ادخل عالم الجيل الخامس

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر

رائد الجيل الخامس

من خلال تمكين القدرات الشاملة، تحاول هواوي بناء عالم أكثر ذكاءً لاستخدام الإنترنت في كل شيء. طورت هواوي 11 مركزًا للبحث والتطوير تختص بتقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم وتستخدم أكثر من 5700 من الخبراء والمهندسين في مجال البحث والتطوير1 لتطوير مستقبل ثورة عالم 5G. الآن، تم إطلاق الطراز (HUAWEI Mate 20 X (5G وهو أول هاتف ذكي تجاري يعمل بتقنية الجيل الخامس على مستوى العالم.2

ادخل عالم الجيل الخامس

تُعد شريحة Balong 5000، أول شرائح الجيل الخامس متعددة الأوضاع بتصميم 7 نانومتر من هواوي، الرائدة في تحقيق معايير هذه الصناعة. تُعد هذه التكنولوجيا واسعة الانتشار نقطة انطلاق للمستقبل وتمكن الجيل التالي من الاتصال لربط الأشخاص والمنازل والمركبات وIoT.

انطلق إلى المستقبل

من خلال دعم شبكات 2G/3G/4G/5G ضمن شريحة مدمجة ولكن متكاملة للغاية، يمكن أن تصل شريحة Balong 5000 إلى سرعات تصل إلى 4.6 جيجابت في الثانية على نطاق تردد الجيل الخامس الرئيسي. بشكل شامل، تدعم Balong 5000 بنية كل من الشبكات المستقلة وغير المستقلة من أجل الانتقال السلس لشبكة الجيل الخامس المتطورة.

المودم الرائد في العالم أحادي الشريحة متعدد الأوضاع الذي يعمل مع 2G/3G/4G/5G

أول شريحة في العالم تدعم الشبكات المستقلة وغير المستقلة

أسرع سرعات في العالم ضمن نطاق فرعي 6 جيجا هيرتز 200 ميجا هيرتز: سرعة الوصلة الهابطة - 4.6 جيجابت في الثانية؛ سرعة الوصلة الصاعدة - 2.5 جيجابت في الثانية

تعرف على هاتف غير المسبوق

تعرف على أسرع هاتف جيل خامس قابل للطي في العالم3 ومزود بشريحة Balong 5000. كسر هاتف HUAWEI Mate X حاجز التكنولوجيا واتخذ خطوة ثورية إلى الجيل التالي من تكنولوجيا الهواتف المحمولة التي تعمل بتقنية الجيل الخامس. تبني هواوي المزيد من الأجهزة المحمولة التي تعمل بتقنية الجيل الخامس لتعطي الفرصة للعالم للاستمتاع بإثارة تجربة الجيل الخامس. تعرف على المزيد حول هاتف HUAWEI Mate X

معيار جديد
لسرعة الجيل الخامس

أطلق منزلك الذكي في عصر الجيل الخامس مع HUAWEI 5G CPE Pro. يتمتع هذا الجهاز بمعدل 1.6 جيجابت في الثانية للشبكة المباشرة، ويستغرق حوالي 3 ثوانٍ لوضع فيلم واضح في ذاكرة التخزين المؤقت.4 لتلقي اتصال أقوى وأسرع، تتجمع هوائيات Balun متعددة النطاقات بذكاء معًا من أجل اختيار مجموعة مرنة من الجيل الخامس والجيل الرابع.

سيناريو كامل من الحياة الذكية

تعمل تقنية الجيل الخامس مع تقنية الذكاء الاصطناعي على إنشاء مخطط جديد للاتصال الذي يتكشف بسرعة. في عصر الجيل الخامس، ترتفع سرعة الإنترنت وسيتم ابتكار تجاربك اليومية في الحياة الاجتماعية والتسوق والترفيه. تسعى هواوي جاهدة إلى تحقيق عالم ذكي ومترابط تمامًا بسرعة لا يمكن تصورها.

ألعاب سحابة الواقع الافتراضي

ستوفر لك أجهزة الجيل الخامس والواقع الافتراضي تجربة ألعاب سحابية لم يسبق لها مثيل.

ألعاب سحابة الواقع الافتراضي

ستوفر لك أجهزة الجيل الخامس والواقع الافتراضي تجربة ألعاب سحابية لم يسبق لها مثيل.

الطيار الآلي

في عصر الجيل الخامس، لن تصبح القيادة الآلية مفهومًا، ولكنها ستدخل الحياة تدريجيًا.

عائلة ذكية

سيتم ابتكار السرعة الكبيرة للإنترنت وشكل المنتج الثري والحياة اليومية بشكل كبير.

1. يرجع تاريخ هذه البيانات المرجعية إلى يناير 2019.
2. يعتمد على شبكة شركة الجوّال. يُرجى التحقق مع شركات الجوّال المحلية.
3. بناءً على اختبارات سرعة الوصلة الهابطة ضمن نطاق فرعي 6 جيجا هيرتز في مختبرات هواوي. تعتمد سرعة النفاذ للحزم المستقبلة بتقنية الجيل الخامس على حالة الشبكة المباشرة وقد تختلف عن السرعة في بيئة المختبر.
4. تأتي البيانات من مختبرات هواوي. وقد تختلف البيانات الفعلية.