياناتك في ظل ظروف معينة. (1) يمكنك ممارسة موضوع حقوق البيانات المسجلة هنا.
حق تصحيح البيانات يمكنك تصحيح البيانات غير الدقيقة وإكمال البيانات غير المكتملة. (1) يمكنك ممارسة موضوع حقوق البيانات المسجلة هنا.
سحب الموافقة يمكنك سحب الموافقات على معالجة البيانات الشخصية بناءً على موافقاتك. يمكنك سحب الموافقات على معالجة البيانات الشخصية بناءً على موافقاتك.
(1) إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من المراسلات الإلكترونية ، في رسالة البريد الإلكتروني التي تتلقاها ، يرجى النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك.
(2) للإخطار ، يرجى الذهاب إلى إعدادات المتصفح الخاص بك لسحب موافقتك في المتصفح المعنيلسحب موافقتك في المتصفح المطلوب.
حق الاعتراض يمكنك الاعتراض على معالجة بياناتك لأغراض معينة مثل التسويق المباشر. يمكنك ممارسة حق الاعتراض هنا.
الحق في تقييد معالجة البيانات يمكنك تقييد معالجة بياناتك الشخصية في ظل ظروف معينة. يحق لك طلب تقييد معالجة بياناتك هنا لديك الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك هنا بموجب السيناريوهات التالية:
• لديك خلاف حول دقة بياناتك، ونحن بحاجة إلى فترة للتحقق من دقة بياناتك.
• تتم معالجة بياناتك بشكل غير قانوني ولكنك لا تريد محوها.
• لديك حقوق قانونية تحتاج إلى إثباتها وجودا أو ممارستها أو الدفاع عنها، وقد طلبت منا الاحتفاظ ببياناتك عندما لا نحتفظ بها بطريقة أخرى.
• طلبك للاعتراض في انتظار التحقق.

إذا كانت لديك أي شكوى أو استفسار حول كيفية معالجة هواوي Huawei لبياناتك الشخصية، فيرجى إرسال استعلامك هنا.


لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطات المحلية لحماية البيانات.


6. التحديثات التي تجري على هذا الإشعار.

تحتفظ Huawei بحقها في تحديث هذا الإشعار في أي وقت. وفي حال تعديل هذا الإشعار من وقت لآخر، ستصدر Huawei إشعارًا بالتغيير من خلال قنوات متعددة، مثل نشر أحدث إصدار على موقعنا الإلكتروني الرسمي: https://consumer.huawei.com.


ستجد أحدث إصدار من إشعار الخصوصية هذا متاحًا دائمًا هنا. يمكنك التحقق من "تاريخ النفاذ" الذي تم مشاركته في الأعلى لمعرفة متى تم تحديث إشعار الخصوصية هذا آخر مرة.


هام : ينطبق إشعار الخصوصية هذا على هذا الموقع فقط. فيما يخص التزاماتنا تجاه الخصوصية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات الأخرى، يرجى الاطلاع على إشعار الخصوصية المعمول به لتلك المنتجات والخدمات. إذا كنت تود معرفة المزيد عن التزامات خصوصية هواوي Huawei بشكل عام، فيرجى قراءة بيان خصوصية أعمال المستهلكين من Huawei [https://consumer.huawei.com/jo-ar/legal/privacy-policy/].