2017/11/14

هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو تدفع حدود تصميم الهواتف الذكية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 نوفمبر 2017:يتطلب ٳحداث فرق في عالم الهواتف الذكية برمجيات مبتكرة وتصميم فاخر . وفي وقت أصبحت فيه الهواتف الذكية متشابهة أو مألوفة، تواصل هوااوي تركيزها على تصميم هواتف تدفع حدود التصميم من خلال استثمار خبرتها المتعمقة في التصميم وتجربة مواد ولمسات جديدة.

هذه السنة، طرحت هواوي تصميماً فاخراً وجذاباً من خلال هواتف هواوي مايت 10 ومايت 10 برو التي تأتي بشاشة أكبر وحواف ضيقة وبأحجام مضغوطة لتكون مريحة للحمل والاستقدام ولتتيح تجربة لا تتضاهى.

هيكل زجاجي متطور ثلاثي الأبعاد مع شاشة رائعة

تأتي هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بهيكل زجاجي بإطار معدني وزجاج حماية للشاشة من نوع غوريلا غلاس عالي الجودة، منحني بطريقة رائعة ومتجانسة لتكون مريحة أثناء الحمل. كذلك، وقد وتم تجهيز الأجهزة الجديدة بشاشة عرض الكاملة ‎(FullView Display)‎ من هواوي التي تزيد حجم الشاشة إلى حدوده القصوى. ويتميز هاتف هواوي HUAWEI Mate 10 بشاشة بمقاس 5.9 إنش ودقة 2K ونظام عرض LCD 16:9 وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR10، بينما تم تزويد هاتف هواوي HUAWEI Mate 10 Pro بشاشة AMOLED من مقاس 6 إنش ونظام عرض 18:9 OLED . يأتي الهاتفان مع حواف تكاد تكون غير ظاهرة لتوفير ٳمكانية استخدام أفضل للشاشة:أكثر بنسبة ‎18%‎ لهاتف هواوي ميت 10 وأكثر بنسبة ‎16%‎ لهاتف هواوي ميت 10 برو.

تصميم جذاب وأنيق باستخدام خبرة هواوي المتطورة في التصميم

استثمرت هواوي خبرتها العميقة في التصميم لتزويد الهواتف بتصميم أنيق وجذاب يعجب الجميع ويشجعهم على حمل الهواتف. ويأتي الهاتفان بهيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد يظهر لمعاناً وقواماً متغيّراً بحسب انعكاس الضوء. ليوفر تجربة بصرية جديدة تماماً، كذلك، يترك الإطار المعدني في الوسط إحساساً انتقالياً عند كل زاوية، مشكلاً تبايناً مثالياً ومزيجاً فائق الروعة من المواد المعدنية والزجاجية. وينطوي الجانب الخلفي على تصميم شريط عاكس لتسليط الضوء على الكاميرا المزدوجة.

ألوان أنيقة تحاكي كل المتطلبات

تأتي هواتف هواوي مايت 10 ومايت 10 برو بتشكيلة ألوان أنيقة صممت لتحاكي متطلبات المستهلكين كافة. ويتوفر هاتف هواوي مايت 10 بالألوان التالية:الأسود، وبني موكا، وذهبي شامباني. بينما يتوفر هاتف هواوي مايت 10 برو بالألوان التالية:الأزرق الليلي وبني موكا ورمادي تيتانيوم.

وقد زود هاتف هواوي مايت 10 برو بخصائص مقاومة للمياه والغبار للاستخدام اليومي وفق معيار IP67 .


- انتهى-


حول مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من ‎10%‎ من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 15 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات.

وفي عام 2016، حلت شركة "هواوي" في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.

وتتشارك مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس "هواوي" جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

• فيسبوك:facebook.com/HuaweiDevice
• تويتر:twitter.com/HuaweiMobileKSA
• إنستاغرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA
• يوتيوب:youtube.com/HuaweiArabia
• سنابتشات:huawei_arabia

وللإستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

روجيه رومانوس
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:roger.samir.romanos@huawei.com
هاتف:+966 50 529 3412

محمد خلف
إيدلمان – المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:Mohammad.Khalaf@Edelman.com
هاتف:+966 56 359 9919