HUAWEI Smart Office

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
HUAWEI Smart Office

الجهاز الفائق

تم تصميم هذه الميزة من خلال توليفة حرّة من المعدّات. ويمكن تحويل جميع أجهزتك إلى وحدة متماسكة واحدة، مع موارد وإمكانيات قابلة للمشاركة - كلها متاحة بلمح البصر! لإنشاء جهاز فائق، انقر على""في شريط المهام على الكمبيوتر لفتح مركز التحكم، وادخُل إلى شاشة الجهاز الخارق. ومن هناك، يمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول بمجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة، بنقرة فقط! اسحب للتوصيل. جهاز فائق، إبداع فائق.

اسحب للاتصال

المشاركة السلسة بين الشاشات

HUAWEI Smart Office Multi-screen Collaboration

الجهاز الفائق

الجهاز الفائق

الكمبيوتر المحمول +
الهاتف الذكي

HUAWEI Smart Office Cooperate with Phones
HUAWEI Smart Office Cooperate with Phones
HUAWEI Smart Office Cooperate with Phones

شاهد واجهة مستخدم محدّدة لشاشة هاتفك يمكنك عرضها على شاشة MateBook. افتح ما يصل إلى 3 نوافذ تطبيقات على الهاتف في الوقت نفسه، وحقّق مستويات مذهلة من تعدّد المهام.

قم بالوصول إلى ملفات هاتفك من خلال جهاز MateBook وانسخها احتياطيًا بسهولة من خلال السحب والإفلات. عدّل الملفات باستخدام لوحة المفاتيح والماوس، مع حفظ جميع التغييرات تلقائيًا على هاتفك، بحيث تكون جاهزة لإرسالها على الفور إلى جهات الاتصال لديك.

لا تصرف انتباهَك عما تعمل عليه. أجرِ مكالمات الفيديو والصوت على هاتفك بسلاسة من خلال شاشة MateBook، بحيث يمكنك إبقاء تركيزك على الدوام على المهمة التي بين يديك.

الجهاز الفائق

الكمبيوتر المحمول +
الجهاز اللوحي

HUAWEI Smart Office Cooperate with Tablets
HUAWEI Smart Office Cooperate with Tablets
HUAWEI Smart Office Cooperate with Tablets

في وضع التمديد، يمكن سحب ملفات الكمبيوتر المحمول وتطبيقاته إلى الجهاز اللوحي، مما يحوّل الجهاز اللوحي على الفور إلى شاشة ثانوية. عند عقد مؤتمر عبر الفيديو على إحدى الشاشتين، يمكنك تعديل الملاحظات أو التحقق من الملفات على الشاشة الأخرى، مما يجعل الجهاز "رفيق العمل" المثالي لأداء مهامك المتعددة.

في وضع المرآة، تنعكس شاشة الكمبيوتر المحمول على الجهاز اللوحي، بحيث يمكن استخدامها بمثابة لوحة للكتابة أو الرسم. تجري مزامنة ما تكتبه وترسمه على الجهاز اللوحي باستخدام قلم M-Pencil في الوقت الفعلي مع شاشة الكمبيوتر المحمول لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من برمجياتك للتصميم الاحترافي.

في وضع المشاركة، يشارك جهازك اللوحي والكمبيوتر المحمول نفس لوحة المفاتيح والماوس لكلتا الشاشتين. يكتشف الجهاز اللوحي تلقائيًا موضع الكمبيوتر المحمول، مما يسمح لك بسحب الملفات أو البرامج في أي اتجاه، من أجل قابلية تشغيل سلسة بين الأجهزة.

الجهاز الفائق

الكمبيوتر المحمول +
الشاشة

HUAWEI Smart Office Cooperate with MateView

شارك رؤيتك على الشاشة الكبيرة من خلال العرض اللاسلكي على شاشة خارجية، واستمتع بجودة صورة عالية الدقة، ونقل بيانات بزمن انتقال منخفض، وضبابية منخفضة للصورة عند التكبير، مع ألوان من المستوى السينمائي للصور ومقاطع الفيديو.

مشاركة الملفات بين الأجهزة1

العثور على ملفاتك في لمح البصر

HUAWEI Smart Office Multi-Device Files
HUAWEI Smart Office Multi-Device Files

حقّق طريقة أسرع وأسهل لنقل الملفات. لن تكون بحاجة إلى الكابلات، فبمجرد اتصال جهاز MateBook لديك لاسلكيًا بجهازك اللوحي أو هاتفك المحمول، يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة كما تشاء، مع ترتيب الملفات تلقائيًا وستكون الخصوصية والأمان مضمونين تمامًا.

البحث الذكيAI Search1

البحث عبر الأجهزة،
الوصول بخطوة واحدة

HUAWEI Smart Office AI Search
HUAWEI Smart Office AI Search
HUAWEI Smart Office AI Search
HUAWEI Smart Office AI Search

يضمن البحث الذكي AI Search أنه لا يمكنك فقط تصفح الملفات على هذا الجهاز أو الشبكة بدقة ليس لها مثيل من قبل فحسب، بل يمكنك بالسهولة نفسها تصفّح الملفات على الأجهزة المتصلة وفتحها في ثانية.

الإقران عبر النافذة المنبثقة

استكشاف القرب،
الاتصال الفوري

HUAWEI Smart Office Pop-up Pairing
HUAWEI Smart Office Pop-up Pairing

ضع الجهاز، مثل سماعات الأذن والماوس ولوحات المفاتيح، على مسافة قريبة من جهاز MateBook لديك، وانقر على النافذة المنبثقة، وحقّق اقترانًا فوريًا*!

Huawei Share1

نقل الملفات،
المشاركة الفورية

HUAWEI Smart Office HUAWEI Share

انقل الملفات بين الكمبيوتر والأجهزة الأخرى في لمح البصر، ودون حاجة حتى إلى كابل بيانات! أرسل ملفات أو صورًا إلى الزملاء في أثناء الاجتماعات أو جلسات تبادل الآراء لترتقي بكفاءتك إلى مستويات جديدة!

معرفة المزيد
حول
ميزات المكتب
الذكي


سحابة HUAWEI للجوال

تظهر الخدمات واضحة في لمح البصر. احفظ ملفاتك الموجودة على الجهاز في السحابة لإفراغ المزيد من المساحة على جهازك. تُرفَع الملفات تدريجيًا على السحابة وتُزامَن من العديد من الأجهزة. تُخزَّن بياناتُك وتُنقَل بأمان كي تبقى أنت الوحيد الذي يطّلع عليها.

معرفة المزيد>
HUAWEI Smart Office Mobile Cloud
  1. انقر على “” من شريط المهام في الزاوية السفلية اليسرى على شاشة حاسوبك لفتح مركز التحكم، واختر مشاركة الملفات بين الأجهزة/البحث الذكي/Huawei Share.