2018/12/22

هواوي تُطلق هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الحصري في قطر

يأتي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بميزات فائقة كواجهة المستخدم المعدّلة وعدسة الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية وشحن البطارية السريع والمزيد من الخصائص المشوقة

شفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الحصري للعملاء في قطر خلال حفل إطلاق أقيم في بلاك أوركيد في فندق موندريان الدوحة. وحضر حفل الإطلاق كبار الشخصيات وعشاق الهواتف من كافة أنحاء البلاد.

هاتف بورشه ديزاين هو أحدث هاتف ذكي فاخر تم تصميمه لفئة خاصة ممن يتحلّون بالجرأة ويبحثون عن هواتف بميزات خارقة لكن تتصف بالحداثة والعملية في الوقت ذاته. ويقدم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS كونه الجهاز الرابع في سلسلة الأجهزة التي تلته التكنولوجيا الفائقة والتصميم المثالي.

قال إيان لي، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط والعديد من البلدان: "تفخر هواوي بكونها رائدة في مجال ابتكار الأجهزة المصممة لمن يرغبون باستخدام التكنولوجيا لمواكبة الحياة السريعة. وقد تجاوزت شركة هواوي كافة الصعاب وحققت اليوم معياراً هاماً في المجال لتصميم ولون الأجهزة الثورية الجديدة، وخصوصاً بالنسبة لعملائنا في قطر ممن يبحثون ليس فقط عن أحدث التقنيات وإنما أيضاً عن الأجهزة الأكثر حصرية، حيث تركز استراتيجية الذكاء الاصطناعي الجديدة على تطوير الأجهزة الذكية إلى أجهزة أكثر ذكاءً من خلال بناء قدرات شاملة تدعم تطوير المعالجات والأجهزة والسحابة".

يُعتبر هاتف بورشه ديزاين الهاتف المثالي لقطر حيث يحب المستهلكون السلع الفاخرة. قطر هي أحد أغنى البلدان في العالم ويُنفق سكان قطر على السلع والتجارب الفاخرة أكثر من أي بلد أخرى في المنطقة. أظهر استفتاء أجرته أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط في عام 2016، أن أكثر من 4 آلاف دولار أمريكي في الشهر تنفق على الترف والفخامة أي ما يعادل حوالي 12% من متوسط دخل الأسرة.

ومن جانبه علّق السيد سلمان جاسم الدرويش، رئيس المجلس والمدير التنفيذي لمركز بورشه في الدوحة: "يتمتع هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الفاخر بالتصميم الراقي من علامة بورشه ديزاين والتكنولوجيا المتطورة والخصائص المبتكرة التي تشتهر بها علامة هواوي. ونحن فخورون جداً في بورشه ديزاين وسعداء بهذا التعاون الذي أتاح لنا أن نقدم التكنولوجيا المبتكرة والحصرية لعشاق المنتجات الفاخرة من نخبة زبائننا. ونحن على ثقة تامة بأن عملاءنا سيعبرون عن حبهم للفخامة ويبرزون بين الجميع مع تصميم بورشه ديزاين في هذا الهاتف الجديد".

إن كنت ترغب بالتعبير عن حبك للسيارات والتكنولوجيا، يضم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عنصر التصميم الأيقوني للسيارات الرياضية في الجزء الخلفي من الجهاز مع شعار "رينسبورت" آر إس. ووضع شريط السباقات من الجلد الطبيعي والزجاج الذي يضفي لمسة شخصية إلى التصميم، إلى جانب الحواف المستديرة بشكل مثالي. يمنحه الجلد الطبيعي الناعم قبضة قوية ومريحة وغطاء مميز يشعرك بالتحكم الكامل.

قدّمت هواوي للحضور عرض غني بالمعلومات خلال حفل الإطلاق حول أداء العلامة التجارية في المنطقة وكيف نمت هواوي لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية إقليمياً وعالمياً. وفتح إيان لي، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وعدة دول، علبة الجهاز وكشف النقاب عن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خلال حفل الإطلاق.

هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS متوفر الآن في قطر بسعر 7099 ريال قطري ويمكنكم أن تجدوه في المتاجر التالية:

  • متجر هواوي في شارع النصر، الدوحة
  • متجر بورشه ديزاين في لاجونا مول
  • مركز بورشه في مدينة سنترال في لؤلؤة قطر
  • متجر أوريدو الإلكتروني

مواصفات الهاتف:

  • الأداء: كيرين 980 - أول معالج ذو وحدة عصبونية ثنائية 7نانومتر
  • البطارية الثورية: بطارية كبيرة + شحن سريع 2.0 وشحن لاسلكي
  • الأمن البيومتري بدعم الذكاء الاصطناعي
  • عدسة بزاوية واسعة: شوف أكثر والتقط أكثر بإطار أوسع
  • نظام EMUI 9.0: واجهة مستخدم معدلة لدقة أكثر