عروض ضخمة متعددة، استمتع براحة البال

يوم الخدمة من هواوي

غطاء حماية للشاشة مجانً | من دون تكاليف العمالة | خدمة تنظيف مجانية

حافظ على هاتفك في أفضل حالة من خلال خدمة القيمة المضافة المقدمة في يوم خدمة HUAWEI

أوقات الحملة

أغسطس

29th-31st

سبتمبر

27th-29th

أكتوبر

29th-31st

نوفمبر

27th-29th

الإصلاحات باستثناء رسوم خدمة الصيانة

يمكن لجميع الأجهزة المشاركة ، بدون رسوم عمل محدودة زمنيا.

غطاء حماية للشاشة مجانا لهاتفك

تفضل الآن بزيارة مركز خدمة عملاء HUAWEI للحصول على فيلم مجاني لهاتفك والاستمتاع به.

خدمة تنظيف مجانية

تفضل الآن بزيارة مركز خدمة عملاء HUAWEI للحصول على خدمات مجانية مثل تنظيف الجهاز (التنظيف الخارجي) وتطهير الجهاز وتقرير تشخيصي مجاني من الفنيين لدينا.

جميع الأجهزة خارج الضمان يمكنها المشاركة فى هذه الحملة ليتم إصلاحها بأسعار مخفضة

الشروط والأحكام

يسري يوم خدمة HUAWEI في الأيام الثلاثة الأخيرة من كل شهر في مركز خدمة HUAWEI المعتمد. سيتم تقديم يوم خدمة HUAWEI تلقائيا أو تأجيله ليوم واحد إذا صادف أي من اليومين عطلة رسمية.

يوم خدمة هواوي HUAWEI فقط لعملاء مركز خدمة HUAWEI المعتمد. لا يسمح لمركز خدمة HUAWEI المعتمد وموظفيه وعائلات الموظفين المباشرين بالمشاركة في يوم خدمة HUAWEI. لا يسمح لموزعي HUAWEI ووكلائها وشركائها ومنظمي برامجها وموظفيها وعائلات الموظفين المباشرين بالمشاركة في يوم خدمة HUAWEI.

By المشاركة في يوم خدمة HUAWEI، يوافق العميل بموجب هذا على استخدام أي بيانات شخصية يقدمها العميل لغرض المشاركة في يوم خدمة HUAWEI بما يتماشى مع قوانين ولوائح حماية البيانات الشخصية، ويقدم موافقته على استخدام أي بيانات شخصية مقدمة فقط لغرض قانوني يتعلق مباشرة بتشغيل يوم خدمة HUAWEI.
من خلال تقديم البيانات الشخصية، يشير العميل إلى أنه قد قرأ وفهم ووافق على الالتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بشركة HUAWEI المنصوص عليها في https://consumer.huawei.com/om-ar/legal/privacy-policy/.

من خلال المشاركة في يوم خدمة هواوي ، يوافق العميل على المشاركة والتعاون كما هو مطلوب في جميع الأنشطة التحريرية المتعلقة بيوم خدمة هواوي. يوافق العميل على منح هواوي ترخيصًا دائمًا وغير حصري لاستخدام هذه اللقطات والصور و / أو الصوت و / أو معلومات السيرة الذاتية و / أو البيانات ، في أي وقت ، في جميع أنواع الوسائط في جميع أنحاء العالم للإعلان والتجارة والدعاية والأغراض الترويجية ، وسيقوم العميل بذلك لا يحق لهم الحصول على أي رسوم مقابل هذا الاستخدام.

كل عميل مؤهل فقط للمشاركة في يوم خدمة هواوي مرة واحدة في الشهر. سيتم استخدام الصور الملتقطة خلال يوم خدمة هواوي لأغراض ترويجية.

خدمة تعقيم الهاتف المجانية وترقية البرامج" تنطبق فقط على العملاء الذين يدخلون مركز الخدمة المعتمد من هواوي. لا يمكن تحديث البرنامج الخاص بطراز هاتف معين إلا إلى أحدث إصدار للبرنامج من الطراز وفقًا لجدول إصدار البرنامج الأصلي. على سبيل المثال ، إذا تمت جدولة HUAWEI P10 ليكون له نظام Android 7 فقط ، فإن الإصدار الأعلى من HUAWEI P10 هو Android 7. لا يتوفر الرجوع إلى إصدار أقدم. شركة هواوي ليست مسؤولة عن أي فقد للبيانات بسبب تحديث البرنامج. يوصى العميل بإجراء نسخ احتياطي للبيانات قبل إجراء أي تحديث للبرنامج. يمكن إجراء النسخ الاحتياطي للبيانات عبر هواوي HiSuite و هواوي BackUp إلى وحدة التخزين الخارجية.

بالنسبة إلى "رسوم العمالة المجانية للإصلاح خارج الضمان"، يحق للعميل الحصول على خدمات إصلاح رسوم العمالة المجانية لأجهزة HUAWEI في يوم خدمة HUAWEI. لتجنب الشك، لا يتنازل يوم خدمة HUAWEI إلا عن رسوم العمالة لخدمة الإصلاح. لا يزال يتعين على العميل دفع تكلفة استبدال قطع الغيار وفقا لعرض أسعار الإصلاح.

لا ينطبق عرض يوم خدمة HUAWEI على العروض الترويجية الأخرى للأحداث الجارية.

تحتفظ HUAWEI بالحق في تعديل الشروط والأحكام المذكورة أعلاه في أي وقت دون إشعار مسبق.

انقر لعرض الشروط والأحكام

دعم المساعدة

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا من خلال

الخط الساخن: 80077797

امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا لفتح تطبيق الدعم / تطبيق My HUAWEI للحصول على أحدث معلومات النشاط