2020/01/07

إطلاق HUAWEI nova 5T الهاتف الذكي الرائد الجديد من هواوي

HUAWEI nova 5T يمتاز بأداء فائق وخمس كاميرات احترافية مدعمة بالذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابكسل مناسبة لكافة ظروف التصوير

أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلك" اليوم أنها ستطلق هاتف HUAWEI nova 5T الجديد في الإمارات العربية المتحدة. ولا يقتصر هاتف HUAWEI nova 5T على كونه هاتف ذكي فقط وإنما يعدّ شريكاً رقمياً لا غنى عنه في العصر الحديث، فهو متطور وعصري ارتقى بمستوى الأناقة والعملية لمستويات جديدة. ويوفر الهاتف المدعّم بنظام Android تجربة سلسة وشاملة في استخدام التطبيقات المفضلة والأكثر شعبية.

قال مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة xx المتحدة،: "يُعدّ هاتف HUAWEI nova 5T الشريك المثالي للعملاء الذين يرغبون في مشاركة أفضل ما لديهم وأجمل ما في حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها أثناء تنقّلهم. وارتقى هاتف HUAWEI nova 5T بفضل مجموعة كاميراته الخمسة الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميمه المريح والعملي فهو هاتف يدعو مستخدمية لإطلاق العنان لابداعهم. هاتفHUAWEI nova 5T هاتف ذكي يدعو مستخدميه لنشر الإلهام في أجمل لحظاتهم ".

الكاميرا الاحترافية: كاميرا خماسية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل للتصوير بمختلف الظروف

في عصر يعد فيه التقاط الصورة المثالية لوسائل التواصل الاجتماعي أمراً في غاية الأهمية، يزود هاتف HUAWEI nova 5T خبراء وعشاق شبكات التواصل الاجتماعي بأفضل الأدوات لنشر المحتوى ذو الجودة الأفضل، حيث سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من كاميرات التصوير والفيديو الممتازة والمدعّمة بالذكاء الاصطناعي التي ستمكنهم من التقاط أجمل الصور لذكرياتهم المذهلة. ويمتاز الهاتف بأربع كاميرات خلفية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تمكن المستخدم من التقاط الصور بدقة عالية ومن زاوية عريضة جداً، بالإضافة إلى الصور القريبة والعميقة، كما يملك قدرة فائقة على التقاط صور غنية بالتفاصيل وشديدة الوضوح في جميع ظروف التصوير، بدءاً من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات القريبة. ويجمع نظام الكاميرات بين القدرة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لإدراك دلالات أقسام الصورة وتقنية تحسين أجزائها مع العدسة الرئيسة بدقة 48 ميجابكسل والعدسة بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة صور القريبة (Macro) بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة تأثيرات بوكيه بدقة 2 ميجابكسل التي تعمل على التقاط صور واضحة مع تفاصيل دقيقة وتعرّض متوازن للضوء في مختلف ظروف الإضاءة.

وتجتمع خاصية وضع التصوير الليلي Super Night Mode AIS Super Night Mode الرائدة من هواوي وخاصية إضاءة الخلفية +HDR المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى التعرض للضوء (AEL) وقفل التركيز التلقائي (AFL) كي تنتج صوراً واضحة وغنية بالتفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. ويستطيع الذكاء الاصطناعي أيضاً التعرف على 22 نوعاً من المشاهد وضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط الصور المثالية.

كما سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من خصائص الفيديو المذهلة والتي تضم خاصية AI Portrait Color التي تولد مؤثرات سينمائية مع خلفية رمادية وتلوّن موضوع الصورة الأساسي فقط، بالإضافة إلى وضع تصوير الحركة البطيئة Super Slow-Mo الذي يصور بسرعة تبلغ 960 إطاراً في الثانية.

تحظى هواتف هواوي بشعبية كبيرة في مجال التصوير الفوتوغرافي وسلسلة nova ليست استثناءً عن غيرها لا سيما في مجال كاميرات السيلفي، وهذا ما يقدمه وضع تصوير السيلفي في هاتف HUAWEI nova 5T الذي أصبح يعرف بكونه "نجم السيلفي" Selfie Superstar . فالكاميرا الأمامية في هذا الهاتف بدقة 32 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي تلتقط صور السيلفي بتفاصيل واضحة تبين حتى تفاصيل خصل الشعر الرقيقة، وهي قادرة على التعرف على 8 مشاهد مختلفة مما يضمن تميّز كل صورة سيلفي حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل ميزات دمج بكسل 4 في 1 وخوارزميات التصوير بالمدى الديناميكي العالي المدعم بالذكاء الاصطناعي +AI HDR، بالإضافة إلى خاصية تعديل صور السيلفي بالتأثيرات التجميلية المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

أداء فائق مع معالج Kirin 980 المدعّم بالذكاء الاصطناعي

يمتاز هاتف HUAWEI nova 5T بمعالج كيرين 980 المتطور والمدعم بالذكاء الاصطناعي وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، ونظام تشغيلEMUI 9.1 القوي التي توفر جميعها تجربة خالية من التباطؤ وبقمة السلاسة توازي بقوتها النماذج الرائدة من الهواتف الذكية. ويدعم هذا النظام ذاكرة رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مما يجعله مثالياً لتخزين مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات. كما يعمل هاتف HUAWEI nova 5T بنظام Android الذي يوفر مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات لدى المستخدمين والمثبتة مسبقاً فى الهاتف الذكي.

وتضمن خاصية الشحن السريع HUAWEI Superchargeبقدرة 22.5 واط شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بسرعة كبيرة، بينما تزود وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 التي تعالج الصور بسرعة كبيرة، اللاعبين بتجربة لعب غامرة وغنية تقلل نسبة التباطؤ للعب بسلاسة أكبر.

هوية جديدة للعلامة في شعار يمتاز بالأناقة

استُلهم اسم سلسلة nova من عبارتيّ "الابتكار" و"النجم الجديد" في اللاتينية، وهي فلسفة تصميم متبعة في سلسلة الهواتف الذكية الشبابية والأنيقة هذه. ويواصل هاتف HUAWEI nova 5T الجديد هذا التقليد ويُضيف هوية جديدة بلمسة حديثة في السلسلة.

ويتجلى هذا التحديث في الشعار الجديد، الذي يتسم بأسلوب فريد من الخط الطباعي التقليدي ويظهر ذلك بإعادة ترتيب الحروف في كلمة "nova" لينتج عنه شعار متميز يتسم بالشباب والحيوية. كما يمكن رؤية الشعار الجديد أيضاً كشخصين، حيث أن الشخص على الجهة الأيسر يؤمي إلى الشخص الذي على الجهة اليمنى بإيماءة الاحتضان التي ترمز إلى الحماس والتفاؤل والحيوية، فيما يعبر الشخص الذي على الجهة اليمنى عن طبيعة nova التي تمتاز بالثقة وسعة البصيرة.

تصميم أنيق ورائج

تواصل هواوي الارتقاء بحدود تصميم الهواتف الذكية مع هاتف HUAWEI nova 5T، حيث توفر اللمسات النهائية شكلاً فريداً يُبرز تباينات الإضاءة ويخلق تأثيراً ثلاثي الأبعاد ومتعدد الطبقات على سطحه المستوي. ويضفي التصميم الانعكاسي المحسَّن إطلالة ثلاثية الأبعاد على كل هواتف السلسلة. ويتمتع هاتف HUAWEI nova 5T بشاشة عرض كاملة ذات ثقب بحجم 6.26 بوصة ويزن الجهاز 174 جرام فحسب وتبلغ ثخانته 7.87 ملليمتر ما يقدم تجربة عرض غامرة في جهاز رفيع. ويأتي الجهاز بثلاثة ألوان مذهلة Crush Blue وBlack وMidsummer Purple. ويمنح لون Midsummer Purple لمسة حيوية جديدة لإطلالة الهاتف الذكي، وتمتاز هذه النسخة بشعار نجمة nova المنقوشة على الغلاف الزجاجي البنفسجي الذي يعكس الضوء ليُنتج موجات متلألئة من الألوان والظلال المتناقضة.

يُعدّ HUAWEI nova 5T الشريك المثالي للعملاء الذين يرغبون في مشاركة أفضل ما لديهم وأجمل ما في حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويرتقي الهاتف بمعايير إنشاء المحتوى أثناء التنقل بفضل كاميراته الاحترافية المتطورة وتصميمه المريح والعملي.

EMUI 9.1: الداعم الأساسي لتجربتك المذهلة في استخدام الهواتف الذكية

يعمل هاتف HUAWEI nova 5T بواسطة EMUI 9.1 الذي يمنح المستخدم تجربة غامرة مع تحسينات كبيرة في الأداء والسرعة. كما تساعد ميزة هواوي الجديدة النظام القابل للتمديد للملفات القابلة للقراءة فحسب (EROFS) على زيادة سرعة القراءة العشوائية بنسبة %20، وتحافظ على مساحة التخزين من خلال تقليل حجم ذاكرة القراءة (ROM) وتحول الملفات أيضاً إلى ملفات قابلة للقراءة فقط ما يعزز أمن الهاتف.

مزايا ذكية لتجربة ذكية

بالإضافة إلى تقنية معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 التي توفر تجربة ألعاب غامرة، يمتاز هاتفHUAWEI nova 5T بخصائص ذكية توفر للمستخدم تجربة أكثر ذكاءً. فتستخدم تقنيةAI Spotlight Reel على سبيل المثال، خوارزميات المعالج العصبي المزدوج NPU والذكاء الاصطناعي للتعرف على الأشياء المكررة في مقاطع الفيديو وإنتاج فيديوهات قصيرة تركز على أهم العناصر مع خلفية موسيقية بلاحقة مناسبة للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر.

كما يمتاز هاتف HUAWEI nova 5T بسماعات (Histen 6.0) الجيل الثالث من سماعات هواوي التي تدعم تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد بمسار 9.1، لتمنح المستخدم تجربة صوت ثلاثية الأبعاد غير مسبوقة، وترتقي بتجربة اللعب والترفيه إلى مستويات جديدة تماماً.

السعر والتوفر

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين شراء الهاتفHUAWEI nova 5T اعتباراً من 10يناير في متاجر تجربة العملاء من هواوي بسعر 4299 dhs.

سماعات "HUAWEI FREEBUDS" اللاسلكية الجديدة لهواوي

وإلى جانب هواتف "نوفا 5 تي"، ستطرح شركة هواوي سماعاتها الجديدة اللاسلكية المتطورة التي تحمل إسم "Freebuds». ولعل أهم ما يمز سماعات هواوي الجديدة "Freebuds" قدرتها على الغاء الضوضاء من حولك.

بالإضافة إلى اناقتها, سماعات هواوي الجديدة "Freebuds" توفر راحة في ارتداءها لفترات طويلة. تعد القدرة على التكيف وسهولة الاستخدام من بين أكثر السمات التي يبحث عنها المستهلكون في أجهزتهم