2020/08/15

Huawei تفوز بجائزتي "أفضل كاميرا هاتف ذكي" لهاتف HUAWEI P40 Pro و"أفضل ساعة ذكية" لساعة HUAWEI WATCH GT 2 من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA)

شنتشن، الصين - 15 أغسطس 2020 حصلت Huawei Consumer Business Group (مجموعة أعمال المستهلكين من Huawei) اليوم على جائزتين من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA)، وهي جمعية تضم 55 من أكثر المجلات شهرة في العالم في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. وقد اختارت الجمعية كاميرا هاتف HUAWEI P40 Pro كأفضل "كاميرا هاتف ذكي لعام 2020-2021"، بالإضافة إلى HUAWEI WATCH GT 2، التي فازت بجائزة "أفضل ساعة ذكية لعام 2020-2021".

Huawei remporte deux prix EISA dont celui du « Meilleur appareil photo sur smartphone » avec le P40 Pro et celui de la « Meilleure montre connectée » avec la HUAWEI WATCH GT 2

ووصفت الجمعية هاتف HUAWEI P40 Pro بأنه "رائد حقيقي في فئته"، مشيدًا بالإمكانيات التي تتمتع بها كاميرا الهاتف وتقنية شاشة العرض والتصميم الفاخر. كما نالت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 نصيبًا كبيرًا من الإشادة، حيث وصفتها الجمعية بأنها تمثل "مولدًا لمنتج جديد يجمع بين الحداثة والأصالة" وذلك بفضل التصميم الذكي للساعة ومجموعة ميزات اللياقة البدنية التي تحظى بها.

قال كيفن هو، رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة في مجموعة Huawei Consumer Business Group: "نشعر بالبهجة لمواصلة سلسلة نجاحاتنا مع الجمعية الأوروبية للصورة والصوت ( EISA )ويسعدنا تكريم اثنين من منتجاتنا المتميزة، وهما HUAWEI P40 Pro وHUAWEI WATCH GT 2". وأضاف قائلاً: "تلتزم Huawei بتقديم تجارب جديدة ومثيرة للعملاء مع كل جهاز نطرحه، بدءًا من الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 التي تقدم آفاق جديدة للتمارين الرياضية، وصولاً إلى الهاتف الذكي HUAWEI P40 Pro الذي يكسر الحواجز التكنولوجيّة المعروفة في مجال التصوير بالهواتف الذكية."

Huawei remporte deux prix EISA dont celui du « Meilleur appareil photo sur smartphone » avec le P40 Pro et celui de la « Meilleure montre connectée » avec la HUAWEI WATCH GT 2

أشادت الجمعية "بالتصميم الفاخر" لهاتف HUAWEI P40 Pro وأن يعتبر الهاتف الرفيق المثالي لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم الذكية يوميًا لالتقاط صور مذهلة، وجاء ذلك انطلاقًا من اعتقاد الجمعية بأن الهاتف يمثل تقدمًا رائعًا آخر في مجال التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الجوالة. جاءت الجائزة التي فاز بها الهاتف HUAWEI P40 Pro نتيجة إمكانيات التصوير التي يتميز بها، والتي لا مثيل لها، بدءًا من الكاميرا الأساسية Ultra Vision Camera بدقة 50 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائي بتقنية اكتشاف المرحلة، والتثبيت البصري للصورة، وعدسة تقريب بريسكوب للتصوير عن بُعد بدقة 12 ميجابكسل والتي تسمح بـالتكبير البصري بمقدار 5 أضعاف، انتهاءً بالكاميرا السينمائية المدهشة ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 40 ميجابكسل والتي تلتقط مقاطع فيديو متقدمة. يُضاف إلى ذلك الكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تستشعر العمق بتقنية زمن الرحلة التي يتمتع بها هاتف HUAWEI P40 Pro، وتحسين وضع التصوير الذكي، مما يمنح المستخدمين تجربة تكنولوجية متميزة وصفتها الجمعية بأنها "تأخذ تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي إلى آفاق جديدة".

ثنت الجمعية على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الفائزة بجائزة "أفضل ساعة ذكية" من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA) لهذا العام، لأنها "تمزج مزايا الساعات الذكية الحديثة" بسبب تصميمها واحتوائها على شاشة AMOLED وميزات التحكم الخاصة بالرياضة البدنية. مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين 1 ومجموعة من ميزات اللياقة البدنية، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 2 تحليل 15 وضعًا للتمارين الاحترافية وتسجيل 85 نوعًا من التمارين المخصصة. وبفضل تقنية TruSleep من Huawei، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 2 تتبع جودة النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد، كما تدعم قياس مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2 )2 . علاوةً على ذلك، تغطي HUAWEI WATCH GT 2 استخدامات الحياة اليومية؛ مثل الاتصال عبر البلوتوث، وإشعارات التطبيقات، وتخزين الموسيقى، مما يتيح للمستخدمين سهولة إقران سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بساعة HUAWEI WATCH GT 2 وتوصيلها والاستماع إلى الموسيقى أثناء اليوم.

يشمل أعضاء الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA) خبراء في مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 29 دولة، ويساهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة التابعة لـ EISA - وهي التصوير الفوتوغرافي، والأجهزة الجوالة، وHi-Fi، وصوت المسرح المنزلي، وشاشة وفيديو المسرح المنزلي، والإلكترونيات داخل السيارة. ويرشّح أعضاء الجمعية كل عام قائمة من المنتجات التي يعدّونها ذات أداء متميز في كل مجموعة من مجموعات الخبراء.

ملاحظات للمحرر

اقتباس من الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الجمعية الأوروبية للصورة والصوت - جائزة أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2020-2021 -‏ HUAWEI P40 Pro

"بناءً على النجاح الذي حققته أسلافه، يدفع HUAWEI's P40 Pro مرة أخرى تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي إلى آفاق جديدة، حيث يحتوي على عدسة رباعية من Leica معدة بطريقة تجعلها توفر إمكانات أداء لا حدود لها. يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل بخاصية التركيز التلقائي بتقنية اكتشاف المرحلة، والتثبيت البصري للصورة، بالإضافة إلى عدسة تقريب بريسكوب للتصوير عن بُعد بدقة 12 ميجابكسل، والتي تتيح تكبيرًا بصريًا يصل إلى 5 أضعاف، فضلاً عن كاميرا سينمائية ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 40 ميجابكسل يمكنها تسجيل مقاطع فيديو متقدمة. أضف إلى ذلك مستشعر العمق ثلاثي الأبعاد بتقنية زمن الرحلة (ToF) من HUAWEI P40 Pro وتحسين الصورة بالذكاء الاصطناعي، وسيكون لديك هاتف ذكي يلتقط صورًا يومية مذهلة ولقطات ليلية بجودة لا مثيل لها دون تشويش أو انحرافات غير مرغوب فيها. إن التصميم الفاخر وتكنولوجيا الشاشة المتميزة والتشغيل السهل يجعل الجهاز رائدًا حقيقيًا في فئته".

اقتباس من الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الجمعية الأوروبية للصورة والصوت - جائزة أفضل ساعة ذكية لعام 2020-2021 -‏ HUAWEI WATCH GT 2

"تجمع HUAWEI WATCH GT من Huawei بين مزايا الساعة الذكية الحديثة والتصميم الأنيق المناسب للجنسين والمعتمد على شاشة AMOLED مستديرة وميزات التحكم الذكية بالإضافة إلى حزام جلد أصلي. الساعة مثالية لأنماط الحياة المفعمة بالنشاط، فهي توفر مجموعة من ميزات اللياقة البدنية - بما في ذلك القدرة على تحليل 15 فئة رياضية مختلفة، وتوفير معلومات لما يصل إلى 190 نوعًا من بيانات التمارين - بالإضافة إلى عمر بطارية ممتاز مدته أسبوعان. مع ميزة TruSleep من Huawei، يتم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل جودة النوم، كما تراقب ساعةHUAWEI WATCH GT 2 نبضات القلب ومستويات الإجهاد أيضًا. تضم قائمة الميزات أيضًا مكالمات البلوتوث (حتى مسافة 150 مترًا من هاتفك الذكي)، وإشعارات التطبيقات، وتخزين الموسيقى في الساعة. إنها مولد منتج جديد يجمع بين الحداثة والأصالة!"

1 تتضمن سيناريوهات الاستخدام المعتادة تشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع، وارتداء الساعة ليوم كامل، مع تمكين ميزة تتبع معدل ضربات القلب، وتمكين ميزة مراقبة النوم العلمية في الليل، والتمرين الأسبوعي بمتوسط 90 دقيقة (مع تمكين الموقع)، وتمكين الإشعارات (تلقي 50 رسالة نصية وضبط ثلاثة منبهات كل يوم). هذا ويتطلب تشغيل الموسيقى الاتصال بسماعات رأس تعمل بالبلوتوث. يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف وقت التشغيل الفعلي، وسلوكيات المستخدم، والظروف الفعلية.
2 النتائج والبيانات هي لأغراض مرجعية فقط وليست مصممة للاستخدام الطبي أو العلاج.