أخبار و أحداث

loading
  • السرّ الكامن وراء الحافة العليا المتميزة في شاشة العرض الكاملة لهاتف HUAWEI nova 3e

    السرّ الكامن وراء الحافة العليا المتميزة في شاشة العرض الكاملة لهاتف HUAWEI nova 3e 2018/04/15

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 15 أبريل 2018:أطلقت هواوي مؤخراً هاتفها HUAWEI nova 3e كنموذج جديد يستهدف المستهلكين الشباب من عشاق الموضة والذين يقدّرون الخبرات الفردية بشكل كبير. وعلى غرار العديد من أجهزة هواوي الحالية، تم تزويد HUAWEI nova 3e بشاشة عرض كاملة وأحدث نظم تشغيل واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0. وانطلاقاً من الأناقة العامة للتصميم والإتقان رفيع المستوى، حظي هذا النموذج باستحسان واضح منذ إطلاقه، لاسيّما وأنه أول هاتف في السوق السعودي ضمن الفئة المتوسطة يتميّز بشاشة العرض الكاملة.

  • ما هو المميّز في هاتف HUAWEI nova 3e مع شاشة العرض الكاملة؟

    ما هو المميّز في هاتف HUAWEI nova 3e مع شاشة العرض الكاملة؟ 2018/04/12

    الرياض، المملكة العربية السعودية-12 أبريل 2018:أطلقت هواوي هاتفها HUAWEI nova 3e مؤخراً ليكون بمثابة جهاز جديد يستهدف المستخدمين الشباب. وبالاعتماد على شاشته الاستثنائية بتقنية العرض الكاملة، يتألق الهاتف بتصميم معاصر ويتضمن أحدث نظم التشغيل المخصصة لواجهات المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 بما يكفل منح المستخدم النهائي تجربة غير مسبوقة. فما الذي يعزز خواصّ التفرّد في HUAWEI nova 3e؟

  • هواوي تسلط الضوء على خططها في المملكة العربية السعودية لعام 2018

    هواوي تسلط الضوء على خططها في المملكة العربية السعودية لعام 2018 2018/04/10

    المملكة العربية السعودية، الرياض – 10 أبريل، 2018:سلطت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خلال حفل تكريم شركائها الذي أقيم بالأمس في فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض تحت عنوان "قمة الشركاء" الضوء على النجاحات التي حققتها الشركة في السوق السعودي خلال العام الماضي 2017، كما استعرضت خطتها للسوق المحلي خلال العام الجاري 2018. وكرمت هواوي شركائها في الحفل حضره أكثر من 600 عميل وشريك وموزّع معتمد في المملكة العربية السعودية واعدة إياهم بالمزيد من الالتزام وتوفير منتجات أكثر ملائمة للسوق المحلي السعودي.

  • مزايا تصوير رائعة مع هاتف HUAWEI nova 3e

    مزايا تصوير رائعة مع هاتف HUAWEI nova 3e 2018/04/08

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 8 أبريل 2018:في عصر السيلفي، يشارك الناس نحو مليون صورة سيلفي كل يوم، وقد أمست صور السيلفي وصور حساباتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تحدد هويتنا وتخبر الناس عن أهم تجاربتنا وحياتنا المشوقة.

  • مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعلن نتائجها المالية للعام 2017

    مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعلن نتائجها المالية للعام 2017 2018/04/05

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 5 أبريل 2018:أعلنت شركة هواوي العالمية عن نتائجها المالية للعام 2017، وقد حققت هواوي نمواً ثابتاً حيث بلغت ٳيراداتها السنوية 603.6 مليار يوان صيني وهو ما يعادل 92.5 مليار دولار أميركي وفقاً لمعايير الصرف المعتمدة في نهاية العام، أي بزيادة تقدر بـ ‎15.7% مقارنة مع العام 2016. وقد ارتفعت الأرباح الصافية للمجموعة ٳلى 47.5 مليار يوان صيني وهو ما يعادل 7.3 مليار دولار أميركي حيث سجلت الأرباح زيادة بنسبة ‎28.1% مقارنة مع العام الماضي.

  • كاميرا هواوي بي 20 برو تتفوّق على المنافسين

    كاميرا هواوي بي 20 برو تتفوّق على المنافسين 2018/04/03

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 3 أبريل 2018: كشف تقرير صادر عن مؤسسة DxO Labs، المعتمدة كمعيار جودة العدسات والكاميرات والصور، عن تفوّق هاتف هواوي بي 20 بروعلى منافسيه بتحقيق 109 نقطة متفوقاً بفارقٍ كبير على منافسيه من الهواتف الأخرى. حيث يعد هذا الهاتف أحدث الهواتف الذكية التي ابتكرتها شركة هواوي الصينية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية. وينفرد بكونه الجهاز الأكثر ابتكاراً حتى اليوم، خصوصاً من حيث الكاميرا وتجارب التصوير الاحترافي حيث يعد أول هاتف ذكي على الإطلاق يتميز بكاميرا خلفية بثلاثة عدسات.

  • إقبال كبير يشهده الهاتف الجديد "هواوي نوفا 3 إي"

    إقبال كبير يشهده الهاتف الجديد "هواوي نوفا 3 إي" 2018/04/01

    الرياض، المملكة العربية السعودية 1 أبريل 2018:بعد طرحه في السوق السعودي في 29 مارس الماضي، شهد الطلب على الهاتف الذكي الجديد "هواوي نوفا 3 إي" إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين الذي يبحثون عن هاتف بمزايا استثنائية وسعر منافس.

  • هواوي تعزز هاتفها الجديد HUAWEI Mate 10 lite بتقنية بصمة الوجه

    هواوي تعزز هاتفها الجديد HUAWEI Mate 10 lite بتقنية بصمة الوجه 2018/03/09

    أطلقت هواوي تحديثا لبرمجيات هاتف مايت 10 لايت وأضافت تقنية بصمة الوجه وتقنية الكاميرا المعزّزة بالواقع المدمج. وسوف تحصل هواتف هواوي مايت 10 لايت، التي تحظى بشعبية هائلة في سوق الهواتف المحمولة العالمي، على نسخة مطورة من بصمة الوجه Face ID، وهي تمتلك شاشة عرض كاملة وأربع كاميرات لتقدم هاتف لا مثيل له لعملائها.

  • هواوي تكشف النقاب عن أول سيارة يتم التحكم بها من خلال هاتف مدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي

    هواوي تكشف النقاب عن أول سيارة يتم التحكم بها من خلال هاتف مدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي 2018/03/09

    نجحت شركة هواوي في تعزيز مكانتها العالمية مؤخراً كأول شركة تصنيع للأجهزة المحمولة تقوم بتوظيف إمكانات هواتفها الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لقيادة السيارات والتحكم بها. إذ يسهم مشروع هواوي للسيارات ذاتية القيادة والذي يحمل اسم RoadReader في سبر آفاقٍ جديدة لتقنيّات التعرّف على الأشياء، بالإضافة إلى تسخير قدرات التعلّم المتطوّرة والسرعة والأداء المتميز للأجهزة المحمولة المزودة بإمكانات الذكاء الاصطناعي.

  • ثورة الذكاء الاصطناعي:ملامح جديدة كلياً في عالم كاميرات الهواتف الجوالة

    ثورة الذكاء الاصطناعي:ملامح جديدة كلياً في عالم كاميرات الهواتف الجوالة 2018/03/01

    شهدت مسيرة تطوّر الكاميرات نقلات نوعية فريدة على مر السنين؛ وذلك بدءاً من ابتكار أول نموذجٍ لكاميرا في القرن التاسع عشر، وتصنيع كاميرات مصممة على شكل صندوق، ووصولاً اليوم إلى ابتكار كاميرات التصوير الرقمية الاحترافية وعالية الجودة والمزوّدة بعدسة أحادية عاكسة. ولاشك أن المحطة التالية والأبرز في هذه المسيرة تشمل كاميرات الهواتف الذكية التي شهدت تطوراً متسارعاً للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية.

  • هواوي تجلب عالما مترابطا في المنتدى العالمي للأجهزة الجوالة MWC

    هواوي تجلب عالما مترابطا في المنتدى العالمي للأجهزة الجوالة MWC 2018/02/25

    استكمالاً لنجاحاتها خلال مسيرتها الطويلة في تقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة الجوالة مصممة باحدث التقنيات، كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن الكومبيوتر المحمول الجديد HUAWEI MateBook X Pro والجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M5 وأحدث حلول المستخدمين بتقنية الجيل الخامس للاتصالات، وهي مجموعة الأجهزة الأولى من نوعها على نطاق تجاري على مستوى العالم التي تدعم معيار الاتصالات 3GPP المبتكر لتقنية الجيل الخامس. ومن خلال تحديثات مذهلة وتصميمها الجديد والأداء المتميز الذي تقدمه، تسلط مجموعة الأجهزة الجديدة الضوء على قوة التقنية في تقديم تجارب حوسبة مبتكرة.

  • أجهزة هواوي اللوحية تتصدر المنافسة وتحتل المركز الأول في الأسواق السعودية

    أجهزة هواوي اللوحية تتصدر المنافسة وتحتل المركز الأول في الأسواق السعودية 2018/02/21

    وفقًا لآخر التقارير الصادرة عن بعض الشركات المتخصصة بأبحاث السوق، اعتلت أجهزة شركة هواوي اللوحية المركز الأول من حيث الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية خلال عام 2017 متفوقةً بذلك على منافسيها في السوق.

  • هواوي توفر منصات شحن للأجهزة الذكية في عدد من مطارات المملكة

    هواوي توفر منصات شحن للأجهزة الذكية في عدد من مطارات المملكة 2018/02/19

    كجزء من اهتمامها بعملائها ولتوفير كافة سبل الراحة لهم، قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتوفير منصات شحن الهواتف والأجهزة الذكية بعدد من مطارات المملكة العربية السعودية في خطوة لتسهيل شحن أجهزة المسافرين واستخدامها أثناء انتظارهم وتواجدهم في صالة المطارات.

  • "هواوي السعودية" تقدّم رحلة إلى جزيرة ياس أبو ظبي لعدد من الفائزين في مسابقتها

    "هواوي السعودية" تقدّم رحلة إلى جزيرة ياس أبو ظبي لعدد من الفائزين في مسابقتها 2018/01/07

    ضمن تواجدها في معارض متنقلة حول المملكة لاستعراض الهاتفين الجديدين HUAWEI Mate 10 وHUAWEI Mate 10 Pro، أقامت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" في المملكة العربية السعودية مسابقة " سوبر_مايت10" لزوّار معارضها التي أقيمت في كل في مدينة الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، للظفر برحلة سفر وإقامة ليلتين في جزيرة ياس في أبوظبي.

  • هواوي تقدم أعلى معايير الأمان والجودة في بطاريات أجهزتها

    هواوي تقدم أعلى معايير الأمان والجودة في بطاريات أجهزتها 2018/01/04

    حرصا منها على تحقيق أعلى معايير الاستخدام الآمن، تعمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على تقديم أفضل بطاريات وتقنيات استهلاك الطاقة في أجهزتها الذكية لتوفير تجربة استخدام لعملائها تتميز بالسرعة والكفاءة والسلامة.

  • سلسلة هواتف هواوي مايت 10 .. تولد سريعة وتبقى سريعة مع مرور الوقت

    سلسلة هواتف هواوي مايت 10 .. تولد سريعة وتبقى سريعة مع مرور الوقت 2018/01/01

    مع مرور الوقت يلاحظ المستخدمون تغيراً في أداء هواتفهم الذكية، حيث تبدأ تدريجيا باستهلاك الطاقة بشكل أكثر من السابق ويتزامن ذلك مع ضعف في الأداء وبطء واضح في استجابة الهاتف لأوامر المستخدم، ويكون ذلك لعدة أسباب منها انتهاء الدورات الافتراضية لشحن بطاريات الهاتف أو أن تقوم الشركات المصنعة لهذه الهواتف بإصدار تحديثات خاصة بنظام التشغيل للنسخ السابقة تتعمد فيها تقليل أداء الهاتف وكفاءة البطارية في محاوله منها لإجبار المستخدمين على اقتناء نسخ جديدة من هواتفها متجاهلين أهمية تحقيق رضا المستخدم عن الهواتف ومزاياه، لذلك قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالتركيز على احتياجات عملائها وإتاحة سلسلة هواتف ذكية تعيش لفترات أطول من غيرها عبر دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في المعالج القوي المستخدم في سلسلة هواتف هواوي "مايت 10" والتي تجعل الهواتف “تولد” سريعة وتبقى سريعة مع مرور الوقت، دون أي انخفاض أو ضعف في أداء الهاتف حتى بعد مرور 18 شهر من الاستخدام.

  • هواتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" يمزج أرقى مستويات الفخامة مع الأداء الذكي

    هواتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" يمزج أرقى مستويات الفخامة مع الأداء الذكي 2017/12/27

    أعلنت مجموعتا هواوي لأعمال المستهلكين و’بورشه ديزاين‘، وهما من أبرز العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم، عن تعاونهما لتقديم هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" المبتكر، الذي يمزج بين الفخامة في التصميم والأداء رفيع المستوى، خصيصاً لعشاق الأناقة الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

  • هاتف "هواوي مايت 10 لايت:يجمع شاشة عرض كاملة FullView و4 كاميرات بسعر استثنائي

    هاتف "هواوي مايت 10 لايت:يجمع شاشة عرض كاملة FullView و4 كاميرات بسعر استثنائي 2017/12/25

    بعد النجاح الذي حققته هواتف "هواوي مايت 10" و "هواوي مايت 10 برو" و "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" في سوق المملكة العربية السعودية، أطلقت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" هاتفها الذكي الجديد "هواوي مايت 10 لايت" في أسوق المملكة.

  • هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" الجديد كلياً:تحفة تقنية تجمع أرقى مستويات الفخامة مع التصميم الذكي والأداء الاستثنائي متوفر حصريا حتى منتصف يناير 2018 لدى "زين السعودية"

    هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" الجديد كلياً:تحفة تقنية تجمع أرقى مستويات الفخامة مع التصميم الذكي والأداء الاستثنائي متوفر حصريا حتى منتصف يناير 2018 لدى "زين السعودية" 2017/12/20

    بعد إطلاقها لهاتفيها الجديدين "هواوي مايت 10" و "هواوي مايت 10 برو" في سوق المملكة العربية السعودية، أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" عن توفر هاتفها الجديد كلّيا "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" بشكل حصري وحتى منتصف يناير 2018 لدى شركة "زين السعودية".

  • هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو تدفع حدود تصميم الهواتف الذكية

    هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو تدفع حدود تصميم الهواتف الذكية 2017/11/14

    الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 نوفمبر 2017:يتطلب ٳحداث فرق في عالم الهواتف الذكية برمجيات مبتكرة وتصميم فاخر . وفي وقت أصبحت فيه الهواتف الذكية متشابهة أو مألوفة، تواصل هوااوي تركيزها على تصميم هواتف تدفع حدود التصميم من خلال استثمار خبرتها المتعمقة في التصميم وتجربة مواد ولمسات جديدة.

  • "هواوي" تطلق خدمة "VIP" في المملكة العربية السعودية

    "هواوي" تطلق خدمة "VIP" في المملكة العربية السعودية 2017/11/14

    تشمل إستبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى في جميع مراكز خدمة هواوي في المملكة العربية السعودية

  • هواوي ميت 10 يقدم كاميرا ذكية لصور فنية رائعة

    هواوي ميت 10 يقدم كاميرا ذكية لصور فنية رائعة 2017/11/14

    هواوي في الطليعة مع كاميرا ذكية تتعرّف على الأشياء والمشاهد

  • هواوي تحتل المرتبة الـ 70 في تقرير " إنتربراند 2017" لأفضل علامة تجارية عالمية

    هواوي تحتل المرتبة الـ 70 في تقرير " إنتربراند 2017" لأفضل علامة تجارية عالمية 2017/10/05

    الرياض، المملكة العربية السعودية – 5 أكتوبر 2017:–كشفت "إنتربراند"، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات العلامات التجارية، عن تقريرها السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017. وأكّد التقرير تقدم شركة هواوي إلى المرتبة الـ 70 في الترتيب أي بتقدم مرتبتين عن تصنيفها في عام 2016. وبلغت قيمة العلامة التجارية نحو 6.676 مليار دولار أمريكي ونمت الشركة الصينية بنسبة 14 % خلال العام الماضي.

  • هواوي تجمع رواد الابتكار الصينيين مع أهم الشركات في المنطقة على منصة حوار مستقبل الابتكا

    هواوي تجمع رواد الابتكار الصينيين مع أهم الشركات في المنطقة على منصة حوار مستقبل الابتكا 2017/10/02

    الرياض، المملكة العربية السعودية – 2 أكتوبر 2017:استضافت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ الفعالية الخاصة ’مستقبل الابتكار‘. وشكلت الفعالية منصة مميزة لاستعراض أحدث الابتكارات التي تسعى شركة ’هواوي‘ من خلالها إلى قيادة وتطوير قطاع صناعة الهواتف الذكية الاستهلاكية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، إضافة إلى التأكيد على طموحات الشركة في أن تصبح علامة تجارية رائدة عالمياً بمجال التكنولوجيا. وتخلل الفعالية عقد جلسة مناقشة مفتوحة حول موضوع الابتكار بحضور كوكبة من ألمع العقول ورواد الأعمال الصينيين، وممثلين عن كبريات شركات التكنولوجيا الإقليمية. وقد تم اختيار شركة ’إي باندا‘ الصينية الناشئة - التي تعزز أواصر التواصل بين الصين والشرق الأوسط - لتكون شريك التعاون لهذه الفعالية.

  • "هواوي" تكشف عن سلسلة جديدة ومتميزة من أجهزة "ميت بوك" ابتكارات غير مسبوقة في مجال الحوسبة الشخصية مع تصميم جديد وأداء معزز وإنتاجية أفضل

    "هواوي" تكشف عن سلسلة جديدة ومتميزة من أجهزة "ميت بوك" ابتكارات غير مسبوقة في مجال الحوسبة الشخصية مع تصميم جديد وأداء معزز وإنتاجية أفضل 2017/05/24

    الرياض، المملكة العربية السعودية، 24 مايو 2017:أطلقت 'هواوي' ثلاثة أجهزة MateBook جديدة خلال حفل أقامته يوم أمس في مدينة برلين الألمانية، لتوسّع بذلك محفظتها المتنوعة من الأجهزة المحمولة المتقدمة. وبعد النجاح الذي حققته الشركة وتميزها في تقديم أجهزة عالية الجودة مصممة بشكل جميل وأنيق، توفر الأجهزة الثلاثة الجديدة هواوي اكس HUAWEI X وهواوي إي HUAWEI Eوهواوي دي HUAWEI D ابتكارات وميزات تفاعلية جديدة تعيد تعريف المساحة المشتركة التي تجمع بين مزايا الأجهزة المتحركة وتقنيات الكومبيوتر الشخصي. وتواصل هواوي ترسيخ سجلها المتميز في تقديم أجهزة استهلاكية راقية في السوق مع الإعلان عن السلسلة الجديدة والتي تشكل تجسيداً مثالياً لالتزام الشركة بعنصر الابتكار.

  • "ساعة هواوي2" تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المبتكرة

    "ساعة هواوي2" تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المبتكرة 2017/05/21

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 21 مايو 2017:أطلقت 'شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة' إصداراً جديداً من ساعة اليد الذكية المعروفة، والتي حملت إسم(HUAWEI WATCH 2). صممت الساعة وفقاً لنتائج أبحاث وابتكارات شركة هواوي في مجالات تكنولوجيا الاتصالات، حيث تأتي الساعة الذكية بكافة مميزات الاتصال الموجودة بالهواتف المحمولة، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات التي تجعلها عملية أكثر، كما أنها مزودة بإمكانيات تساعد على منح قراءة مفصلة ومتطورة للأداء البدني والحالة الصحية، ناهيك عن التصميم الأنيق لساعة اليد الكلاسيكية.

  • "هواوي" تعقد ورشة تدريب لاستعراض العصر الجديد من التصوير الاحترافي عبر هاتفها الذكي HUAWEI P10 Plus وHUAWEI P10

    "هواوي" تعقد ورشة تدريب لاستعراض العصر الجديد من التصوير الاحترافي عبر هاتفها الذكي HUAWEI P10 Plus وHUAWEI P10 2017/05/16

    عقدت 'شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة' ورشة تدريب مخصصة للإعلاميين ومحترفي التصوير تحت عنوان 'التصوير الإحترافي عبر الهاتف الذكي' في فندق بارك حياة جدة، بهدف اطلاع الاعلاميين على العصر الجديد من التصوير الإحترافي وكيفية الاستفادة من إستخدام كاميرات هواتف 'هواوي' الجديدةPlus HUAWEI P10 وHUAWEI P10 لتغنيهم عن الكاميرات الإحترافية التقليدية.

  • كاميرا هواوي بي 10 تأتي في مقدمة كاميرات الهواتف الذكية على مؤشر DxO

    كاميرا هواوي بي 10 تأتي في مقدمة كاميرات الهواتف الذكية على مؤشر DxO 2017/05/14

    الرياض، المملكة العربية السعودية - 14 مايو 2017:كشف تقرير صادر عن DxO Labs، معيار جودة العدسات والكاميرات والصور، عن تحقيق هاتف هواوي 'بي 10' الجديد للقب 'الأعلى أداءً' بعدما حصل على إجمالي 87 نقطة و88 نقطة في أداء الكاميرا، ليصبح الهاتف الذكي الأعلى أداءً في قائمة DxO، وهو ما يظهر كيف استطاعت هواوي من القفز للأمام في مجال التصوير بالهاتف منذ هاتفها السابق 'بي 9'، ورفعت معيار الجودة أمام كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وبحسب DxO ينتج هاتف هواوي 'بي 10' أعلى جودة جودة تصوير ووصفوه بأفضل الهواتف التي خضعت لاختباراتهم.

  • هاتف هواوي HUAWEI P10 يحصد جائزة TIPA لأفضل كاميرا للهاتف الذكي

    هاتف هواوي HUAWEI P10 يحصد جائزة TIPA لأفضل كاميرا للهاتف الذكي 2017/05/01

    الرياض، المملكة العربية السعودية - xx مايو 2017:أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة عن حصول 'مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين'، ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، مؤخراً على جائزة أفضل كاميرا هاتف ذكي ضمن جوائز جمعية الصور التقنية الصحافية 'تكنيكال إيميج برس أسوسييشن' (TIPA)، المرموقة للتصوير الفوتوغرافي والتي تحاكي جوائز الأوسكار في مجال السينما، عن هاتفها الذكي HUAWEI P10. وأقامت الجمعية العامة لجوائز تيبا الحفل في هافانا، كوبا للتصويت لأفضل منتجات التصوير لعام 2017 ضمن 40 فئة.

  • "هواوي" تعقد ورشة تدريب لاستعراض العصر الجديد من التصوير الاحترافي عبر هاتفها الذكي HUAWEI P10 Plus وHUAWEI P10

    "هواوي" تعقد ورشة تدريب لاستعراض العصر الجديد من التصوير الاحترافي عبر هاتفها الذكي HUAWEI P10 Plus وHUAWEI P10 2017/05/01

    المملكة العربية السعودية، الرياض –2017:عقدت 'شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة' ورشة تدريب مخصصة للإعلاميين ومحترفي التصوير تحت عنوان 'التصوير الإحترافي عبر الهاتف الذكي' في فندق بارك حياة جدة، بهدف اطلاع الاعلاميين على العصر الجديد من التصوير الإحترافي وكيفية الاستفادة من إستخدام كاميرات هواتف 'هواوي' الجديدة HUAWEI P10 Plus وHUAWEI P10 لتغنيهم عن الكاميرات الإحترافية التقليدية.

  • هواوي تطرح هاتف HUAWEI P9 في السعودية المزود بكاميرا ذات عدستين مما يشكل إنجازا ثوريا في مجال التصوير بالتعاون مع شركة لايكا Leica

    هواوي تطرح هاتف HUAWEI P9 في السعودية المزود بكاميرا ذات عدستين مما يشكل إنجازا ثوريا في مجال التصوير بالتعاون مع شركة لايكا Leica 2016/06/14

    الرياض، السعودية - 4 مايو(أيار)2016:كشفت شركة 'هواوي' HUAWEI يوم أمس الثلاثاء عن هاتفي HUAWEI P9 وHUAWEI P9 Plus، وذلك في حفل تدشين أقيم في فندق 'كمبينسكي الرياض'. ويحدد هاتف HUAWEI P9 المزود بكاميرا ذات عدستين والذي تم ابتكاره بالتعاون مع 'لايكا' Leica معيارا جديدا في مجال التصوير بالهواتف الذكية. ويعتبر هاتف HUAWEI P9 أول هاتف ذكي تم ابتكاره بالتعاون مع العلامة المعروفة العالمية 'لايكا' Leica Camera AG، حيث ترتقي الكاميرا ذات العدستين بالتصوير بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد وتسمح للمستخدمين التقاط صورٍ بألوان زاهية وباللونين الأبيض والأسود على حدٍ سواء.

  • ملخص مواصفات هاتفي هواوي HUAWEI P9 و HUAWEI P9 Plus

    ملخص مواصفات هاتفي هواوي HUAWEI P9 و HUAWEI P9 Plus 2016/06/13

    ملخص مواصفات هاتفي هواوي HUAWEI P9 و HUAWEI P9 Plus

  • "هواوي" تطلق أحدث ساعات اليد الذكية المخصصة للسيدات

    "هواوي" تطلق أحدث ساعات اليد الذكية المخصصة للسيدات 2016/06/13

    بالتزامن مع إيلاء الشركة المزيد من الاهتمام بتقديم المنتجات النسائية الجديدة، كشفت 'هواوي' النقاب عن ثلاثة إصدارات جديدة من الساعات الذكية باسم جويل 'Jewel' وإليجانت'Elegant' وتوباز'Topaz' بالتعاون مع شركة سواروفسكي العلامة التجارية الفاخرة النمساوية في مجال ريادة القطع الدقيق لزجاج الكريستال والمنتجات ذات الصلة.

  • هواوي”HUAWEI” تطرح Talkband B3، أحدث جهاز يُرتدى على المعصم لندن تستضيف طرح أحدث جهاز يُرتدى على المعصم من هواوي”HUAWEI”

    هواوي”HUAWEI” تطرح Talkband B3، أحدث جهاز يُرتدى على المعصم لندن تستضيف طرح أحدث جهاز يُرتدى على المعصم من هواوي”HUAWEI” 2016/06/13

    لندن، إنكلترا:في الشهر الماضي، في مركز المعارض Battersea Evolution في لندن، قامت مجموعة هواوي «HUAWEI» لأعمال المستهلكين بطرح HUAWEI TalkBand B3، جهاز صغير يُرتدى على المعصم يجمع بين الإنتاجية والتواصل ضمن جهاز نحيف وأنيق.

: