HUAWEI nova2 plus

HUAWEI nova 2 plus

huawei-nova-2-Plus-title

huawei-nova-2-Plus

20MP سيلفي النجوم

huawei-nova-2-Plus-video

شاهد فيديو عن الهاتف

تصميم عصري، أكثر تألقاً

من قال أنّه ليس بإمكانك الحصول على كل شيء؟ HUAWEI nova 2 Plus هو الهاتف الذكي لحياة ذكيّة. قالب معدني خفيف الوزن وقويّ ورقيق (6.9 ملم)، وتحتل الشاشةالشاشة نسبة كبيرة من حجم الهاتف، وتشطيبات CNC متطورة. شاشة زجاجية منحنية 2.5D بإطار رفيع جداً. تصميم قوي لحياة أكثر قوة.

huawei-nova-2-Plus-design

داخل تصميم HUAWEI nova 2 Plus

رقيق، قوي، حديث الطراز.

فكرة التصميم الأساسية مستوحاة من انحناءة القوس الرقيقة، غلاف HUAWEI nova 2 Plus مصنوع من المغنيزيوم والألمنيوم، قوي بما فيه الكفاية لتمضي بفضله لحظات أكثر إثارة. خفيف ورقيق بما فيه الكفاية (6.9 ميللي متر) ليسافر معك الى أي مكان.

huawei-nova-2-Plus-design huawei-nova-2-Plus-design huawei-nova-2-Plus-design

حياة ذكية. تصميم ذكي.

جهاز استشعار بصمات الأصبع بقياس 0.1 ملم من HUAWEI nova 2 Plus انسيابي مع الجزء الخلفي لحمايته من الأوساخ، نسيجه وتصميمه المدمج يبدو فاتن تحت إضاءة زر الطاقة المحكم فيقوم بعكس الضوء الآتي من أي اتجاه مثل الضوء المتلألئ المنعكس من المحيط.

huawei-nova-2-Plus-design-smart design huawei-nova-2-Plus-design-smart design huawei-nova-2-Plus-design-smart design

الألوان. الألوان. الألوان.

احصل على هاتف HUAWEI nova 2 Plus بلون الأسود الغرافيتي، الذهبي اللامع أو الأزرق الزمرد. يظهر الأسود الغرافيتي مع الحافة السوداء الباهتة والجهاز الأسود المطفأ تأثيرات مختلفة ومذهلة.

huawei-nova-2-Plus-design-smart design huawei-nova-2-Plus-design-color huawei-nova-2-Plus-design-color huawei-nova-2-Plus-design-color

أهلاً بالنجم!

كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل من HUAWEI nova 2 Plus تلتقط صور عالية الوضوح، وأكثر جرأة، وخلّاقة وأكثر جمالاً من أي وقت مضى. HUAWEI nova 2 Plus يقدّم أيضاً لأداء استثنائي بظروف الإضاءة المنخفضة. إلتقط اللحظة، وشارك مغامراتك الخاصة.

huawei-nova-2-Plus-front-camera

استكشف الكاميرا الأمامية لـ HUAWEI nova 2 Plus

دقيقة ومميزة

تتميز الكاميرا الأمامية من HUAWEI nova 2 Plus (20 ميجابيكسل) بميزة التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد التي تلتقط صور واضحة ونقية ومشرقة. حياتك، بتركيزك الخاص.

huawei-nova-2-Plus-front-camera-sharp huawei-nova-2-Plus-front-camera-sharp

تأثير البوكيه الفني

عنصر الصورة الأمامي دقيق الوضوح، خلفية مغبشة، HUAWEI nova 2 Plus مع تأثير بوكيه الفني يساعدك على التقاط صور بورتريه مذهلة، بمستوى صور الاستوديو التي من شأنها أن تجعل أصدقائك يتسائلون إن كنت مصور محترف. الجيل الجديد يتكون من 10 درجات لوضع الجمال الذي يمنحك مظهر صحي وحيوية بشكل طبيعي. حان الوقت لتصوروا أنفسكم عن قرب.

huawei-nova-2-Plus-front-camera-bokeh-effect

الليل هو الوقت الأنسب

من الصعب أن تأخذ سيلفي في الإضاءة المنخفضة . ولكن الكاميرا الأمامية من HUAWEI nova 2 Plus تجمع بين فتحة F2.0 مع إضاءة LCD الذكية، ودائرة LCD منفصلة، و 11 درجة حرارة لون لجلب المزيد من الضوء والسماح لجمالك بالتألق تحت أي ظرف من الظروف. اجعل الضوء المنخفض هو الضوء الذي تلمع من خلاله.

huawei-nova-2-Plus-front-camera-highlight huawei-nova-2-Plus-front-camera-highlight

كاميرتين رائعتين لصورة واحدة مميّزة

تعمل الكاميرتين الخلفيتين لـHUAWEI nova 2 Plus معاً لأخذ لقطات مذهلة – عدسة واسعة الزاوية تلتقط مشهد أوسع، وتركز عدسة تيليفوتوغرافي على الأشياء البعيدة. عند تكبيرها، تقوم العدسة الرئيسية بالتصوير بينما تكشف العدسة الأخرى على الألوان والسطوع والوضوح.

huawei-nova-2-Plus-rear-camera

استكشف الكاميرات الخلفية المزدوجة لـ HUAWEI nova 2 Plus

من أجل عشاق التصوير

إثنان من العدسات القويّة (12 ميغابكسل و 8 ميغابكسل) هدف واحد قوي: التقاط أجمل الصور للحظات حياتك الرائعة. تتميّز الزاوية العريضة 12 ميغابكسل بفتحة F1.8 و ISO أكبر لإلتقاط صورة واسعة. وتتميّز العدسة المقرّبة 8 ميغابكسل بفتحة F2.4 للتصوير من مسافة بعيدة.

huawei-nova-2-Plus-geek huawei-nova-2-Plus-geek

قرب العالم

يمكنك التقاط صور بعيدة المدى مع عدسات كاميرا HUAWEI nova 2 Plus المزدوجة التي تصنع تقريب بصري رائع لا يقلل من جودة الصورة. ارجع خطوة إلى الوراء واستمتع بالمنظر.

huawei-nova-2-Plus-focus huawei-nova-2-Plus-focus
huawei-nova-2-Plus-focus
huawei-nova-2-Plus-focus huawei-nova-2-Plus-focus

تمسك باللحظة

اضغط على الشاشة لتفعّل التركيز على الصور بالكاميرات المزدوجة 12 ميغابكسل و8 ميغابكسل من الأمام ومن الخلف. اضبط تأثير البوكيه لإضافة أسلوب فنيّ مبدع. اجعلهم يرون كيف ترى انت العالم.

huawei-nova-2-Plus-seize huawei-nova-2-Plus-seize huawei-nova-2-Plus-seize خلفية تأثير بوكيه
huawei-nova-2-Plus-seize
huawei-nova-2-Plus-seize huawei-nova-2-Plus-seize huawei-nova-2-Plus-seize
خلفية تأثير بوكيه

أجعل العالم ملعبك الخاص

كل ما تحتاج عندما تريد. HUAWEI nova 2 Plus بذاكرة وصول عشوائي متطورة، وقدرة تخزين، وحدة المعالجة المركزية وواجهة المستخدم هي مزيج ديناميكي أكثر ذكاءً وأسرع أداءً. استخدام الطاقة بكفاءة أعلى يعني حياة أطول للبطارية.

huawei-nova-2-Plus-performance

داخل وحدة المعالجة المركزية

عش بأعلى سرعة

يأتي HUAWEI nova 2 Plus مع شرائح هواوي كيرين 659، تصل وحدة المعالجة المركزية فيه الى أعلى سرعة وهي 2.36 جيغاهيرتز على مدار الساعة. ذاكرة متقدمة (4 جيغابايت، 64 جيغابايت) مع واجهة مستخدم EMUI 5.1 ونظام اندرويد 7.0 هذه هي الطريقة التي يتحرّك فيها المستقبل.

huawei-nova-2-Plus-speed huawei-nova-2-Plus-speed

تكنولوجيا الشحن السريع

لتحقيق النجاح في هذا العالم سريع الخطى، كل شيء يحتاج إلى أن يكون سريعاً. حتى أنت. يتميز هاتف HUAWEI nova 2 Plus بقدرة 3340 ملي أمبير في الساعة (نموذجي) وتقنية الشحن السريع: شحن الهاتف لمدة 10 دقائق يكفي لمشاهدة الفيديو لمدة 1.6 ساعة أو 8.5 ساعة من الموسيقى *. * بناءاً على الاختبارات المخبرية لهواوي. قد يختلف الأداء بسبب درجة الحرارة البيئية وظروف الاختبار ونظام الهاتف أثناء الاستخدام الفعلي.

huawei-nova-2-Plus-technology huawei-nova-2-Plus-technology

اشعر بالموسيقى

شاركت هواوي مع خبراء الصوت من جميع أنحاء العالم لخلق واحدة من التجارب الصوتية المتنقلة الأكثر استثنائية. يضمن حل AK4376a هاي-في أداء متفوق مع استهلاك طاقة منخفض. وفي الوقت نفسه، تخلق خوارزمية الصوت هواوي هايسن جودة المسرح، صوت ستيريو ثلاثي الأبعاد.

huawei-nova-2-Plus-seize

: