HUAWEI Mate 9

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

النتائج الشائعة

    النتائج المقترحة

      أدخل المزيد من الكلمات المفاتيح

      يقدم HUAWEI Mate 9 ثورة حقيقية بعمر البطارية. مع حجمها الكبير 4,000 mAh وتكنولوجيا حفظ الطاقة بإمكانك الاستمتاع باستخدام الجوال لمدة يومين.* تكنولوجيا هواوي SuperCharge تشحن جهازك بأمان شحن يكفيك لمدة يوم كامل خلال 20 دقيقة.**

      *القيمة النموذجية. استنادا إلى نتائج تم استقاؤها من تجارب مختبرات هواوي. عمر البطارية يعتمد على الواقع الفعلي للاستخدام.
      **استنادا إلى النتائج التي تم استقاؤها من تجارب مختبرات هواوي. بيئة تجارب المختبر:حرارة 25 درجة مئوية، و معدل رطوبة بين 45 و ‎80%. مع استخدام جهاز الشحن الخارق من هواوي تم شحن الهاتف من ‎1% على شبكة 4G بوضعية الاستعداد.

      camera

      600 Mbps

      أتى جوال HUAWEI Mate 9 بالمستوى الرابع والمتطور من تكنولوجيا بصمة الأصبع والتي تحتوي على بصمة الأصبع ثلاثية الأبعاد لتعرف وتشفير الملفات بأمان عبر مستشعر البصمة. علماً بأنه أسرع بنسبة ‎20% مقارنة بجوال HUAWEI Mate 8.*

      *استنادا إلى نتائج تجارب مختبرات هواوي

      * بناءً على نتائج الفحوصات المخبرية لهواوي. بيئة المختبر:درجة الحرارة 25 درجة مئوية، الرطوبة النسبية:‎45% إلى ‎80%. باستخدام شاحن هواوي SuperCharge ، تم شحن الهاتف من قوة ‎1% حيث كان الهاتف يستخدم شبكة الجيل الرابع بوضع الاستعداد فقط.

      تقييمات من جميع أنحاء العالم

      :