احصل على منظور جديد:

يوفّر Windows 11 مساحة هادئة ومثالية حيث يمكنك متابعة شغفك من خلال تجربة جديدة من قائمة "إبدأ" المتجددة، إلى طرق جديدة للاتصال بالأشخاص المفضلين إليك، ومتابعة أخبارك المفضلة بالإضافة إلى الألعاب والمحتوى المحبب لك. يُعد Windows 11 مكاناً رائعاً للتفكير والتعبير والإبداع بطريقةٍ طبيعية.

ابدأ طريقك

بفضل ما يتمتع به من أدوات تساعد على نقل التفضيلات والتطبيقات التي تتعرّف منها على كل جديد، يتيح لك Windows 11 البدء بالطريقة التي تروق لك.

استمتع بالتوازن على سطح المكتب

استمتع بتنظيم النوافذ، وتحسين مساحة الشاشة، واعمل على زيادة إنتاجيتك إلى أقصى حد في لمح البصر.

الحياة أفضل عندما تعيشها مع الآخرين

استمتع بإجراء المكالمات والدردشة وبث روح الحياة في خططك مع Microsoft Teams على Windows 11.

التعبير دون أدنى عناء

يمكنك العمل واللعب والإبداع بالطريقة الأكثر طبيعية بالنسبة لك مع Windows الجديد.

كل ما تريد. احصل على كل ما تريد في لمح البصر، دائمًا على بُعد بضع تمريرات.

صورك المفضلة. أخبار العالم من حولك. قائمة مهامك اليومية وأخبار طقس اليوم. تساعدك عناصر واجهة المستخدم على العثور على المحتوى الذي يهمك.

تحقق من قائمة أجهزة HUAWEI
المحمولة التي تدعم Windows 11

MateBook D 15

11th Gen Intel® Core™ معالج

تحديث مجاني لنظام Windows 111 عند توفره.

قد يختلف وقت تحديث الجهاز باختلاف الجهاز. قد تختلف بعض الميزات وتوافر التطبيقات والبرامج باختلاف المنطقة. قد تحتاج بعض الميزات الخاصة إلى قطع خاصة يجب توفرها في الجهاز.
(يرجى التحقق من الرابط التالي: https://www.microsoft.com/ar-xm/windows/windows-11-specifications).

  • استخدم تطبيق PC Health Check 2  لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي يفي بجميع المتطلبات الخاصة للبدء بتشغيل Windows 11

    *تحميل
  • تحقق من قائمة أجهزة الكمبيوتر التي تم اختبارها لمعرفة مدى إمكانية ترقية الكمبيوتر الخاص بك

    المزيد من التفاصيل

الأسئلة الشائعة

  • مالفرق بين Windows 10 و Windows 11؟

    يتمتع Windows 11 بكامل قوة وأمان Windows 10 مع أعادة تصميم المظهر ليصبح بشكلٍ متجدد. يأتي Windows 11 مع أدوات وأصوات وتطبيقات إضافية جديدة. لقد تم النظر في جميع التفاصيل، يأتي كل ذلك معاً ليجلب لك تجربة مستخدم منعشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • متى يمكنني شراء كمبيوتر HUAWEI بنظام Windows 11 المثبت مسبقاً؟

    سيتم التثبيت المسبق لـ Windows 11 1   في أجهزة الكمبيوتر الشخصية من HUAWEI بناءً على خطة إصدار المنتجات الجديدة. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة التي تدعم Windows 11 ، يرجى الرجوع إلى موقع Huawei Consumer BG الرسمي

  • أرغب بشراء جهاز في هذه الفترة يعمل بنظام تشغيل Windows 10، هل يمكنني ترقية نظام التشغيل الخاص به ليصبح Windows 11 لاحقاً؟

    ستتمكن جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية من HUAWEI التي تعمل بنظام Windows 10 والتي يتم بيعها حاليًا من خلال المتجر الالكتروني الرسمي على الويب الخاص بـ HUAWEI في المملكة العربية السعودية من الترقية إلى Windows 11. لكي تتمكن من ترقية نظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي إلى Windows 11 ، يجب أن يفي الجهاز بالحد الأدنى من مواصفات الأجهزة القابلة للترقية إلى Windows 11 . لا تزال خطة نشر الترقية قيد الانتهاء ولكن من المقرر أن تبدأ في أواخر عام 2021 وتستمر حتى عام 2022. وسيختلف التوقيت المحدد حسب الجهاز والموقع الجغرافي.

  • كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر الشخصي الجديد المراد شرائه تفي بالحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للترقية إلى نظام تشغيل Windows 11 ؟

    هناك عدة طرق لمعرفة ذلك. إذا كنت تتسوق حاليًا لشراء كمبيوتر شخصي جديد على متجر الويب الالكتروني الرسمي الخاص بـ HUAWEI ، فابحث عن "ترقية مجانية إلى Windows 11" في المواصفات. يمكنك أيضًا الرجوع إلى قائمة أجهزة الكمبيوتر المدعومة للحصول على قائمة بالأنظمة التي تم اختبارها، كما يمكنك أيضاً الاتصال بمركز خدمة عملاء Huawei للحصول على مزيد من التفاصيل.

  • متى سأتمكن من ترقية جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بي والذي يعمل بنظام تشغيل Windows 10 إلى نظام تشغيل Windows 11?

    ذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي الحالي الخاص بك والذي يعمل بنظام تشغيل Windows 10 يعمل بنظام تشغيل إصدار Windows 10 20H1 أو إصدار أحدث ويلبي الحد الأدنى من مواصفات الأجهزة المطلوبة ليقبل الترقية إلى نظام تشغيل Windows 11، فسيكون قادرًا على الترقية إلى نظام تشغيل Windows 11. لن يتم تقديم ترقية لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 المؤهلة للترقية في نفس الوقت. لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للترقية ، راجع قوائم أجهزة الكمبيوتر المد عومة لدينا.
    لا تزال خطة طرح الترقية قيد الانتهاء، ولكن بالنسبة لمعظم الأجهزة المستخدمة فعلياً في هذه الفترة، نتوقع أن تكون جاهزة للترقية في أوائل عام 2022 تقريباً. بمجرد بدء طرح الترقية، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك جاهز للترقية عن طريق الانتقال إلى "الإعدادات" / تحديثات Windows. على غرار كيفية إخطار المستخدمين النهائيين عند توفر التحديثات في Windows 10، سيستقبل المستخدمون إشعاراً لتنبيههم بأنه قد حان وقت الترقية في مناطق الإعلام بشريط المهام في الجهة اليمنى السفلية.

  • ما هو الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لمكونات الأجهزة لتعمل بنظام تشغيل Windows 11؟

    لمعرفة الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لمكونات الأجهزة وذلك من أجل ان تعمل بنظام تشغيل Windows 11، يرجى النقر هنا

  • ماذا لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يفي بالحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لمكونات الأجهزة القابلة للترقية إلى Windows 11؟ هل يمكنني البقاء على Windows 10

    نعم! لا يزال Windows 10 إصدارًا رائعًا من Windows. تلتزم Microsoft بدعم Windows 10 حتى 14 أكتوبر 2025.

  • ما هي تكلفة ترقية نظام التشغيل من Windows 10 إلى Windows 11؟

    مجاناً. ولكن فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 والتي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 20H1 أو أحدث والتي تفي بالحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لمكونات الأجهزة القابلة للترقية إلى Windows 11 ستكون قادرة على الترقية. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان لديك آخر تحديثات Windows 10 في الإعدادات / تحديث Windows

  • ماهي مدة استمرار عرض الترقية المجاني الخاص بترقية Windows 10 إلى Windows 11؟

    عرض الترقية المجاني ليس له تاريخ انتهاء محدد للأجهزة المؤهلة. ومع ذلك، يحتفظ Windows بالحق في إنهاء دعم العرض المجاني في النهاية. لن يكون تاريخ الانتهاء هذا قبل عام واحد من تاريخ التوفر.

  • هل يمكنني العودة بنظام التشغيل إلى نسخة Windows 10 بعد ترقية النظام إلى Windows 11 إذا لم تعجبني النسخة المحدثة؟

    بعد تثبيت ترقية Windows 11 ، هناك فترة 10 أيام حيث يمكنك الرجوع إلى Windows 10 مع الاحتفاظ بالملفات والبيانات التي أحضرتها معك. بعد مرور 10 أيام ، ستحتاج إلى نسخ بياناتك احتياطيًا وإجراء "إعادة تثبيت كاملة" للعودة إلى نظام التشغيل Windows 10.لا يمكن لأجهزة الكمبيوتر الجديدة والتي تم تثبيت نسخة نظام تشغيل Windows 11 مسبقاً استخدام وظيفة العودة إلى الحالة السابقة لتثبيت نظام Windows 10.

  • كم من الوقت يستغرق تثبيت نظام تشغيل Windows 11؟

    من المرجح أن يستغرق تنزيل Windows 11 وتثبيته وقتًا أطول من التحديث المعتاد لنسخة Windows 10. يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تنزيله ومن ثم يكون لديك خيار جدولة التثبيت لتثبيته في وقت محدد عندما لا تخطط لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. سيتم استلام ترقية Windows 11 إلى الأجهزة المؤهلة في أواخر عام 2021 حتى عام 2022. وسيختلف التوقيت حسب الجهاز. تتطلب بعض الميزات أجهزة معينة.
(راجع https://www.microsoft.com/windows/windows-11-specifications)

2.  تطبيق PC Health Check من Microsoft.