2017/11/14

"هواوي" تطلق خدمة "VIP" في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية، الرياض – 9 نوفمبر 2017:أعلنت شركة "هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة" عن إطلاق خدمة "VIP" لعملائها في المملكة العربية السعودية من خلال مراكز الخدمه المعتمدة لديها لأي عميل يشتري هواوي مايت 10 أو مايت 10 برو مع ضمان هواوي السعودية.
تقدم الخدمة الجديدة للمستهلكين مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما تقدم هواوي مجانا خلال ثلاثة أشهر إمكانية الإستبدال عن أي أخطاء في تصنيع الأجهزة ل HUAWEI Mate 10 برو ‎(6 GB+128 GB)‎ كعرض حتى 31 يناير 2018. وتوفر "هواوي" أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الجهاز بما يناسب شخصية صاحب الجهاز. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية
وقال السيد بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية:"تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجية بالنسبة لنا، وتعكس الخدمة الجديدة التزامنا بأعمالنا التجارية في المنطقة وجهودنا الدائمة لتلبية الاحتياجات المحددة في الأسواق التي نعمل فيها. ونظراً لإدراكنا لاحتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية، يسعدنا الإعلان عن خدمتنا الجديدة، ونتطلع لإطلاق المزيد من الخدمات المتميزة لهم في الفترة المقبلة".
وفي هذا الإطار أيضا، أعلنت "هواوي" أيضا عن خدمة الإستلام والتسليم من 300 نقطة تجمع في المملكة مجاناً للأجهزة خلال فترة الضمان.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستواصل خلال 2017 وضع احتياجات المستخدم في طليعة أولوياتها، وستعمل على تطوير المزيد من الاستراتيجيات التي تركز على تجارة التجزئة والعلامة التجارية والتسويق والخدمات، بهدف تقوية قاعدة أعمالها وخط سير عملياتها وخدمة العملاء. وتلتزم "هواوي" بإطلاق المزيد من التقنيات الجديدة التي ستوفر للمستخدمين نمط حياة متصلاً وذكياً، كما ستستمر الشركة في البناء على خبراتها والكفاءات الأساسية لديها لقيادة المستقبل وتعزيز مكانة علامتها التجارية الرائدة على المستوى الثقافي والتقني بالنسبة للمستخدمين.


- انتهى-

حول مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من ‎10%‎ من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 15 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات.
وفي عام 2016، حلت شركة "هواوي" في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.
وتتشارك مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس "هواوي" جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
• فيسبوك:facebook.com/HuaweiDevice
• تويتر:twitter.com/HuaweiMobileKSA
• إنستاغرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA
• يوتيوب:youtube.com/HuaweiArabia
• سنابتشات:huawei_arabia

وللإستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:
روجيه رومانوس
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:roger.samir.romanos@huawei.com
هاتف:+966 50 529 3412

محمد خلف
إيدلمان – المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:Mohammad.Khalaf@Edelman.com
هاتف:+966 56 359 9919