HUAWEI Mate 10 lite

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      huawei-nova-2i-bg

      huawei-nova-2i huawei-nova-2i

      شاشة عرض كاملة & 4 كاميرات

      huawei-nova-2i-video

      شاهد فيديو عن المنتج

      huawei-nova-2i-new1-screen

      ابتسم وادخل عالم المرح

      ابتسم لهاتفك وادخل عالم المرح. يقدم هاتف HUAWEI Mate 10 lite خاصية التعرف على الوجه الرائعة التي تتيح فتح قفل الهاتف بمجرد النظر ٳليه. ابتسم لكاميرا الهاتف الأمامية التي ستتعرف على وجهك وتفتح قفل الشاشة بسرعة استثنائية.

      huawei-nova-2i-new1-screen
      huawei-nova-2i-new1-screen huawei-nova-2i-new1-screen
      huawei-nova-2i-new2-screen

      صور سيلفي مبتكرة مع لمسة من المرح

      أضف لمسة من المرح على صور السيلفي. تسمح لك خاصية عدسة الواقع المعزّز في HUAWEI Mate 10 lite أن تحفظ اللحظات الجميلة من خلال التقاط صور سيلفي مبتكرة عبر إضافة المؤثرات والفلترات والخلفيات الحيوية. بتمريرة إصبع، يمكن تركيب صورتك مع المشاهير الذين تحبّهم أو إضافة خلفيّة للوجهات التي تتمنّى زيارتها!

      huawei-nova-2i-new2-screen
      huawei-nova-2i-new2-screen huawei-nova-2i-new2-screen
      huawei-nova-2i-design-screen

      الحياة بلا قيود

      يتميّز HUAWEI Mate 10 lite بشاشة مبهرة، حجمها 5.9 إنش حيث توفّر تجربة مشاهدة رائعة وتساهم في جمال تصميم الجهاز الأنيق للغاية. تمت هندسته بتصميم رائع حيث يتضمّن شاشة عالية الجودة FHD+ والتي تمنح الوصول السلس الى وسائل التواصل الإجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب وممارسة الألعاب وتصفّح الانترنت.

      huawei-nova-2i-design-screen
      huawei-nova-2i-design-screen huawei-nova-2i-design-screen

      عالم ضخم في تصميم نحيف

      تحتل شاشة العرض نسبة %83‎ من حجم الشاشة الكامل وهو 5.9 إنش حيث تحقق القاعدة الذهبية بمعدل 2:1 والتي تمنحك سهولة في التواصل عبر قنوات التواصل الإجتماعي والتصفّح والألعاب، بينما يتيح لك تشغيل تطبيقين في نفس الوقت والإستمتاع بهما في آن واحد. إنّ التصميم النحيف والراقي قد جعل هاتف Huawei Mate 10 lite أسهل وأكثر راحة في الحمل، لتكون على استعداد للذهاب أينما تأخذك الحياة.

      huawei-nova-2i-design-size
      huawei-nova-2i-design-size huawei-nova-2i-design-size huawei-nova-2i-design-size huawei-nova-2i-design-size huawei-nova-2i-design-size huawei-nova-2i-design-size

      الطبيعة هي مصدر الإلهام

      بخطوط لينة، وحواف منحنية ومستديرة وبناء معدني موحد، قوي ومتناغم يأتي هاتف HUAWEI Mate 10 lite بتجربة بصرية مذهلة. هذه هي سيمفونية التصميم مع كل خاصية تسهم في منح الهاتف البساطة والمظهر الأنيق.

      huawei-nova-2i-design-appearance
      huawei-nova-2i-design-appearance
      huawei-nova-2i-camera-4-cameras

      4 كاميرات: لتلتقط المزيد وبصورة أجمل

      تواصل مع العالم بطريقة نابضة بالحياة ورائعة بالأربعة كاميرات من هاتف HUAWEI Mate 10 lite إثنان أمامية واثنان خلفية. التقط الصور والفيديوهات لتشاركهم مع أصدقائك، وعائلتك بألوانها الجذابة والغنية بوضوح مذهل.

      huawei-nova-2i-camera-4-cameras
      huawei-nova-2i-camera-4-cameras

      السيلفي في صورته الجديدة

      تتميز الكاميرات الأمامية في هاتف هواوي بعدسة 13 ميغابكسل وعدسة 2 ميغابكسل، حيث تركز عدسة الـ13 ميغابكسل مع 2.0/f على عرض الصور. بينما تلتقط عدسة اللون 2 ميغابكسل ‎1.75 um‎ عمق مبهر بالتركيز. إضافة الى صور سيلفي جميلة وواضحة مع خاصية البوكيه.

      huawei-nova-2i-camera-2-front-cameras
      huawei-nova-2i-camera-2-front-cameras huawei-nova-2i-camera-2-front-cameras

      فن التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية

      تستخدم الكاميرات الخلفية بعدسة 16 ميغابكسل جنباً الى جنب مع 2 ميغابكسل لتقديم صورة مثيرة للإعجاب مع العمق غير المعتاد وتأثير البوكيه المحترف.

      huawei-nova-2i-camera-2-rear-cameras
      huawei-nova-2i-camera-2-rear-cameras huawei-nova-2i-camera-2-rear-cameras

      تأثير البوكيه الرائع، لصور مذهلة

      تستخدم الكاميرات الأمامية المزدوجة في هاتف HUAWEI Mate 10 lite قوة العدسات المذهلة وتقنية الكاميرا المتطوّرة وتأثير البوكيه، وإضاءة أفضل لإنتاج صور مشرقة وجميلة بشكل طبيعيّ. ببساطة انقر في أي مكان على الشاشة للتركيز عليه وإخفاء الخلفية.

      huawei-nova-2i-front-camera-bokeh
      huawei-nova-2i-front-camera-bokeh

      الآن! الإضاءة ليست شرطاً أساسياً للحصول على أفضل صورة

      لم تعد الإضاءة مهمة كما قبل . الآن لديك هاتف HUAWEI Mate 10 lite . سيلفي متناغم، ودرجة سطوع من المستوى الثاني بشكل تلقائي لضبط السطوع وفقا للظروف البيئية. ضوء CRI عالي يحاكي ضوء الشمس، وبذلك الجمال الطبيعي لمختلف ألوان البشرة. توفر زاوية الإضاءة بمستوى 120 درجة تغطية لتحقيق إضاءة أوسع و أسلوب "إضاءة الفراشة " لتكنولوجيا الصور الشخصية البورتريه، ويعزز ملامح الوجه تماماً كالصور الاحترافية.

      huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash
      huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash huawei-nova-2i-front-camera-smart-flash

      بكل بساطة، الجمال بمعنى الكلمة

      خوارزمية الجمال فئة 4.0 من هواوي لتطبيق التعديلات على مستوى الميليمتر لتفاصيل التجميل بصورة أكثر دقة، ولون بشرة أكثر حيوية وتوهج أكثر طبيعية. لإظهار الجمال الذي تتمنّاه.

      huawei-nova-2i-front-camera-algorithm
      huawei-nova-2i-front-camera-algorithm huawei-nova-2i-front-camera-algorithm huawei-nova-2i-front-camera-algorithm huawei-nova-2i-front-camera-algorithm huawei-nova-2i-front-camera-algorithm huawei-nova-2i-front-camera-algorithm

      مستعداً لمشاركة المتعة

      يتميز هاتف HUAWEI Mate 10 lite بخيارات تغيير الفلاتر الممتعة مع 18 قالب مختلف مثبّت مسبقاً يضيف المرح دون الحاجة الى إضافة المكياج. عش حرّاً. اقترب. تبادل الإبتسامات.

      huawei-nova-2i-front-camera-fun-settings
      huawei-nova-2i-front-camera-fun-settings huawei-nova-2i-front-camera-fun-settings

      التقط الصورة ثم تحكم في التركيز لاحقاً

      تستطيع تقنية الكاميرا المتطورة المدهشة من هواوي تعديل التركيز البؤري بعد التصوير، مع السماح لك أيضا باختيار تأثيرات البوكيه المختلفة. خيارات متعددة. توليفة أفضل، موضوعات أفضل. شارك واحفظ المغامرات الرائعة الخاصة بك.

      huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later
      huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later huawei-nova-2i-rear-camera-focus-later

      انتقل إلى عالم آخر مع الصور المتحركة

      يتحكّم هاتف HUAWEI Mate 10 lite في وضع الصور المتحرّكة حيث أنّه لا يلتقط الصور الثابتة فقط ولكنه أيضاً يلتقط الأفلام الصغيرة الديناميكية خلال ثانيتين. ليجعل لحظات حياتنا الثمينة ذكرى تبقى معنا دائماً.

      huawei-nova-2i-rear-camera-moving-picture-mode
      huawei-nova-2i-rear-camera-moving-picture-mode huawei-nova-2i-rear-camera-moving-picture-mode

      خطوة للأمام

      يأتي معالج كيرين 659 مع‎ 16 nm 8-core ‎ تصل الى 2.36 جيغاهرتز، وذاكرة عشوائية فئة 4 جيغابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيغابايت ليعمل دون عناء على مهام متعددة بكل كفاءة. يعمل هاتف HUAWEI Mate 10 lite بنظام التشغيل أندرويد 7 وواجهة مستخدم إصدار 5.1 وذاكرة هواوي الذكية، مما يضعك في موقع القيادة طوال حياتك.

      huawei-nova-2i-performance
      huawei-nova-2i-performance huawei-nova-2i-performance

      كبير ، بحجم بطارية كبيرة

      يدعم معالج كيرين من هواوي وواجهة المستخدم المميزة الحصول على أداء عالي مع استخدام أقل للبطارية. حيث أن حجم 3340 ملي أمبير للبطارية يمكن أن يصل إلى يومين من الاستخدام العادي. القيمة النموذجية: تم القياس بناء على نتائج اختبارات مختبر هواوي. عمر البطارية يعتمد على حالة الاستخدام الفعلي. بيئة الاختبار: تحت درجة الحرارة 25 درجة مئوية، والرطوبة النسبية تتراوح مابين ‎45٪ إلى ‎80٪.

      التوفير والمشاركة جعلته بسيطاً

      رسم S ل "لقطة شاشة طويلة" لالتقاط مقال كامل وصور طويلة. انقر مرتين بإصبع واحد للحصول على لقطة شاشة. اضغط مرتين مع اثنين من الأصابع لتسجيل الشاشة.

      huawei-nova-2i-easy-saving
      huawei-nova-2i-easy-saving

      :