2018/01/07

"هواوي السعودية" تقدّم رحلة إلى جزيرة ياس أبو ظبي لعدد من الفائزين في مسابقتها

Social-media-competition

الرياض، 7 يناير 2018: ضمن تواجدها في معارض متنقلة حول المملكة لاستعراض الهاتفين الجديدين HUAWEI Mate 10 وHUAWEI Mate 10 Pro، أقامت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" في المملكة العربية السعودية مسابقة " سوبر_مايت10" لزوّار معارضها التي أقيمت في كل في مدينة الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، للظفر برحلة سفر وإقامة ليلتين في جزيرة ياس في أبوظبي.

وأقامت مجموعة هواوي مسابقة "سوبر_مايت10" عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي على مدار خمسة أسابيع، حيث تم التصويت على صور الزوار التي التقطوها مع هواتف مايت 10 ومايت 10 برو في معارض "هواوي" ومشاركة الصور عبر هاشتاق #سوبر_مايت10 و #Supermate10، حيث دخل المشاركون في السحب وحدّدت القرعة 5 فائزين برحلة سفر وإقامة ليلتين في جزيرة ياس في أبوظبي.

وعاش الرابحون في المسابقة تجربة السرعة الفائقة الشبيهة بسرعة هواتف هواوي مايت 10 ومايت 10 برو في حلبة مرسى ياس الخاصة بسيارات الفورميلا 1.

وقال "بابلو نينغ"، رئيس "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" في المملكة العربية السعودية: "أحببنا أن يعيش الرابحون في #سوبر_مايت10 تجربة السرعة الفائقة في مضمار سباق الفورمولا 1 الشبيهة بتجربة هواتف هواوي مايت 10 ومايت 10 برو من حيث السرعة والثبات في الأداء، وذلك لأن الهاتفين الجديدين يمثلان أول منصة حوسبة متنقلة وقائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العالم وذلك بفضل شريحة كيرين 970 التي تساهم في تعزيز الأداء والسرعة والقوة والقدرة العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر".

ويذكر أن معارض هواوي المتنقلة في المملكة العربية السعودية أقيمت في مدينة الرياض في غرناطة مول وبانوراما مول، وفي مدينة جدة في رد سي مول والأندلس مول، والمنطقة الشرقية في الظهران مول والعثيم مول، حيث وفّرت هواوي للزوار إمكانية تجربة القدرات المتقدمة للهاتفين الجديدين HUAWEI Mate 10 وHUAWEI Mate 10 Pro.

وتم تقديم الهاتفين والتعريف بمزاياهما للزوار وتسليط الضوء على استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي وخصائصهما الفريدة، كما تعرف الزوار خلال المعارض المتنقلة إلى الكاميرا الثنائية الجديدة من لايكا المجهزة بعدسات SUMMILUX-H، ولكل منها فتحة عدسة بقياس f/1.6 بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية، وتم تسليط الضوء على البطارية التي تتمتع بسعة 4000 ميلي أمبير /ساعة وتكنولوجيا ذكية لتوفير الطاقة.