HUAWEI GR5 2017

كاميرا مزدوجة لعالم ساحر و محسن

كاميرا مزدوجة لعالم ساحر و محسن

يستخدم HUAWEI GR5 2017 تقنية الكاميرا المزدوجة لجعل التقاط الصور الرائعة أسرع وأسهل. استخدام اثنين من الكاميرات يعطي السيطرة الدقيقة على عملية التقاط الصور، ويعطي الحجم الفني للقطات الخاصة بك. جعل اللقطات الخاصة بك تبدو أكثر احترافا. و  تأثير "بوكيه" مع الكاميرا المزدوجة يجعل صورك تبدو أكثر فنية، وتم خلق تأثير "تغشية" الخلفية  من قبل المصورين المحترفين.

كاميرا مزدوجة لعالم ساحر و محسن

تضيء ليلتك

تضيء ليلتك

حفلة دافئة أو ليلة في الخارج مع الأصدقاء لم تبدو أفضل. الكاميرا الخلفية 12 ميجا بكسل تفتخر بقياس 1.25 ميكرون بكسل، مما يتيح لك الحصول على صور واضحة ونقية ونابضة بالحياة في الليل وفي الإضاءة الخافتة. سريع،  تركيز PDAF 0.3  سوف تتأكد من أن لقطات عملك خاطفة للأنفاس. و مع هذه الميزة يمكنك الوصول إلى قلب أي لحظة سريعة الخطى. و HUAWEI GR5 2017سيكون هناك، ليلا أو نهارا ليساعدك على التقاط اللحظات الألمع  في حياتك، مع اخراج التعقيد من التقاط الصور، والسماح لك أن تكون موجود في الوقت الراهن.

تضيء ليلتك

اظهر بشكل جيد في كل صورة

اظهر بشكل جيد في كل صورة

تبادل الفرح الخاص بك، وتبادل الابتسامات الخاصة بك. اظهر بأفضل ما لديك من خلال كاميرا سيلفي الأمامية الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، والتي تضم عدسة زاوية أوسع، والتعرف على الوجه التلقائي وبرامج إعادة التنميق.مع مرشحات الجمال وضع السيلفي البانورامية بامكانك ان تصنع ذكريات عظيمة، من قبل نفسك، أو مع جميع أصدقائك.

اظهر بشكل جيد في كل صورة

سريع، قوي، ملكك

سريع، قوي، ملكك

يتميز هاتف HUAWEI GR5 2017 بمعالج سريع بسرعة البرق، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت من أجل السرعة، وتجربة مستخدم سلسة، وبطارية طويلة الأمد. هذا الهاتف المصمم بعناية يوفر السرعة والقوة، التي لطالما كنت في حاجة لها، أينما كنت. برنامج خاص يساعدك في الحفاظ على هاتفك في ذروة الأداء، من خلال الحفاظ على ذاكرة الهاتف نظيفة ومنظمة. ويضمن قارئ بصمات الأصابع من الجيل الجديد الحفاظ على أمان بياناتك وآمنها. جهاز استشعار يسمح لك لفتح واستخدام الهاتف الخاص بك في أقل من ثلث الثانية.

سريع، قوي، ملكك

خذ  العالم في اسلوب

خذ  العالم في اسلوب

رؤية العالم في ضوء جديد، من خلال 5.5 بوصة كامل العرض عالي الوضوح. تصميم "2.5D" يحاكي المنحنيات الطبيعية للحصول على نظرة أفضل، وشعور لا مثيل له للجهاز. تصميم منحنى الجسم الطبيعي والألوان الجميلة للجهاز من المؤكد أن يتطابق مع أي لباس. إن الملمس المصمم بعناية، باستخدام عملية الرمل الرملي الدقيقة، يجعل حامل الجهاز بالشعور بفرحة حقيقية. أكثر من مجرد هاتف، HUAWEI GR5 2017 هو ملحق من شأنه أن يجعل أسلوبك رائعا، ويترك انطباع دائم.

خذ  العالم في اسلوب