2017/12/20

هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" الجديد كلياً:تحفة تقنية تجمع أرقى مستويات الفخامة مع التصميم الذكي والأداء الاستثنائي متوفر حصريا حتى منتصف يناير 2018 لدى "زين السعودية"

PORSCHE-DESIGN-HUAWEI-Mate-10

الرياض، المملكة العربية السعودية 20 ديسمبر 2017 : بعد إطلاقها لهاتفيها الجديدين "هواوي مايت 10" و "هواوي مايت 10 برو" في سوق المملكة العربية السعودية، أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" عن توفر هاتفها الجديد كلّيا "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" بشكل حصري وحتى منتصف يناير 2018 لدى شركة "زين السعودية".

PORSCHE-DESIGN-HUAWEI-Mate-10

يعتبر هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" الجديد كلياً حصيلة تماهي الفخامة المطلقة مع السرعة والأداء رفيع المستوى في أول هاتف ذكي في العالم مدعوم بأقوى مفاهيم وتقنيات الذكاء الاصطناعي، ليكون تحفة تقنية تعكس أرفع مستويات الأداء والتطوّر. إذ جاء هذا الهاتف الذكي ومحدود الإصدار نتيجة التعاون المثمر بين شركتي هواوي و’بورشه ديزاين‘؛ وقد تم تصميمه خصيصاً لعشاق الفخامة وتجار المنتجات الفاخرة والنخبة من أفراد المجتمع، والذين ينشدون اختبار تجربة متكاملة تجمع بين السرعة التي لا تضاهى والأداء رفيع المستوى والتصميم بأرقى درجات الإتقان.

PORSCHE-DESIGN-HUAWEI-Mate-10

ويمثل "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" هاتفاً مثالياً طال انتظاره طويلاً من قبل المستهلكين وخصوصاً عشاق التكنولوجيا المتقدّمة والمزايا الاستثنائيّة. فبفضل تصميمه الرائع الذي يجسد أعلى درجات الاتقان، لا شك أن هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" سيلفت انتباه جميع الناظرين إليه سواءً كان مستخدموه يشاركون في اجتماع عملٍ مهم أو يجلسون في مقهى لتناول الشاي.

من ناحية أخرى، يتمتع هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" بمزايا فريدة تجعله يتفوّق على غيره من الأجهزة المنافسة؛ حيث يمتاز بتصميم حصري ينمّ عن حرفية عالية وإتقان رفيع المستوى، بما يوحي بالفخامة المفعمة بطابع الحركة والسرعة لسيارات "بورشه" الرياضيّة الشهيرة. ويتكامل التصميم الزجاجي الأمامي للهاتف وغطائه الخلفي الأنيق مع جميع عناصر أدائه الذكي، بما يشمل السرعة المتميّزة واستهلاك الطاقة والكاميرا الذكية.

ويعد هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" أفضل إصدارات هواتف "مايت" الذكية، بفضل تزويده بحلول تخزين، تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت، وذلك للارتقاء بمستويات الأداء إلى حدودها القصوى. وتم أيضاً تزويد هذا الإصدار بمعالج ’كيرين 970‘، وهو أول رقاقة للهواتف الذكية على مستوى العالم تتضمن وحدة معالجة عصبية، وهو ما يبشر ببزوغ عصرٍ جديد من الهواتف الذكية فائقة التطور، والتي تجعل من أنماط الحياة المستقبلية واقعاً ملموساً.

إلى جانب ذلك، يعكس هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" مزيجاً مبتكراً من الفخامة في التصميم والأداء رفيع المستوى؛ وقد تم ابتكاره خصيصاً ليتناسب مع أنماط الحياة الفاخرة والمترفة للشخصيات المؤثرة والمتميّزة كلّيا. ويتوافر الهاتف الفاخر باللون الأسود الماسي بسعر 4888 ريال مع عبوة خاصة ذات تصميم استثنائي يتماهى مع أسلوب الحياة الفاخرة وتتضمّن مجموعة من الملحقات الحصرية وأيضا خدمات ما بعد البيع خاصة بكبار الشخصيات.