2018/04/01

إقبال كبير يشهده الهاتف الجديد "هواوي نوفا 3 إي"

الرياض، المملكة العربية السعودية 1 أبريل 2018:بعد طرحه في السوق السعودي في 29 مارس الماضي، شهد الطلب على الهاتف الذكي الجديد "هواوي نوفا 3 إي" إقبالا كبيرا من قبل المستخدمين الذي يبحثون عن هاتف بمزايا استثنائية وسعر منافس.

HUAWEI nova 3e

ويأتي طرح الجهاز في ظل نمو الطلب على الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والتي توفر للمستخدمين أداءً شبيهاً بأداء الهواتف من الفئة المتقدمة. وقد لقي الهاتف الذكي إقبالا كبيرا من جمهور المستخدمين في المملكة الذين يبحثون عن هاتف متعدد الاستخدامات، يقدم لهم كل ما يحتاجونه من مزايا استثنائية وبسعر منافس، ويوفر هاتف "هواوي نوفا 3 إي" كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بعدسة مزدوجة، الأولى بدقة 16 ميجابكسل والثانية 2 ميجابكسل. وقد تم تحسين كاميرات التصوير بشكل كبير مقارنة مع سابقاتها؛ حيث يمكن لكاميرات هاتف ’هواوي نوفا 3 إي‘ التقاط أدق التفاصيل، واستشعار التغييرات الطفيفة في الضوء والألوان بهدف تعزيز جودة وجمال الصور في كل لحظة. كما أن تكنولوجيا التصوير المتقدّمة في الهاتف تجعل من تجربة التصوير أكثر سهولة، بما يضمن تقديم صور أقرب إلى الواقع حتى لدى استخدام الهاتف من قبل مصورين هواة.

كما يأتي هاتف ’هواوي نوفا 3 إي‘ بشاشة عرض هواوي الكاملة 2.0 تضمن مزيداً من الألوان الزاهية والمشرقة، مما يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة نابضة بالحياة، كما تتيح ذاكرة التخزين الضخمة للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالألعاب، والاستماع للموسيقى، ومشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة للقلق حول قيود التخزين. وعند الاستمتاع بالألعاب، يتيح الهاتف خيارات مختلفة للنمط المستخدَم بحيث لا تتم مقاطعة اللعبة أو تأخيرها نظراً لتلقي اتصالات هاتفية أو رسائل، كما تتيح واجهة المستخدم التلقائية الجديدة EMUI 8.0 الذكية تجربة أفضل وأكثر سلاسة لنظام التشغيل أندرويد.

ويتفوق الهاتف "هواوي نوفا 3 إي" على منافسيه بفضل مزاياه المتقدّمة وسعره المناسب. والهاتف متاح في مختلف أسواق المملكة العربية السعودية باللون الأزرق، واللون الأسود الليلي، وبسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 4 جيجابايت، بسعر 1,199 ريال سعودي.