2017/11/14

هواوي ميت 10 يقدم كاميرا ذكية لصور فنية رائعة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 نوفمبر 2017:خلال الـ20 سنة الأخيرة، شهدت صناعة كاميرات الهواف الذكية تقدماً بارزاً مع ارتفاع عدد بكسلات الصور بأكثر من 1800 مرة. بالنسبة لهواوي، الثورة في كاميرات
الهواتف الذكية لا تقوم فقط على التحسينات لناحية الجودة بل تتمثل أيضاً بتزويد الهواتف بالذكاء لتقديم تجربة
رائعة للمستخم.
لقد وعدت الشركة بأن هواتفها الجديدة ستكون مختلفة ووفت بالوعد. وبرهن هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو أنهما فعلاً يستحقان الانتظار لما يحملانه من حوسبة ذكية التي ترتقي بتجربة المستخدم وتجعلها أكثر قوة وأسرع وأكثر ذكاءً.


كونهما يستخدمان معالج كيرين 970، وهو أول معالج في العالم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يضيف هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو شيئاً جديداً على عالم الهواتف الذكية بفضل الكاميرا الذكية التي يحويانها والتي
أحدث فرقاً كبيراً في السوق.


كاميرا جديدة مزدوجة من لايكا تتضمن أوسع فتحة عدسة في العالم

مثل المجموعات السابقة لهواتف هواوي، يأتي هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو مزوّدين بكاميرا
مزدوجة صممت بالتعاون مع الشركة الألمانية لايكا. وتقدم الكاميرا الجديدة من لايكا عدسات ذات فتحة العدسة
الأوسع في العالم بقياس f/1.6 للحصول على صور أكثر مثالية ووضوحاً خصوصاً في ظروف الٳضاءة المنخفضة كذلك، تحتوي الكاميرا على مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابسكل. كذلك تضم حلول التثبيت البصري(IOS)وتقنية التكبير الهجين(Hybrid auto-focus 4-in-1)لالتقاط صور واضحة ومفعمة بالألوان. علاوة على ذلك، يتضمن كيرين 970 معالج صور يساعد الكاميرا على التركيز
والاستجابة بشكل أسرع.


خاصية التعرف الفوري على المشاهد والأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يمكن لهاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو النظر ٳلى الأشياء والتعرف عليها تلقائياً بفضل خاصية
التعرف الفوري على المشاهد والأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي. مثلاً، ٳذا ركزتم عدسة الكاميرا على طعامكم، يظهر في أسفل تطبيق الكاميرا رمز الشوكة والسكين. وٳذا صوبتم العدسة نحو زهرة، يتحوّل الرمز ٳلى زهرة.
يمكن للكاميرا الذكية، والتي حفظت 100 مليون صورة، التعرف على 13 نوع من الأشياء والمشاهد مثل النصوص والطعام والسماء والشاطىء والحيوانات والبورتريهات وظروف الٳضاءة المنخفضة والنبات، وغيرها. عندما تلتقط الكاميرا الشيء أو المشهد، تتعرّف عليه وتقوم تلقائياً بضبط ٳمكانات الكاميرا‎(الألوان والتباين والسطوع)‎لالتقاط صور رائعة وساطعة كامل تفاصيلها. مثلاً، ٳذا كنتم تلتقطون صورة لزهرة، تقوم الكاميرا بالتركيز على تفاصيل
الزهرة وتضيف التباين لتجعل ألوان الصورة تسطع. وٳذا كنتم تلتقطون صورة في الليل، تقوم الكاميرا بٳضافة
المزيد من الٳضاءة والألوان لتعطيكم صور مفعمة بالألوان وواضحة في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

ميزة الالتقاط السريع للأجسام المتحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتصوير أفضل في الليل

تنفيذاً لوعدها بأن تتيح تصويراً أفضل في الليل عبر كاميرات هواتفها، أضافت هواوي على هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو ميزة الالتقاط السريع للأجسام المتحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تقلل من تشويش الصورة والتي تجعل تصوير الأجسام المتحركة أسهل وأفضل. وبفضل ٳمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرا أن تلتقط صوراً أكثر وضوحاً وأفضل في الليل. كذلك، يقدم الهاتفين الجديدن ميزة التصوير في الليل التي تساعد على التقاط صور ومشاهد ليلية أفضل جودة من قبل.


تأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي للحصول على سيلفي مثالية

يأتي هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو مصحوبين بتأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي
والتي تتيح التقاط صوراً جميلة مع انتقال أكثر طبيعية وتفصيلاً بين خلفية وموضوع الصورة. كذلك، تقوم الكاميرا بدعم التكبير الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور أكثر وضوحاً ودقة.

- انتهى-

حول مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من ‎10%‎ من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 15 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات.
وفي عام 2016، حلت شركة "هواوي" في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.
وتتشارك مجموعة "هواوي" HUAWEI لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس "هواوي" جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

• فيسبوك:facebook.com/HuaweiDevice
• تويتر:twitter.com/HuaweiMobileKSA
• إنستاغرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA
• يوتيوب:youtube.com/HuaweiArabia
• سنابتشات:huawei_arabia

وللإستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

روجيه رومانوس
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:roger.samir.romanos@huawei.com
هاتف:+966 50 529 3412

محمد خلف
إيدلمان – المملكة العربية السعودية
البريدالإلكتروني:Mohammad.Khalaf@Edelman.com
هاتف:+966 56 359 9919