2019/04/22

هواوي تكشف عن نتائجها برسم الثلاثة أشهر الأولى من 2019

هواوي تكشف عن نتائجها برسم الثلاثة أشهر الأولى من 2019

الدار البيضاء المغرب - 22/04/2019. أصدرت هواوي نتائجها برسم الربع الأول من 2019. و تمكنت هواوي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي من تحقيق مبيعات بقيمة 179.7 مليار يوان صيني، مسجلة بذلك ارتفاعا قدره 39 % في عام واحد. وبدوره حقق هامش الربح الصافي للشركة أيضًا نموا بنحو 8% في الربع الأول من عام 2019، محققا زيادة طفيفة عن نفس الفترة من السنة الماضية. [1]

وتعزى هذه النتائج الآداء القوي إلى استمرارية وقدرة هواوي الثابتة على تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، مع مواصلة تعزيز كفاءة وجودة عملياتها.

وتعتبر آفاق العلامة جيدة جدًا، أيضًا، بما أن 2019 تعد بمثابة السنة الذي سيتم فيها طرح الجيل الخامس 5G بشكل واسع حول العالم: مما سيفتح فرص نمو غير مسبوقة مجموعة هواوي كاريير(Huawei Carrier Network) للأعمال. وبالفعل، في نهاية مارس 2019، تمكنت هواوي من توقيع ما لا يقل عن 40 عقدًا تجاريًا رئيسيًا متعلقًا بـ5G ، جميعها مع كبار الفاعلين العالميين. كما قامت الشركة بتسليم أكثر من 70000 محطة 5G في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ودائما في إطار الربع الأول من 2019، تمكنت مصلحة "المقاولات" بهواوي من إطلاق منصتها الرقمية وطرح إستراتيجيتها Huawei Inside الجديدة تمامًا. في الوقت نفسه، تلتزم العلامة أيضًا بأن تصبح الصين دولة رقمية بالكامل على المدى الطويل، مما يوفر لها منصة رقمية قوية بشكل خاص، بالإضافة إلى اتصال أفضل وذكاء اصطناعي عالي الأداء.

من جانبها، أنشأت مجموعة هواوي للأعمال الخاصة بالمقاولات بنجاح أول نقطة وصول Wi-Fi 6 في العالم، مخصصة بالكامل لنشر تكنولوجية 5G. وبحلول نهاية الربع الأول من 2019، تمكنت هواوي من تقديم منتجات Wi-Fi 6 أكثر من أي شركة أخرى في العالم.

بفضل منتجاتها المبتكرة، تواصل مجموعة أعمال المستهلكين لـ هواوي توفير قيمة مضافة لملايين المستهلكين. وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية للمجموعة في تزويد المستخدمين بتجربة ذكية على جميع المستويات. في الربع الأول من عام 2019 ، تمكنت هواوي من بيع أكثر من 59 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم. وعلى نفس المنوال، تعد أجهزة الحاسوب المحمول هواوي ومنتجات التشغيل الآلي للمنزل من بين المنتجات الأكثر شعبية بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

------------------------

[1] تستند البيانات المالية المقدمة هنا إلى أرقام لم تخضع للافتحاص ، لكن تم إعدادها وفقًا للمعايير الدولية للتقارير المالية. كان سعر الصرف في نهاية مارس 2019 على النحو التالي: 1 دولار = 6,7112 يوان (المصدر: رويترز).

-انتهى-

نبذة عن هواوي:

تعد هواوي واحدة من الممونين العالميين في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى كونها واحدة من أبرز مصممي الأجهزة الذكية في العالم. في هواوي، نحن ملتزمون بتقديم حلول متكاملة في أربعة مجالات رئيسية (شبكات الاتصالات، تكنولوجيا المعلومات، الأجهزة الذكية والخدمات السحابية). نحن ملتزمون أيضًا بجلب التكنولوجيا الرقمية إلى كل شخص وكل منزل وكل عمل، بهدف خلق عالم أكثر ذكاءً واتصالاً.

تعتبر محفظة منتجات وحلول وخدمات هواوي تنافسية وآمنة. من خلال التعاون المفتوح مع عدد كبير من الشركاء، نعمل باستمرار على خلق قيمة مستدامةلزبنائنا. كما نعمل من أجل تمكين استقلالية أكبر للناس، بالإضافة إلى السعي إلى إثراء الحياة الأسرية وإدخال الابتكار في قلب الأعمال، بغض النظر عن شكلها وحجمها.

في هواوي، يركز الابتكار على احتياجات الزبناء. نستثمر بشكل كبير في الأبحاث من خلال التركيز على التقدم التكنولوجي الذي يجعل عالمنا الأكثر تطورا. لدينا فريق مكون من أكثر من 188000 شخصًا ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

تأسست هواوي في عام 1987، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مملوكة بالكامل من قبل موظفيها.

للمزيد من المعلومات،المرجو زيارة الموقع الإلكترونيwww.huawei.com أو تابعونا على:

http://www.linkedin.com/company/Huawei

http://www.twitter.com/Huawei

http://www.facebook.com/Huawei

http://www.youtube.com/Huawei