2020/03/05

"هواوي"HUAWEI Y7p يكسر حاجز الطلبات المسبقة على المجموعة!

بكاميرته الثلاثAL 48MP ومعالجهKirin 710F ووظيفةGPU Turbo 3.0 للتحسين من جودة رسومات اللعبة، يعد آخر إصدار هواتف "هواوي" الجديد بتحقيق نجاح كبير جدا في المغرب

03 مارس 2020 – الدار البيضاء: من المنتظر أن يتم الإصدار الرسمي للمنتوج الجديد لـ"هواوي" يوم 5 مارس 2020 في المغرب، ليكون بذلك أول بلد في المنطقة يُسوق لهذا الهاتف الذكي الجديد، خصوصا أن شركة "هواوي" تعتبر السوق الوطني ذو إستراتيجية مهمة، كما أن العلامة التجارية الصينية تثق في هذه الإنطلاقة الحصرية والجديدة لمنتوج له شهرة واسعة في صفوف الشباب المغربي.

هذا النجاح لم يكن بمحض الصدفة، لكن أتى ليُجسد كيف استطاعت "هواوي" أن تستجيب لتطلعات زبناءها. بالإضافة إلى ذلك استطاع المنتوج الجديد لـ"هواوي"HUAWEI Y7pأن يحصل على ردود فعل إيجابية من طرف المستخدمين الذين رحبوا بالتجربة المميزة والجديدة التي يُوفرها الجهاز، كما أوصى زبناء "هواوي" المتميز بكاميراته الثلاث ومعالج Kirin 710F ووظيفة GPU Turbo 3.0 الذكية لتحسين تصميمات اللعبة المتطورة.

هذا ليس كل شيء فقط، لكن، وبهدف الوصول إلى عدد أكبر من المواطنين، اعتمدت "هواوي" على دراسات خاصة بالمستهلكين لفهم توقعات المغاربة بشكل أفضل، والنتيجة أن "هواوي" HUAWEI Y7p يجيب على كل التطلعات التي يطلبها المغاربة في الهاتف الذكي: تصميم مثالي، والاستثنائية في جودة الصور، وبطارية مضمونة، وذاكرة قادرة على الاحتفاظ بأكبر عدد من الذكريات.

كل المميزات التي سبق ذكرها تقدم بثمن منخفض وفي متناول الجميع، كما أن "هواوي" HUAWEI Y7p متاح رسميا في جميع نقط البيع المعتمدة من قبل "هواوي" وذلك مقابل ثمن تم تحديده في 1949 درهم ابتداء من 5 مارس (في اللونين أسود ليلي وأزرق المشرق)، وأيضا خلال فترة الطلب المسبق من (26 فبراير إلى 5 مارس) ستمنح "هواوي" لزبناءها مكبر صوت مجانا.

صورة مهنية

جُهز الهاتف الجديد لـ"هواوي" بكاميرا خلفية ثلاثية تُسير بذكاء إصطناعي، إذ يتوفر الهاتف على كاميرا رئيسية بـ48 ميكابيكسيل، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابيكسيل (مع مجال رؤية 12 درجة) وكاميرا مساعدة بعمق 2 ميجابيكسيل لصور مثالية.

ولتسهيل حياة المستعملين، يتعرف الذكاء الاصطناعي للهاتف الجديد على 500 وضعية في 21 فئة: الألعاب النارية، غروب الشمس، الغطاء النباتي... الإعدادات التلقائية، كل ما على الزبون فعله هو توجيه العدسة والضغط على زر.

ولهواة صور "سيلفي" تحتوى كاميرا "السيلفي" على 8 ميجابيكسل قوية تُسير بتقنية التحكم الذاتي الذكي، وأيضا مع القدرة على التعرف على المشاهد غير العادية.

أداء استثنائي عن كل استخدام

الألعاب، والشبكات الاجتماعية، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو.. فبفضل معالج Kirin 710F ونظام تشغيله EMUI 9.1 استطاعت "هواوي" أن تضمن الأداء السلس والمستمر، فالمعالج يعمل بـ 4 جيكابايت في الذاكرة وللهاتف الذكية، أيضا، مساحة تخزين 64 جيكابايت بالإضافة إلى بطاقة تخزين إضافية.

وتتوفر قائمة "هواوي" HUAWEI Y7p على مجموعة واسعة من الوظائف الذكية، من بينها GPU Turbo 3.0 لتحسين رسومات اللعبة، والتذكير بالفيديو للمكالمات الواردة، وأيضا صوت "ستريو HUAWEI 9.1 SKY"لتجربة صوتية جذابة.

تصميم عصري لمظهر مُميز

بفضل شاشة Punch FullViewبقياس 6.39 بوصة المقدمة وألوانها المتدرجة (أسود ليلي وأزرق أورورا)، فإن هاتف"هواوي" HUAWEI Y7p يحدث الفرق للوهلة الأولى، إذ تتوفر شاشته على دقة +FHD تبلغ 1560 × 720 بمعدل عرض 19: 5: 9، ويتم تعزيز هذه التجربة المرئية عن طريق الإزالة الكاملة للإطارات (الكاميرا الأمامية يتم نقلها إلى الركن الأيسر العلوي من الجهاز).

أما من الناحية الجمالية، فـ"هواوي" HUAWEI Y7p يلمع أيضًا من الخلف، فمظهره العصري يشتمل على جهاز استشعار لبصمات الأصابع هذا الجهاز الذي يُفتح في 0.3 ثانية فقط!